جاسم الديحاني
08-02-2008, 04:23 PM
السلام عليكم
ارشيفيه ....
اتمنى ان تاخذ مساحه قليله من الرضى .. في قلووبكم
الا ياصاحبي مدري علام الزيّن ناسيني
بعد ماكانت الفرقا سبب تمسييح دمعاته
/
/
/
يجوز ان السبب غلطه .. يجوز ان الغلط فيني
ويجوز ان السبب قلبه نسى نبضه ودقاته
/
/
/
وانا من غيبته صابر وطول الصبر مذّيني
عسى ربي يصبرني على الفرقا وحسراته
/
/
/
تحز بالقلب يامحمد نزول الدمع من عيني
ترى دمع الوفيّ غالي اذا كانت من اوفاته
/
/
/
ثلاث اشهور مابيّن ولا مرسال ياتيني
عقب ماكان من طبعه يواصل في كتااباته
/
/
/
اخاف انّ الكبر جاله بعد ماكان يغليني
وانا والله ابد مدري اذا صارت من اصفاته
/
/
/
اعاتب من سرى داخل مع دمي ابشرايني
وغيره من سرى برى يموت ولابعد جاته
/
/
/
مدام انّ القدر فرقا ... بمش الدّمع بيديني
عسى دمعن ذرف لجله .. اكامد كل عبراته
تمت
ارشيفيه ....
اتمنى ان تاخذ مساحه قليله من الرضى .. في قلووبكم
الا ياصاحبي مدري علام الزيّن ناسيني
بعد ماكانت الفرقا سبب تمسييح دمعاته
/
/
/
يجوز ان السبب غلطه .. يجوز ان الغلط فيني
ويجوز ان السبب قلبه نسى نبضه ودقاته
/
/
/
وانا من غيبته صابر وطول الصبر مذّيني
عسى ربي يصبرني على الفرقا وحسراته
/
/
/
تحز بالقلب يامحمد نزول الدمع من عيني
ترى دمع الوفيّ غالي اذا كانت من اوفاته
/
/
/
ثلاث اشهور مابيّن ولا مرسال ياتيني
عقب ماكان من طبعه يواصل في كتااباته
/
/
/
اخاف انّ الكبر جاله بعد ماكان يغليني
وانا والله ابد مدري اذا صارت من اصفاته
/
/
/
اعاتب من سرى داخل مع دمي ابشرايني
وغيره من سرى برى يموت ولابعد جاته
/
/
/
مدام انّ القدر فرقا ... بمش الدّمع بيديني
عسى دمعن ذرف لجله .. اكامد كل عبراته
تمت