المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هــــــــزتني الذكرى


مشل الدويش
10-02-2008, 07:26 AM
قصيده لي أضعها لكم بدون مقدمات


هزتني الذكرى على ليل الأحبـاب=هزتني الذكرى وأنا أقـول ناسـي
كنت أحسبن الدمع تخفيه الأهـداب=ماكنت أحسب إفراقها حيل قاسـي
من عام أمني النفس في حلم كذاب=وأقول ياحلـم السفـن بالمراسـي
غابت وأقول أن القمر زيها غـاب=في ليلة ٍ غطى الظـلام الرواسـي
تلاشت الهقوه وظني بعـد خـاب=والوقت فوق الحلم والشوق داسـي
وياشوق أنا منك من العام منصاب=عيّشتني بجروح حـزن ومآسـي
خلاص أنا سكرت بغيابـك أبـواب=لاتشيل لي سيفك ولا اشيل فاسـي
وش عاد لو قلبي من الحب لك ذاب=لاهان لاشعـري ولاهـان راسـي

اخت القمر
10-02-2008, 01:12 PM
وش عاد لو قلبي من الحب لك ذاب=لاهان لاشعري ولاهان راسي

جميلة جدا و روعه ...

http://up3.m5zn.com/uploads/385ad10208.gif


و منتظرين جديدك ...

تحياتي .... اخت القمر

الملعبي
10-02-2008, 09:59 PM
مشل الدويش والله ومليون نعم


صح لسانك وبيض الله وجهك عالقصيده الجزله


في انتظار ابداعك القادم


تقبل تحياتي


اخوك


الملعبي

مشل الدويش
11-02-2008, 12:16 AM
وش عاد لو قلبي من الحب لك ذاب=لاهان لاشعري ولاهان راسي

جميلة جدا و روعه ...

http://up3.m5zn.com/uploads/385ad10208.gif


و منتظرين جديدك ...

تحياتي .... اخت القمر


الجميل والروعه تواجدك على متصفحي

мя.ĵβĻiŷ
11-02-2008, 12:25 AM
قصيده لي أضعها لكم بدون مقدمات


هزتني الذكرى على ليل الأحبـاب=هزتني الذكرى وأنا أقـول ناسـي
كنت أحسبن الدمع تخفيه الأهـداب=ماكنت أحسب إفراقها حيل قاسـي
من عام أمني النفس في حلم كذاب=وأقول ياحلـم السفـن بالمراسـي
غابت وأقول أن القمر زيها غـاب=في ليلة ٍ غطى الظـلام الرواسـي
تلاشت الهقوه وظني بعـد خـاب=والوقت فوق الحلم والشوق داسـي
وياشوق أنا منك من العام منصاب=عيّشتني بجروح حـزن ومآسـي
خلاص أنا سكرت بغيابـك أبـواب=لاتشيل لي سيفك ولا اشيل فاسـي
وش عاد لو قلبي من الحب لك ذاب=لاهان لاشعـري ولاهـان راسـي


اخوي مشل الدويش

صح اللسانك قصيده جزله من جزل

كنت بختار منها ابيات بس لقيتها كلها مترابطه وجميله


وظنك مايخيب انشاء الله

تقبل مروري

جزاع الجبلي
11-02-2008, 01:21 AM
صح لسانك ولاهنت عالقصيده الجزله

مشل الدويش
11-02-2008, 12:48 PM
مشل الدويش والله ومليون نعم


صح لسانك وبيض الله وجهك عالقصيده الجزله


في انتظار ابداعك القادم


تقبل تحياتي




الملعبي



الملعبي وجهك ابيض اشكرك من كل قلبي على التواجد

بن مسلّم
12-02-2008, 08:05 AM
صح لسانك ولاهنت عالقصيده الجزله

لك تقديري

مشل الدويش
12-02-2008, 12:59 PM
اخوي مشل الدويش

صح اللسانك قصيده جزله من جزل

كنت بختار منها ابيات بس لقيتها كلها مترابطه وجميله


وظنك مايخيب انشاء الله

تقبل مروري


صح بدنك والله لايهينك على التواجد الرائع والمميز

جارة القمر
12-02-2008, 01:12 PM
الله عليك
قصيده جميله جدا جدا جدا

واسجل اعجابي.

جرح الغلآ
13-02-2008, 06:00 PM
الله الله وش هالابداع

ذووق بإختيآآر حرووفك .. صح قلبـــك

لاعدمنآآ روعة تميزك

سلطان الجبلي
14-02-2008, 06:33 PM
هزتني الذكرى على ليل الأحباب
.............هزتني الذكرى وأنا أقول ناسي

وش عاد لو قلبي من الحب لك ذاب
.............لاهان لاشعري ولاهان راسي

مشل الدويش

صح السانك جزلة من جزل

لاهنت وننتظر ابداعك

قصيدة رائعة وحالمة جدا ........


تقبل تقديري واحترامي


اخوكـــــ

سلطان الجبلي

مشل الدويش
15-02-2008, 11:48 PM
صح لسانك ولاهنت عالقصيده الجزله


جزاع ممتن لتواجد الرائع

سعود777
15-02-2008, 11:54 PM
هزتني الذكرى على ليل الأحباب
هزتني الذكرى وأنا أقول ناسي


صح لسانك ويسلم راسك اخوي

مشل الدويش
16-02-2008, 10:10 PM
صح لسانك ولاهنت عالقصيده الجزله

لك تقديري


بن مسلم سلمت يلغالي على تواجدك

مشل الدويش
16-02-2008, 10:12 PM
الله عليك
قصيده جميله جدا جدا جدا

واسجل اعجابي.


جارة القمر

اشكر تواجدك الرائع

دمتي راقيه

مشل الدويش
16-02-2008, 10:14 PM
الله الله وش هالابداع

ذووق بإختيآآر حرووفك .. صح قلبـــك

لاعدمنآآ روعة تميزك

جنون الحب

اشكر تواجدك الرائع

دمتي بخير

مشل الدويش
16-02-2008, 10:26 PM
هزتني الذكرى على ليل الأحباب
.............هزتني الذكرى وأنا أقول ناسي

وش عاد لو قلبي من الحب لك ذاب
.............لاهان لاشعري ولاهان راسي

مشل الدويش

صح السانك جزلة من جزل

لاهنت وننتظر ابداعك

قصيدة رائعة وحالمة جدا ........


تقبل تقديري واحترامي


اخوكـــــ

سلطان الجبلي


سلطان الجبلي


تواجدك مميز وشرف للقصيده


دمت راقي

مشل الدويش
16-02-2008, 10:28 PM
هزتني الذكرى على ليل الأحباب
هزتني الذكرى وأنا أقول ناسي


صح لسانك ويسلم راسك اخوي



سعود


صح بدنك ولاهنت على التواجد

* جمرة مطير *
19-02-2008, 01:20 AM
وش عاد لو قلبي من الحب لك ذاب
.............لاهان لاشعري ولاهان راسي
مشل الدويييش

صح لساانك
وإحساااسك
ودمت بهالإبداااع

مشل الدويش
19-02-2008, 01:40 PM
وش عاد لو قلبي من الحب لك ذاب
.............لاهان لاشعري ولاهان راسي
مشل الدويييش

صح لساانك
وإحساااسك
ودمت بهالإبداااع


جمرة مطير

الابداع تواجدك الرائع

گہٍـرستہآلهہ
19-02-2008, 02:15 PM
كنت أحسبن الدمع تخفيه الأهداب
ماكنت أحسب إفراقها حيل قاسي
من عام أمني النفس في حلم كذاب
وأقول ياحلم السفن بالمراسي

الله الله

قصيده غايه في الروعه والجمال

سجل اعجابي ومتاعبعتي

:)

الى الامام

اختك: عذاري المطيري

مشل الدويش
25-02-2008, 12:01 AM
كنت أحسبن الدمع تخفيه الأهداب
ماكنت أحسب إفراقها حيل قاسي
من عام أمني النفس في حلم كذاب
وأقول ياحلم السفن بالمراسي

الله الله

قصيده غايه في الروعه والجمال

سجل اعجابي ومتاعبعتي

:)

الى الامام

اختك: عذاري المطيري

عذاري المطيري



اشكر مرورك العذب

دمتي بخير