مشاهدة النسخة كاملة : غزال ويتفنن
الملعبي
10-02-2008, 10:25 PM
اضع لكم هذه القصيده لي انا ارجو ان تنال اعجابكم .....
الله على اللي صوبتني سهامه******انا اشهد انه في عذابي تجنّه
من يوم شفته كن عقبه غمامه******جلست اناظر في حلاياه وفنّه
كنه غزالن راقين صطح هامه******من شق سيلن للمطر يذبحنّه
قام إيتفنن ويترزز في كلامه ******وجبرنا نقرأ هالشفا وامتحنّه
فهمني انه عالين في مقامه ******يقاضب الميلات مايطرحنّه
يعني كذا وكذا يفنن غرامه ******ومن يوقع ابحبه انشهد تعنّه
والله ان قلبي نغزني فمقامه******يوم استدار وبين الشك منّه
وسلامتكم
عزيزي الملعبي
:
:
كلماتك أفاضت في القلب إحساس
وحركت قلمي ليكتب دون توقف
فحارت الكلمات لأنه للإبداع معك مذاق
أعجز عن التعبير بالشكر والإعجاب
تقبل وردي وودي
:
:
ملاك الجبلان
اخت القمر
11-02-2008, 01:56 AM
فهمني انه عالين في مقامه ******يقاضب الميلات مايطرحنّه
يعني كذا وكذا يفنن غرامه ******ومن يوقع ابحبه انشهد تعنّه
واحنا عشانك ياخوي الملعبي نتعنا و تستاهل ....
صح لسانك و احساسك ملايين جميلة قصيدتك ومنتظرين جديدك ....
http://up3.m5zn.com/uploads/5270f2427b.gif
تحياتي لك ...اخت القمر
جزاع الجبلي
11-02-2008, 02:02 AM
اخي العزيز
الملعبي
كتبت فابدعت
سلمت يمينك على مانقلت
تقبل مروري
الملعبي
11-02-2008, 07:42 AM
ملاك الجبلان
مرورك بعث بداخلي السرور وشجعني لأكتب مالدي من قصائد
اشكر مرورك العطر
الملعبي
الملعبي
11-02-2008, 07:44 AM
اخت القمر
مرورك لقصيدتي وتسجيل مرورك هذا بحد بذاته شرف لي
اشكر مرورك الكريم
الملعبي
الملعبي
11-02-2008, 07:46 AM
بن كويعب
ياذيب السرايا
اشكر مرورك الكريم
اخوك
الملعبي
جرح الغلآ
13-02-2008, 06:03 PM
رووعهـ
صح السآآنك عليهآآ .. ابدعت
يعطيك العآفيهـ يـ ذوووق .. دمت بود
بــ سهيل ــن
14-02-2008, 03:51 AM
اهنيك على الذوق الرائع في اختيار القصائد
قصيده جميله جدا
وتقبل مرورى
اخووك
بــــ ســـهـــيــــل ـــن
واثق الخطـــوه
14-02-2008, 04:59 AM
صح لسانك اخوي الملعبي
قصيده رائعه من شخص رائع
جاسم الديحاني
14-02-2008, 05:25 AM
الملعبي
صح اللسانك يالامير
قصيده جميله
وان شالله من الافضل الى الافضل يارب
المحب
" فهد الجبلي "
14-02-2008, 03:24 PM
الملعبي
الله على اللي صوبتني سهامه******انا اشهد انه في عذابي تجنّه
رااائع .. مطلع جميل ..
من يوم شفته كن عقبه غمامه******جلست اناظر في حلاياه وفنّه
كنه غزالن راقين صطح هامه******من شق سيلن للمطر يذبحنّه
الله الله الله الله
هناا ابداااااع ..
قام إيتفنن ويترزز في كلامه ******وجبرنا نقرأ هالشفا وامتحنّه
هنا تصوير طيب ولكن !! يوجد كسر فالبيت اتمنى مراجعته :)
فهمني انه عالين في مقامه ******يقاضب الميلات مايطرحنّه
الله الله
يعني كذا وكذا يفنن غرامه ******ومن يوقع ابحبه انشهد تعنّه
فالشطر الاول يوجد ثقل عند كذا وكذا . .
والله ان قلبي نغزني فمقامه******يوم استدار وبين الشك منّه
اللـــــــــــــه ..
رااااااااائع :)
صح السانك مليووون . .
وشكراً لك ..
اتمنى تتقبل مروري وملاحظتي :)
ف/الجبلي
..
..
الملعبي
14-02-2008, 10:35 PM
جنون الحب
صح بدنك
واهم شي انها اعجبتكم
دمتم بود
الملعبي
14-02-2008, 10:37 PM
بن سهيل
الذوق هو مرورك الغالي
لك كل الشكر على مرورك صفحتي
لك ارق تحيه
الملعبي
14-02-2008, 10:39 PM
واثق الخطوه
صح بدنك
والرائع هو مرورك الكريم
لك كل الشكر
الملعبي
14-02-2008, 10:41 PM
جاسم المطيري
صح بدنك
لك كل الشكر على مرورك لصفحتي
اهم شي انها اعجبتك
تقبل تحياتي
الملعبي
14-02-2008, 10:44 PM
فهد الجبلي
صح بدنك يالغالي
اشكر مرورك وملاحظاتك وسام على صدري انا نقطة بحر عندك يالغالي
انت المعلم وانا الطالب
اشكر مرورك وتعليقك عالقصيده
تقبل تحياتي
الملعبي
سعود777
15-02-2008, 03:07 AM
صح لسانك اخوي الملعبي
جزله من جزل بيض الله وجهك
الملعبي
15-02-2008, 03:54 PM
سعود777
صح بدنك
والجزل مرورك الغالي
تقبل تحياتي
الملعبي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir