المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غزال ويتفنن


الملعبي
10-02-2008, 10:25 PM
اضع لكم هذه القصيده لي انا ارجو ان تنال اعجابكم .....



الله على اللي صوبتني سهامه******انا اشهد انه في عذابي تجنّه

من يوم شفته كن عقبه غمامه******جلست اناظر في حلاياه وفنّه

كنه غزالن راقين صطح هامه******من شق سيلن للمطر يذبحنّه

قام إيتفنن ويترزز في كلامه ******وجبرنا نقرأ هالشفا وامتحنّه

فهمني انه عالين في مقامه ******يقاضب الميلات مايطرحنّه

يعني كذا وكذا يفنن غرامه ******ومن يوقع ابحبه انشهد تعنّه

والله ان قلبي نغزني فمقامه******يوم استدار وبين الشك منّه



وسلامتكم

ملاك
10-02-2008, 10:47 PM
عزيزي الملعبي
:
:

كلماتك أفاضت في القلب إحساس

وحركت قلمي ليكتب دون توقف

فحارت الكلمات لأنه للإبداع معك مذاق

أعجز عن التعبير بالشكر والإعجاب

تقبل وردي وودي
:
:
ملاك الجبلان

اخت القمر
11-02-2008, 01:56 AM
فهمني انه عالين في مقامه ******يقاضب الميلات مايطرحنّه

يعني كذا وكذا يفنن غرامه ******ومن يوقع ابحبه انشهد تعنّه

واحنا عشانك ياخوي الملعبي نتعنا و تستاهل ....

صح لسانك و احساسك ملايين جميلة قصيدتك ومنتظرين جديدك ....

http://up3.m5zn.com/uploads/5270f2427b.gif



تحياتي لك ...اخت القمر

جزاع الجبلي
11-02-2008, 02:02 AM
اخي العزيز

الملعبي


كتبت فابدعت

سلمت يمينك على مانقلت

تقبل مروري

الملعبي
11-02-2008, 07:42 AM
ملاك الجبلان


مرورك بعث بداخلي السرور وشجعني لأكتب مالدي من قصائد


اشكر مرورك العطر


الملعبي

الملعبي
11-02-2008, 07:44 AM
اخت القمر


مرورك لقصيدتي وتسجيل مرورك هذا بحد بذاته شرف لي


اشكر مرورك الكريم



الملعبي

الملعبي
11-02-2008, 07:46 AM
بن كويعب


ياذيب السرايا

اشكر مرورك الكريم


اخوك


الملعبي

جرح الغلآ
13-02-2008, 06:03 PM
رووعهـ


صح السآآنك عليهآآ .. ابدعت

يعطيك العآفيهـ يـ ذوووق .. دمت بود

بــ سهيل ــن
14-02-2008, 03:51 AM
اهنيك على الذوق الرائع في اختيار القصائد
قصيده جميله جدا
وتقبل مرورى
اخووك
بــــ ســـهـــيــــل ـــن

واثق الخطـــوه
14-02-2008, 04:59 AM
صح لسانك اخوي الملعبي
قصيده رائعه من شخص رائع

جاسم الديحاني
14-02-2008, 05:25 AM
الملعبي



صح اللسانك يالامير



قصيده جميله



وان شالله من الافضل الى الافضل يارب




المحب

" فهد الجبلي "
14-02-2008, 03:24 PM
الملعبي


الله على اللي صوبتني سهامه******انا اشهد انه في عذابي تجنّه

رااائع .. مطلع جميل ..

من يوم شفته كن عقبه غمامه******جلست اناظر في حلاياه وفنّه

كنه غزالن راقين صطح هامه******من شق سيلن للمطر يذبحنّه

الله الله الله الله

هناا ابداااااع ..

قام إيتفنن ويترزز في كلامه ******وجبرنا نقرأ هالشفا وامتحنّه

هنا تصوير طيب ولكن !! يوجد كسر فالبيت اتمنى مراجعته :)


فهمني انه عالين في مقامه ******يقاضب الميلات مايطرحنّه

الله الله

يعني كذا وكذا يفنن غرامه ******ومن يوقع ابحبه انشهد تعنّه

فالشطر الاول يوجد ثقل عند كذا وكذا . .


والله ان قلبي نغزني فمقامه******يوم استدار وبين الشك منّه

اللـــــــــــــه ..

رااااااااائع :)



صح السانك مليووون . .


وشكراً لك ..


اتمنى تتقبل مروري وملاحظتي :)


ف/الجبلي

..

..

الملعبي
14-02-2008, 10:35 PM
جنون الحب


صح بدنك

واهم شي انها اعجبتكم


دمتم بود

الملعبي
14-02-2008, 10:37 PM
بن سهيل


الذوق هو مرورك الغالي


لك كل الشكر على مرورك صفحتي


لك ارق تحيه

الملعبي
14-02-2008, 10:39 PM
واثق الخطوه


صح بدنك

والرائع هو مرورك الكريم


لك كل الشكر

الملعبي
14-02-2008, 10:41 PM
جاسم المطيري


صح بدنك


لك كل الشكر على مرورك لصفحتي


اهم شي انها اعجبتك


تقبل تحياتي

الملعبي
14-02-2008, 10:44 PM
فهد الجبلي


صح بدنك يالغالي

اشكر مرورك وملاحظاتك وسام على صدري انا نقطة بحر عندك يالغالي


انت المعلم وانا الطالب

اشكر مرورك وتعليقك عالقصيده


تقبل تحياتي


الملعبي

سعود777
15-02-2008, 03:07 AM
صح لسانك اخوي الملعبي
جزله من جزل بيض الله وجهك

الملعبي
15-02-2008, 03:54 PM
سعود777

صح بدنك

والجزل مرورك الغالي

تقبل تحياتي


الملعبي