المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يعاني من بطء في فتح صفحات الويب الحل بدون برنامج ولا يحزنون


تسواهن
03-12-2006, 01:09 PM
لكل من يعاني من بطء في فتح صفحات الويب الحل بدون برنامج ولا يحزنون


طريقت تسريع فتح صفحات الويب بلا برنامج ولا يحزنون والله وصاروخ


بسم الله نبدأ

أدهب الى أبدأ start تم Exécuter وكتب اللآمر التالي Regedit تم وافق

تم اتبع الخطوات بالترتيب

1 HKEY_LOCAL_MACHINE
2 Software
3 Microsof
4 Windows
5 CurrentVersion
6 explorer
7 RemoteComputer
8 NameSpace

سترى الارقام التاليه وبالضبط الارقام التاليه أو المفاتيح
D6277990-4C6A-11CF8D87-00AA0060F5BF



أحدفهم ودالك بتضليل الارقام والضغط على زر الماوس الايمن تم أحدف

وأكرر لا يوجد أي خطر على الجهاز بتاتا وبالتجربه خير دليل
وأي سوءال أنا حاضر

وأريد أن أقول أن هده الطريقه تفتح صفحات الويب طياره أكتر من أي برنامج وبالتجريب

بالتوفيق للجميع

والله الجهاز عاد صاروخ في فتح صفحات الويب

المشرافي
03-12-2006, 05:17 PM
لأهــنتي خ ـيتوو تسوآهــن

وجأري آلتج ـربـه

دمتي بود


إلمشرإفي

فهد السالم
04-12-2006, 12:07 AM
يعطيك الف عافيه.... :)

طريقه مجربه وناجحه.... 100في 100

لا هنتي يالغاليه...


تحياتي/ السالمي

تسواهن
04-12-2006, 01:10 AM
المشرافي

مرور رائع يعطيك العافيه

تسواهن
04-12-2006, 01:11 AM
السالمي

مرور رائع وتواصل اروع

لك جزيل الشكر

الهولان
02-01-2007, 04:53 AM
ينـطيش العافيـه اخـتـي تسواهـن

عـلى الحركـه الحـلوهـ

وان شـاء اللـه تضبـط معـايـه

بنت الرجال
14-01-2007, 05:23 AM
http://www.w6w.net/album/35/w6w_w6w_2005042400364422cb6d3b.gif
تسلمين اخي الغاليه

عالموضوع الرائع

كنت اعاني من هالمشكله

بارك الله فيج
http://www.w6w.net/album/35/w6w_w6w_2005042400364422cb6d3b.gif

سعود بن لامي
22-01-2007, 04:10 AM
لاهنتي

فعلآ طريقه حلوه ^_^

جاري التجربه

الـقـعـيـمـي
22-01-2007, 05:48 AM
يسلمو الحركه الاكثر من رائعه
وانا مجربها ممتازه جدا