المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني اخواتي اكله جدن سهله ومفيده لايطوووووفكم


دمعة ناقة
11-03-2007, 09:17 AM
الاكله عباره عن جوز الهند بدال مايخلص تاريخه وينكب بالزباله وكذلك الشوفان واهو مفيد جدن جدن جدن وحليب بودره-------جوز الهند--شوفان----- حليب بودره

1-يحمس الحليب البودره حتى يصبح اشقر
2-يحمس جوز الهند حتى يصبح اشقر
3-يحمس الشوفان كذلك

تعجن المقادير كلهم مع نستله على حسب حتى تستطيع تكويره يكون مثل العجينه وعقبه تاخذ قطع صغيره وتكورها وتغمسها بكاكاو سائح وعقبه تغمسه بجوز الهند<ابيض> وهكذاااااا

تنبيه--ممكن تذوب الكاكاو اما عن طريق الميكرويف او عن طريق حمام مائي اي بوضع طاسه صغيروسط جدر كبير فيه ماي وينحط الكاكاو وسط الطاسه الصغيره ونشغل النار على الجدر الي فيه ماي--------------بس اسهل شئ تذوب الكاكاو عن طريق المايكروييف

00بالهنااااااا والشفاااااااااااااااا00 :kk:

بنت الرجال
11-03-2007, 11:54 PM
يمي يمي

اقوووووووووول دموعه ..... الشوووفان شنو؟

دمعة ناقة
12-03-2007, 05:46 AM
ياااااااااااحظي ماتعرفين الشوفان هههههههههههه


حبيبتي الشوفان عباره عن قمح ينحط دايمن مع الشوربه مفيد على شكل قوطي اسود مع بني اطباقته صفره وفيه صورة رجال الكاو بوي لابس طاقية انتي قولي شوفان ويعطونج اياه

الـقـعـيـمـي
13-03-2007, 03:03 AM
دمعه ناقه تسرقين الطريقه من كتاب الشيف رمزي

لو ابي احلف ماعمرج شفتي مطبخكم
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس طبخه حلوه شوفان مع جوز الهند الله يديم النعمه

المطاعم ماخلم الحريم يطبخون

دمعة ناقة
13-03-2007, 02:02 PM
القعيمي مرورك جدن اسعدني <<<<<<<<<< اقولها مو من قلبي هههههههههههههههههه



وبعدين يااخ ناصر لاتحط بذمتك شي حرام عليك انا بالعكس اطب المطبخ بس مو حريفه اطقطق بلي اعرفه خفايف بس شغلات جايده ماعرف ههههههههههه وبعدين عادي يعني ممكن تشوف خبزه محروقه ممكن بيضه تكون مشويه عادي يعني بس على قولة المصري حاناكولهااا حاناكولهااااااااااااا ههههههههه

وبعدينهذي الاكله قسمن بالله دايمن اسويها مو طيبن مني بس عشانها سهله هههههههههه