المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد على الاخ ابوسعود (( بعيد الهقاوي ))


جزاع الجبلي
15-02-2008, 04:06 AM
................

راعي الوضحا
15-02-2008, 04:13 AM
صح لسااااانك ياجزاااع

وكفووو فيك وفي بعيد

جزاع الجبلي
15-02-2008, 04:21 AM
صح بدنك

ولاهنت ع المرور ياراعي الوضحاا

اخت القمر
15-02-2008, 04:44 AM
صح لسانك ياخوي جزاع قصيدة جزلة ...

ويستاهل اخوي بعيدالهقاوي الطيب ...

تقبل مروري ...

تحياتي .. اخت القمر

جزاع الجبلي
15-02-2008, 04:49 AM
صح بدنج ولاهنتي عالمرور


ونعم يستاهل اخوي بعيد الهقاوي

جاسم الديحاني
15-02-2008, 04:57 AM
جزاع




صح الله اللسانك


وبعيد الهقاوي يستااهل



وصح اللسانه بعيد استاذ فالشعر ...



تقبل مروري من هنا


المحب

جزاع الجبلي
15-02-2008, 05:01 AM
صح ابدانك يابوعبيد

ونعم بعيد يستاهل اكثر وهذا قليل في حقه

ولاهنت ع المرور

سعود777
15-02-2008, 06:01 AM
صح لسانك اخوي جزاع
ويستاهل بعيد كل خير
ويستاهل الطيب راعيه
مال الوفاء غير الوفاء

جزاع الجبلي
15-02-2008, 06:03 AM
صح بدنك ولاهنت ع المرور

ملاك
15-02-2008, 06:15 AM
جزاع بن كويعب
:
:
لتميز عنوان وانت عنوان التميز
عزيزي لانستطيع مجاراتك فالتمس منك العذر لقله حرفي
صح لسانك مليون ولايكفون

اسجل توقيعي هنا
:
:
ملاك الجبلان

سعود بن لامي
15-02-2008, 06:17 AM
جزاع // لاخلا ولاعدم ,, صوت وصدى أروع


صح لسانك

جزاع الجبلي
15-02-2008, 06:18 AM
ملاك الجبلان

شكرا على المجامله

تقبلي تحياتي

^
^
^
^
:)

جزاع الجبلي
15-02-2008, 06:19 AM
سعود بن لامي


لاهنت عالمرور

وصح بدنك

الملعبي
15-02-2008, 11:56 AM
بن كويعب


صح لسانك وبيض الله وجهك


امتعتونا بالروائع انت واخوي بعيد الهقاوي


تقبل تحياتي


ابناخيك


الملعبي

جزاع الجبلي
15-02-2008, 08:14 PM
الملعبي

صح ابدانك

ووجهك ابيض

ولاهنت ع المروريالبناخي


:)

سلطان الجبلي
16-02-2008, 10:50 AM
الاخوة

جزاع بن كويعب

بعيد الهقاوي


صح السان الجميع وقصائد جزلة وليست مستغربة عليكم


يا ابناء شرابة الهوااا ويا احفاد قبيلة حمران النوظر ....

ننتظر المزيد منكم والاستمرار في التألق وان لا تبخلوا علينا بجديدكم

وتقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــ م


سلطان الجبلي

جزاع الجبلي
16-02-2008, 10:57 AM
سلطان الجبلي

صح بدنك

ولاهنت ع المرور طال عمرك

وان شاء الله نقدم مايرضي اعضاء المنتدى

ومايرتقى به منتدى عزوتي شرابة الهوا

:)

بعيد الهقاوي
16-02-2008, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر أخوي جزاع على مشاعره الطيبه.
وأقول له صح لسانك مليووون
وألف شكر على هذه المشاعر التي تعكس شخصيتك المحترمه .
وأشكر الجميع من أخواننا الأعضاء على مرورهم وتعبيرهم عن مشاعرهم تجاهنا وجزاكم الله خيرا.
مع ملاحظة ان جميع هذه الأبيات هي مشاعر أخويه أبتدئها أخوي العزيز جزاع وهي ليست محاوره شعريه بل مشاعر اخوه صادقه ومتبادله.

* جمرة مطير *
16-02-2008, 01:31 PM
الله يديم هالمحبه بينكم
يااابعييد
وصح لسااااانكم وإحساااسكم
ياااااشعااااارنااااااا

جزاع الجبلي
16-02-2008, 01:41 PM
بعيد الهقاوي

اخ عزيز وغالي ولو شقول مايوفي حقك طال عمرك

اخ عزيز وغالي وهذه ليست محاوره

بل مشاعر ساميه بين اخوان وحبايب

تقبل تحياتي

جزاع الجبلي
16-02-2008, 01:41 PM
أمين الله يديم المحبه وصح بدنك ياجمرة مطير

تقبلي تحياتي

دمتي بوود

سطام بن حمد العوض
17-02-2008, 12:07 PM
كفو والله و صح لسانك يابن كويعب هذا القصيد قصيدة طيبة من رجل طيب وعز الله إنه يستاهل بعيد الهقاوي

جزاع الجبلي
17-02-2008, 03:15 PM
صح بدنك ولاهنت عالمرور ياسطام


تقلل تحياتي