مشاهدة النسخة كاملة : المسافات
سعود777
16-02-2008, 07:29 PM
رغم البعاد ورغم طول المســافات
يبقى غلاكم داخل القلب مرســـوم
حلفت انا منساك والشوق مامات
تعيش فيني كل يوم بعد يــــــــــــوم
واللي خلق ها الكون لولاك مابات
الا بوسط الدار والسر مكتــــــــوم
واشم عطرك وانثر الشوق لحظات
واخذ من انفاسك هوى لحظة غيوم
شوفك ينسيني المشاكل والاهـــات
يا روح قلبي يا دواء كل مهمــــوم
سعود777
سلطان الجبلي
16-02-2008, 07:52 PM
شوفك ينسيني المشاكل والاهـــات
........يا روح قلبي يا دواء كل مهمــــوم
الله الله
خيو سعود
صح السانك وجزلة من جزل
ابدااااااااااع يأخذنا الى مصاف النجووووووووم
ويطوف بنا الى ما يريد ويتركنااااا حائرين........
لاهنت وننظر منك المزيد المزيد من الروااااائع ,,
تقديري وتحياتي ,,
اخوكـــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
همس يداعب الخيال
ابداع تخضع له الجوارح
اسلوب فنان رسم احساسه ومشاعره في لوحه فنيه تسر لها عيون الناظرين
عزيزي سعود ..
:
كانت ابياتك لها رونق خاص
كتبت فابدعت وانا هنا اصفق الرائعه
اسجل مروري
:
:
ملاك الجبلان
گہٍـرستہآلهہ
16-02-2008, 08:58 PM
//
تجيد العزف وتجيد الاختيار
ويتغنى الحرف ويخط على الجدار رسمه
صاغها لنا قلمك الراقي
فشكرا لتلك القصيدهـ الجميلة
/
/
تقبل مودتي
عذاري المطيري
بعيد الهقاوي
16-02-2008, 09:05 PM
إختيار جميل أخوي سعود.
سلمت يمينك على اختيار هذه الكلمات .
كلمات جميله حينما تكون مسج.
شكرا لك اخوي سعود على هذا الاختيار الجميل.
وتقبل مروري.
سعود777
16-02-2008, 09:15 PM
صح بدنك اخوي سلطان عدد حروف الكون
ويعطيك العافيه الاطراء الجميل .. والله لا يحرمنا منك
سعود777
16-02-2008, 09:22 PM
اختي ملاك مرورك وحروفك
احلى من القصيده
لك مني اصدق الود والاحتراااااااام
سعود777
16-02-2008, 09:37 PM
اختي عذاري توقف الحروف
حايره لقلمك ولشخصك الكريم
لك مني كل الود والاحترااااااام
الملعبي
16-02-2008, 11:38 PM
سعود777
طاب منقولك يالغالي
احسنت الاختيار
ذوق جميل تحسد عليه
تقبل تحياتي
الملعبي
سعود777
17-02-2008, 01:24 AM
اخوي بعيد الهقاوي
ضويت بخاطري شمعه نسيت اني بوسط الناس
هذا اللي اقوله لك
سعود777
17-02-2008, 01:27 AM
اخوي الملعبي
نورك غطا الصفحه والمنتدى
القصيده انا اللي كاتبها مو منقوله
سلمت يالغالي
* جمرة مطير *
17-02-2008, 03:58 AM
واللي خلق ها الكون لولاك مابات
الا بوسط الدار والسر مكتــــــــوم
واشم عطرك وانثر الشوق لحظات
واخذ من انفاسك هوى لحظة غيوم
.......
...
.
صحح لسااانك وإحسااااسك
يااسعووود
ابيااااات جميله واحاااسيس رااقيه
دمت بهالجمااااااال
سعود777
17-02-2008, 04:05 AM
صح بدنك اختي
نورتي الصفحه
الجوهره
19-02-2008, 01:21 AM
ابياتـــــــك تلامـــس الوجـــــدان
تهمـــــــــس للمشـاعر
وتغنــــي اعــذب الالحـــان
احاسيـــــــــس عـــــــــذبة وجميلة
وحروف بوح ٍ راقيه .
.
.
.
صح السانك اخــوي سعود
وعلى شانك
وسلمت انــاملك ..
سعود777
19-02-2008, 02:25 PM
صح بدنك اختي
نورتي الصفحه
جارة القمر
19-02-2008, 02:34 PM
سعود
يعافيك ربي روعة القصيدة
ومثلهم صح السانك
جارة القمر
سعود777
20-02-2008, 02:53 AM
حضورك نور الصفحه
جارة القمر
يعطيك العافيه
سعود777
29-02-2008, 04:49 AM
كل الشكر والتقدير
لخوي جزاع على نقله القصيده
لهمس القوافي
" فهد الجبلي "
01-03-2008, 11:02 AM
العذب الرائع المبدع : " سعود " !!
:)
والله ثم والله توني شفتها ..
رااااااااائع يا سعووووود والله
احساس جميل .. تشكر عليه !!
صح السانك الف ولاهنت . .
والى الامام دوماً يا " غالي "
:)
..
..
سعود777
01-03-2008, 01:09 PM
[]
اخوي فهد ما صار
الا الزين الله يطول
عمرك خيرك سابق
وانت راعي الاوله
وما يلحقني فيك شك
مشكور يا الغالي
[/QUOTE]
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir