مشاهدة النسخة كاملة : فصوووول المـسـرحـيـه
بدر العوض
24-02-2008, 07:46 PM
ســـــلام الله عليكم يالوفودي
................................ســـلام مثل طعم الشاذليه
قدحت الشعر من نار الزنودي
................................قدحـتـه للـفـتاه الغشمريه
يـكــود الوقـت والا مايـكودي
................................عشقتك يالليال السرمديه
ونـعــم الــدار يـادر السعودي
................................حماة الدين عن راع البغيه
حبكت القاف واحكمت العمودي
................................حبكته دون ذنب دون سيه
حبكته للفتاه ام ...............!!
................................عساها تستيفيد من العطيه
شوي شوي وابداء فالبنودي
................................على مـنـهاج راع الحنبليه
ابصرف شعر صراف النقودي
................................وبـعـطـيـك الاجابه مبدئيه
سواتك هذي اسوات الحقودي
................................تصافحني بحد الحضرميه
وانا يابنت وافي في وعودي
................................اصـيل وسـاكنٍ نـجد العذيه
اوفي صــــاحبي حقه وزودي
................................وسل السيف والدار محميه
أسل السيف بتار(ن)جرودي
................................رهاوي بالغلا والمكرهيه
وانا سيدك وانتي لي مسودي
................................اسجل لك فصول المسرحيه
وعـدلك وبـدلك جــمــووودي
................................وقــول انـتـي فـتاة عالميه
واذا طعتي بدر صافي العدودي
................................يصيفبك بشاطي اسكندريه
بدر العوض
سلطان الجبلي
24-02-2008, 08:03 PM
سلام الله عليكم يالوفودي
..........سلام مثل طعم الشاذليه
قدحت الشعر من نار الزنودي
..........قدحته للفتاه الغشمريه
يكود الوقت والا مايكودي
.........عشقتك يالليال السرمديه
بدر العوض
الله الله
وصح السانك جزلة من جزل
نص رائع تفوح من رائحة ......... العزة والكرامة
نص بغاية الجمال والعذوبة ............ للة درك
فصول المسرحية ............. ابداع ورائعة جداا
تقديري وتحياتي
اخوكـــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
* جمرة مطير *
24-02-2008, 08:11 PM
واذا طعتي بدر صافي العدودي
................................يصيفبك بشاطي اسكندريه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر العوووووض
صح لسااانك وإحساااسك
اخووووي
دمت بهالروعه
بعيد الهقاوي
24-02-2008, 08:23 PM
بدر العوض
أهلا ومرحبا بك.
وصح لسانك على هذه القصيدة الجميلة وقصيدة جزلة من شاعر جزل وغني عن التعريف .
منذ فترة ونحن ننتظر ابداعاتك وهذه بداية الخير ان شاءالله .
وننتظر جديدك بشووق.
اخت القمر
24-02-2008, 10:57 PM
قدحت الشعر من نار الزنودي
................................قدحـتـه للـفـتاه الغشمريه
يـكــود الوقـت والا مايـكودي
................................عشقتك يالليال السرمديه
هالله هالله صح لسانك ...
قصيده جزله وسلمت يمناك على ما خطت ....
تحياتي لك .. اخت القمر
فلاح الحصيني
24-02-2008, 11:00 PM
صح السانك اخوي بدر العوض قصيده جزله مثل راعيها تذوقنا شعر جميل من شاعر اجمل
كتب لنا ما اسعدنا في معانيه الغنيه والاكثر من رائعة ننتظر من بدر العوض كل ماهو جديد من بحر قصائده ،،،،،،،،
تقبل مروري اخوك / فــــــــــــلاح الــــحصــينــــــي
سعود777
24-02-2008, 11:05 PM
اوفي صــــاحبي حقه وزودي
................................وسل السيف والدار محميه
أسل السيف بتار(ن)جرودي
................................رهاوي بالغلا والمكرهيه
صح لسانك وقلبك
اخوي بدر قصيده جزله
ومطلع القصيده رائع مثل باقيها
تقبل ردي وودي
جزاع الجبلي
25-02-2008, 06:47 AM
بدر العوض
!!
وش أخلي وش أقول
صراحه وبدون اي مجامله أنا أنتقد نفسي لما أقول رايي بأستاذ شعر نفسك
وشهادتي دوم فيك مجروحه
لأن نحن من نتعلم منك
صح لسانك وقصيده جزله من رجال(ن) جزل
أنتظر جديدك وبكل شوق
تقبل تحياتي
мя.ĵβĻiŷ
25-02-2008, 12:09 PM
ســـــلام الله عليكم يالوفودي
................................ســـلام مثل طعم الشاذليه
قدحت الشعر من نار الزنودي
................................قدحـتـه للـفـتاه الغشمريه
يـكــود الوقـت والا مايـكودي
................................عشقتك يالليال السرمديه
ونـعــم الــدار يـادر السعودي
................................حماة الدين عن راع البغيه
حبكت القاف واحكمت العمودي
................................حبكته دون ذنب دون سيه
حبكته للفتاه ام ...............!!
................................عساها تستيفيد من العطيه
شوي شوي وابداء فالبنودي
................................على مـنـهاج راع الحنبليه
ابصرف شعر صراف النقودي
................................وبـعـطـيـك الاجابه مبدئيه
سواتك هذي اسوات الحقودي
................................تصافحني بحد الحضرميه
وانا يابنت وافي في وعودي
................................اصـيل وسـاكنٍ نـجد العذيه
اوفي صــــاحبي حقه وزودي
................................وسل السيف والدار محميه
أسل السيف بتار(ن)جرودي
................................رهاوي بالغلا والمكرهيه
وانا سيدك وانتي لي مسودي
................................اسجل لك فصول المسرحيه
وعـدلك وبـدلك جــمــووودي
................................وقــول انـتـي فـتاة عالميه
واذا طعتي بدر صافي العدودي
................................يصيفبك بشاطي اسكندريه
بدر العوض
صح اللسانك
قصيده جزله من جزل
ياحياك الله يابدر منور المنتدى بطلتك وابداعك واحساسك
ودام التميز عنوان لك
بدر العوض
26-02-2008, 12:21 AM
سلام الله عليكم يالوفودي
..........سلام مثل طعم الشاذليه
قدحت الشعر من نار الزنودي
..........قدحته للفتاه الغشمريه
يكود الوقت والا مايكودي
.........عشقتك يالليال السرمديه
بدر العوض
الله الله
وصح السانك جزلة من جزل
نص رائع تفوح من رائحة ......... العزة والكرامة
نص بغاية الجمال والعذوبة ............ للة درك
فصول المسرحية ............. ابداع ورائعة جداا
تقديري وتحياتي
اخوكـــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
حياك ياسلطان
وبياك
وصح بدنك والله يرضى عليك
تحياتي وتقدير
" فهد الجبلي "
26-02-2008, 02:57 AM
بدر العوض
وجودك مكسب للمنتدى يالغالي :)
صح السانك الف ولاهنت
راااااائع
الى الامام دوماً .,.
:)
..
..
جاسم الديحاني
27-02-2008, 06:30 PM
استاذي القدير
بدر العوض
صح اللسانك مليون
وهالقصيده شهدت .. احداثها اول بأول
وادليت راايي بها .. ولااعتقد .. يحتاج الى تكرير
انت مذهل يالامير
فــ يامكسب المنتدى
لاتبخل علينا بغيرها
لك مني الموده
المحب // تلميذك // الديحاني
بدر العوض
27-02-2008, 08:30 PM
واذا طعتي بدر صافي العدودي
................................يصيفبك بشاطي اسكندريه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر العوووووض
صح لسااانك وإحساااسك
اخووووي
دمت بهالروعه
جمرة مطير
صح بدنك
مرورك انوار طا لعمرك
والله يرضى عليك
بدر العوض
02-03-2008, 08:19 PM
بدر العوض
أهلا ومرحبا بك.
وصح لسانك على هذه القصيدة الجميلة وقصيدة جزلة من شاعر جزل وغني عن التعريف .
منذ فترة ونحن ننتظر ابداعاتك وهذه بداية الخير ان شاءالله .
وننتظر جديدك بشووق.
بعيد الهقاوي
حياك اخوي
وصح السانك
مرورك تشريف ايه العذب
وحضورك انوار على هذا المتصفح
بدر العوض
02-03-2008, 08:21 PM
قدحت الشعر من نار الزنودي
................................قدحـتـه للـفـتاه الغشمريه
يـكــود الوقـت والا مايـكودي
................................عشقتك يالليال السرمديه
هالله هالله صح لسانك ...
قصيده جزله وسلمت يمناك على ما خطت ....
تحياتي لك .. اخت القمر
اخت القمر
صح بدنك
وحياك وبياك اختي الغاليه
تشرفنا بهذا المرور العذب
تقديري واحترامي
بدر العوض
05-03-2008, 10:34 PM
صح السانك اخوي بدر العوض قصيده جزله مثل راعيها تذوقنا شعر جميل من شاعر اجمل
كتب لنا ما اسعدنا في معانيه الغنيه والاكثر من رائعة ننتظر من بدر العوض كل ماهو جديد من بحر قصائده ،،،،،،،،
تقبل مروري اخوك / فــــــــــــلاح الــــحصــينــــــي
فلاح الجبلي
صح بدنك يالغالي
وتوقيعك تشريف
تقبل تقديري واحترامي
بدر العوض
05-03-2008, 10:35 PM
اوفي صــــاحبي حقه وزودي
................................وسل السيف والدار محميه
أسل السيف بتار(ن)جرودي
................................رهاوي بالغلا والمكرهيه
صح لسانك وقلبك
اخوي بدر قصيده جزله
ومطلع القصيده رائع مثل باقيها
تقبل ردي وودي
سعود
صح بدنك يالغالي
والله يرضى عليك
تقبل حبي وتقديري
بدر العوض
05-03-2008, 10:37 PM
بدر العوض
!!
وش أخلي وش أقول
صراحه وبدون اي مجامله أنا أنتقد نفسي لما أقول رايي بأستاذ شعر نفسك
وشهادتي دوم فيك مجروحه
لأن نحن من نتعلم منك
صح لسانك وقصيده جزله من رجال(ن) جزل
أنتظر جديدك وبكل شوق
تقبل تحياتي
جزاع
صح بدنك يالغالي
ومرورك من هنا ماهو الا وسام يعلق على جيد هذه الابيات
وعساك ذخر وسند ياجزاع
تقبل حبي وتقديري واحترامي
بدر العوض
05-03-2008, 10:42 PM
صح اللسانك
قصيده جزله من جزل
ياحياك الله يابدر منور المنتدى بطلتك وابداعك واحساسك
ودام التميز عنوان لك
BKEEFY JBLIY
صح بدنك يالغالي
المنتدى منور باللي فيه طال عمرك
والنور نورك يالعزوه
بدر العوض
13-03-2008, 12:50 AM
بدر العوض
وجودك مكسب للمنتدى يالغالي :)
صح السانك الف ولاهنت
راااااائع
الى الامام دوماً .,.
:)
..
..
فهد الجبلي
المكسب هو هذا الحب الذي بيننا طال عمرك
نحن هنا من اجل هذا المنتدى الراقي بمن فيه
تقبل حبي وتقديري واحترامي
بدر العوض
13-03-2008, 12:52 AM
استاذي القدير
بدر العوض
صح اللسانك مليون
وهالقصيده شهدت .. احداثها اول بأول
وادليت راايي بها .. ولااعتقد .. يحتاج الى تكرير
انت مذهل يالامير
فــ يامكسب المنتدى
لاتبخل علينا بغيرها
لك مني الموده
المحب // تلميذك // الديحاني
جاسم
تسلم يالشاعر
والله يرضى عليك ياجاسم
وتواجدك هنا مشرف ايه الجميل في كل شي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir