المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد جزاع بن كويعب !! غزل


جزاع الجبلي
25-02-2008, 06:01 AM
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اخت القمر
25-02-2008, 06:54 AM
منهو في دنيا المظاهر؟يمتلك قلبن عطوف=درتها الدنيا وغيرك يشهد الله مالقيت
لو بغيت ابعد واسافر يشتكي قلبي بخوف=كيف تتركها يامركب !!وانته من قلبك هويت

الله الله ...

امتعتنا ياخوي بن كويعب بهالقصيده الجزله ...<<< يوم اسمعت طاري غزل ركضت عبالها الشوارفسكي

صح لسانك و دائما منتظرين جديدك ...


تحياتي .. اخت القمر

جزاع الجبلي
25-02-2008, 06:56 AM
أختي الغاليه

أخت القمر


ههههههههه

للحين تذكرين قصيدة الشوارفسكي :)

ماراح أقولها لان الشخص رفض والله

على طاري الشوارفسكي فقدنا الأخت دمعة ناقه

لأن هي من أصرت عليها

صح بدنج ولاهنتي ع المرور

لاخلا ولا عدم


تقبلي تحياتي :)

فواز بن لامـي
25-02-2008, 06:58 AM
صح السانك



يابن العم




مافيك حيله



وصح السانك



ولاهنت

جزاع الجبلي
25-02-2008, 07:16 AM
فواز بن لامي


صح بدنك


ولاهنت ع المرور


تقبل تحياتي

ملاك
25-02-2008, 07:36 AM
عندما يحدثك احساسك ويخبرك بان هناك قلب كبير
هنا قلم خطير يبدع ويسجل خربشات
خربشات لم تسجل على جدار هذا المنتدى بل سجلت في عقولنا وجوارحنا
عزيزي جزاع
انني هنا اليوم ودائما لاسجل توقيعي تحت جميل ماخطه قلمك
تقبل مروري

ملاك الجبلان

واثق الخطـــوه
25-02-2008, 07:39 AM
دامك الغايه ياعمري لاخترق اقوى الصفوف=ما ارضى في كلمة (محالة)حتى في قولة (ياليت)
منهو في دنيا المظاهر؟يمتلك قلبن عطوف=درتها الدنيا وغيرك يشهد الله مالقيت


صح لسانك وبدنك كلها مع بعض
ويسلم احساسك
قصيده معبره عن احساس شاعر

" فهد الجبلي "
26-02-2008, 03:17 AM
جزاع بن كويعب . .



الله الله الله الله


صح السانك والله مليوووووووون يابو قلب ٍ " خضر " :)



لاهنت لاهنت


..


..

* جمرة مطير *
26-02-2008, 03:43 AM
صح لسااانك وإحساااسك
اخووي جزاااع

وفااالك الخير كله
والحب

شكرااا على هالإبداااع

جزاع الجبلي
26-02-2008, 04:49 AM
ملاك الجبلان


شكرا على المجاملات الحلووه


وصح بدنك ولاهنتي ع المرور

جزاع الجبلي
26-02-2008, 04:50 AM
واثق الخطوه


هم انت صح لسانك وبدنك


ولاهنت ع المرور


على قولة السعيد بليمهن عليك كلهن اليوم :)

جزاع الجبلي
26-02-2008, 05:00 AM
فهد الدبداب

صح لسانك يابو قلبن ((حمر))

انكر ان قلبك حمر

فهد تذكر سالفة الشرطي اللي يقول اشيلك على كتوفي


يوم امسية تركي ;)

اللويمي
26-02-2008, 09:24 AM
شاعرنا جزاع


بيض الله وجهك على هالجزله

والجزل ما يجي الا من جزل

لاهنت

وننتظر المزيد


بندر اللويمي

جزاع الجبلي
26-02-2008, 11:16 PM
جمرة مطير

صح بدنك


وفالك الطيب


وودمتي بوود :)

تقبلي تحياتي

بعيد الهقاوي
26-02-2008, 11:32 PM
قصيدة جميله لشاعرنا المبدع جزاع.
وفكرتها جميله ومفرداتها رائعه.
ونقول صح لسانك . وانت شاعر مايحتاج لتعليقاتي.
نطلب منك المزيد. وننتظر ابداعاتك.

جزاع الجبلي
26-02-2008, 11:37 PM
قصيدة جميله لشاعرنا المبدع جزاع.
وفكرتها جميله ومفرداتها رائعه.
ونقول صح لسانك . وانت شاعر مايحتاج لتعليقاتي.
نطلب منك المزيد. وننتظر ابداعاتك.

تسلم تسلم
وصح بدنك


وشهاده اعتز فيها صراحه

ولاهنت ع المرور يابوسعوود

جزاع الجبلي
27-02-2008, 12:30 AM
ووجهك ابيض

يابندر اللويمي

وتسلم تسلم

ولاهنت ع المرور

وتقبل تحياتي :)

سلطان الجبلي
27-02-2008, 03:00 PM
جزاع بن كويعب

صح السانك وجزلة من جزل

رائعة جدا كما انت دائما ومتميز ........ لله درك

على هذة المقطوعة الموسيقية الجميلة ...



تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

جاسم الديحاني
27-02-2008, 06:24 PM
جزاع ابن كويعب



صح الله اللسانك يالامير


قصيده جميله من شاعر اجمل


لاهان راسك

وتقبل اعجابي


المحب

جزاع الجبلي
27-02-2008, 09:09 PM
صح بداانك يالغالي سلطان


ولاهنت يابوووي

وبيض الله وجهك ع المرور

تقبل تحياتي وخالص تقديري لشخصكم الكريم

جزاع الجبلي
27-02-2008, 10:18 PM
فارس صح بدنك ولاهنت


ياطويل العمر ع المرورو ابشر بضيفك ماسنجر :)

جزاع الجبلي
11-03-2008, 07:16 AM
صح بدنك ياجاسم


ولاهنت ع المرور يالامير

دمعة ناقة
11-03-2008, 01:46 PM
يويـــــــــــــــــــــــــلي والله انقهرت هذي ثاني قصيده ماتطلع عندي شسالفه


لايكون عيوني فيهم شي الله يستر


طالع عندي بس اليكم القصيده اطرحها بينكم


بس ومو طالعه القصيده



شسالفه؟




عموما مشكور ياجزااااعووه البطه على قولة قوتشي لانك ذكرتني

يوم جابت طاري الشوارفسكي


والله العظيم اني ميته اسمع هالقصيده لحد اللحين ومصره عليها


بعرررف شكاتب فيهاااااااااااا




عاد حاول

تراي اقين انك تحط قصيدة الشوار فسكي

ونحن بأنتظار القصيده

جزاع الجبلي
11-03-2008, 05:29 PM
لا شكر على واجب وشاكر مرورج :)

راعي الوضحا
30-03-2008, 12:54 PM
صح لسااانك والجزله ماتجي الا من جزل

جزاع الجبلي
12-08-2008, 01:00 PM
عفـوا
يـادمعة الـحاشي
والله مدري ليه ماتطلع عندك
وشـكراً للـمرور
,
جـزاع
:)

وخيذة الضحى
13-08-2008, 12:56 AM
صح لسانك يابن كويعب


جزل وماتجيب الا الجزل

بن معرقب

التوم
13-08-2008, 10:57 AM
ياسلاام عليك ياجزااع على هالاحساس الرائع

صح لساانك وتسلم يمنااك على القصيده الروعه

جزاع الجبلي
14-08-2008, 04:00 AM
راعي الـوضحا
صـح بـدنك
وشـكراً للـمرور
,
جـزاع

دمعة ناقة
14-08-2008, 04:37 AM
ههههههههههههه

عاد انا عكس اخت القمر وربي من قريت غزل

انحششششششششت قلت اقراها بعدين <<< ماتبي تعور راسها بسوالف المحبه والمحبين:)


بس والله انها قصيدة عذبة المعاني من شاعر عذب

جزاع يااســــــلام على الوفـــــــــاء


صح الله السانك عليها

ولاتنسى الشوارفسكي

وربي نفسي اسمعها

الله يهديك قلتلنا عنها ثم غديــــــــــت

شجاع الهيت
14-08-2008, 06:15 AM
صح لسانك

مليووون


لا
هنت

جزاع الجبلي
14-08-2008, 04:43 PM
بن معرقب
صح بدنك
ولاهنت يالامير
على المرور

جزاع الجبلي
14-08-2008, 09:17 PM
فـهد الـتوم
صـح بـدنك
وشـكراً لـجمال
مـرورك
لـ ك الـتقدير
,
جـزاع

روح العوازم
14-08-2008, 11:16 PM
منهو في دنيا المظاهر؟يمتلك قلبن عطوف
درتها الدنيا وغيرك يشهد الله مالقيت

صح لسانك

كلمات روعة ولا خلينا من إبداعاتك

روح العوازم

جزاع الجبلي
15-08-2008, 03:33 AM
دمعة ناقه
صـح بـدنكـ
يـاعجيز الـمنتدى
وشـكراً للـمرور
,
جـزٌاع