مشاهدة النسخة كاملة : على صوت أبونوره
جزاع الجبلي
05-03-2008, 07:09 PM
>>>>>>>>>>
عزيزي جزاع
كتبت وكتبت وكنت رائع بك المعاني
ما اروع شخصك
ما اجمل همسك
سيدي يسعدني اكون اول من عانق همساتك وابداعك
تقبل سيدي شكري
ولك مني ارق التحايا واعطرها
ملاك الجبلان
سعود777
06-03-2008, 10:27 AM
[]
وافي يا جزاااااااع
صح لسانك واحساسك
وننتظر المزيد منك
ويعطيك العافيه
[/QUOTE]
جزاع الجبلي
06-03-2008, 10:34 AM
ملاك الجبلان
يعجز اللسان عن مجارات كلماتك
ماقول الا شكرا على المرور الجميل
جزاع الجبلي
06-03-2008, 10:34 AM
سعود777
صح بدنك ولاهنت يالقرم
ع المرور
اللويمي
06-03-2008, 01:15 PM
أحبـه واحبـه ثـم احبـه ولابـه غيـر
ملاك(ن) بوسط القلب قد شيـد اقصـوره
انا في غـلاه معربـد وماجـن وسكيـر
وخلايا خفوقـي فيـه ثمـلا ومخمـوره
يارونق حياتي.. ياعذب الحكـي والتعبيـر
ياحب كبر مـن دون شـوري ولا شـوره
صح لسانك يالجزل وبيض الله وجهك
قلت واحسنت القيل
جزاع الجبلي
06-03-2008, 01:37 PM
اللويمي
صح بدنك ولاهنت يالقرم ع المرور
المستشار
06-03-2008, 02:54 PM
صح لسانك يا عزيزي جزاع على هالقصيدة الجزلة مثل راعيها
ولاهنت
وتقبل مروري
أخوك/المستشار
جزاع الجبلي
06-03-2008, 03:02 PM
المستشار
صح بدنك
ولاهنت ياالقرم ع المرور
اخت القمر
06-03-2008, 03:15 PM
حبيبي(ن) غلاه بمهجتي فايـق التصويـر
بكل أختصار تليـق لـه كلمـة اسطـوره
جميلة ياخوي جزاع ... صح لسانك ..
ومنتظرين الجديد ...
http://www.l22l.com/l22l-up-3/907c892237.gif
تحياتي ..
اخت القمر
سلطان الجبلي
06-03-2008, 03:31 PM
على صوت (أبونوره) وانا شارد التفكيـر
يغني (وهم كـل المواعيـد) مـن جـوره
وإذا ودّكـم تـدرون وش سبـت التفكيـر
ترى كل ماقلته مـن أسبـاب (ابونـوره)
جزاع بن كويعب
صح السانك ........ جزلة من جزل
رائعة جدا وعلى صوت ابو نورة وش خليت اخوي ابو نورة
دايم على صوتة نطير ونصير في مهب الريح .......
تقديري وتحياتي
اخوكــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
جزاع الجبلي
06-03-2008, 03:37 PM
اخت القمر
صح بدنج يالغاليه ولاهنتي ع المرور
جزاع الجبلي
09-03-2008, 11:30 PM
سلطااااااااان الجبلي
الغالي
صح بدنك
وابونوره ياسلطان يهيضني ويذكرني في مواجع ناس غالين وانا اخوك
خلها على ربك بس
شاكر مرورك
راعي الوضحا
30-03-2008, 12:55 PM
واافي ياجزززاع والله يعطيك العافيه
ننتضر ابداعاتك
الـخـيـال
05-04-2008, 04:14 PM
يا ما شــــــــــــــاء الله
وربي روووووووووووووووووووووعه
صح لسانك يا بوخالد
والله كبير والكبير كبير يابوخالد
ولك احلى تحيات من اخوووك..
الخـــــيالـــ
جزاع الجبلي
06-04-2008, 03:47 PM
راعي الوضحا
شكرا اخوي
ولاهنت ع المرور
جزاع الجبلي
11-04-2008, 07:43 PM
الخيال
حضورك الروعه
دمت ودام حضورك المتألق
لك أجمل التحايا :)
شارد الذهن
12-04-2008, 12:55 AM
الله الله
صح لسانك يا جزاع مبدع كالعاده ..
سطام العوض
12-04-2008, 02:07 AM
http://www.l22l.com/l22l-up-3/907c892237.gif
جزاع الجبلي
12-04-2008, 02:47 AM
شارد الذهن
صح بدنك ولاهنت يالقرم
" فهد الجبلي "
12-04-2008, 05:59 PM
جزاع الابداع !!
اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!
رااائع رااائع رااائع !!
ابيات مدهشه من النوع الفريد :)
انت مبدع !!
الى الامام دوماً يا " غالي "
:)
..
..
الجارح
12-04-2008, 09:52 PM
صح لساانك اخوي جزاع
لاهنت
بنتظار جديدك
اخووك
الجارح
جزاع الجبلي
12-04-2008, 11:23 PM
"فهد الجبلي"
الأبداع هو حضورك أخي العزيز
شاكر مروروك يالغالي
جزاع الجبلي
14-04-2008, 03:12 AM
الجارح
صح بدنك
ولاهنت على المرور
جزاع ياسلام عليك
كلمة الحق تنقال ابداااااااااااع
فعلا انا احييك واشجعك على هذه الابيات اللي الجزله اللي احسنت اختيارها
صح لسانك ومن زود في زود و اتمنى لك التوفيق
جزاع الجبلي
25-05-2008, 04:56 PM
فـنتك
صـح بدنـك
!!
وخيذة الضحى
26-06-2008, 10:35 PM
والله ياجزاع 000والله ياجزاع
نادرا ماتشدني قصيده مقروءه00ولكن ابداعك هذا يفوق الوصف
قصيدتك روووووووعه
ولأول مره اتمنى لوكنت انا قائل هالقصيده((اللهم لاحسد))
وكفو قصيده متوقعه من شاعر مثلك
تقبل اعجابي
اخوك
بن معرقب
جزاع الجبلي
29-06-2008, 03:57 AM
غـيور
صـح بدنك
وشـكراً للـمرور
جزاع الجبلي
16-08-2008, 03:15 AM
سـطام العوض
مشكوور
ولاهنت على المرور
بدر أبو عجرى
16-08-2008, 10:28 PM
صح لسانك يا جزاع جزل وقصايدك جزله
لا تحرمنا من جديد ما تكتب
تحياتي
جزاع الجبلي
17-08-2008, 05:59 PM
فهد الجبلي
صح بدنك
وشهاده اعتز فيها
من شاعر مثلك
شكراً للمرور
جزاع الجبلي
11-10-2008, 01:03 PM
بن معرقب
الله يسلمك
وهذي شهاده
أعتز فيها
من شاعر بحجمك
والقصيده تستاهلها طال عمرك
تحيتي
جـزاع
خلف بن سمدان
11-10-2008, 05:41 PM
الله الله عليك
استاذي العزيز الشاعر \ جزاع بن كويعب
صح السانك ولله درك ياشعر ...
بصراحه وبعيدا كل البعد عن المجاملات والكلمات الزاهية بظاهرها والزائفة بباطنها ... وباختصار شديد اقول : "هذا شعر "
قصيدة هلالية على لحن المنكوس .. والبحر الهلالي هو الصيغة النبطية للبحر الطويل من بحور الخليل الفراهيدي .. ومتفق ان هذا البحر هو اول ماكتب شعراء النبط عليه تقريبا من القرن الثامن الهجري .. وايضا في الشعر الجاهلي المعلقات الثلاثة الاولى كانت على البحر ( الطويل ) فهنا للتفكر في سر هذا البحر وقفه شعرية لابد منها لمعرفة خصائصه الموسيقية التي تجعله دائما اول ماتلد الصحراء من شعر ..!!
..
استاذي الشاعر \ جزاع بن كويعب
اثرت اعجابنا في الماضي القريب بثباتك على مبدأ التمسك بالمحبوب وعدم التخلي عنه مهما كانت العواقب ولن تتراجع عن مبدأك عندما صغت شعرا هذا البيت :
دامك الغايه ياعمري لاخترق اقوى الصفوف=ما ارضى في كلمة (محالة)حتى في قولة (ياليت)
فها انت هنا ايضا تؤكد انك ثابت على مبدأك ولم تحيد عن مسارك عندما قلت في البيت من القصيدة السابقه :
أحبه واحبه ثم احبه ولابه غير=ملاك(ن) بوسط القلب قد شيد اقصوره
انا في غلاه معربد وماجن وسكير=وخلايا خفوقي فيه ثملا ومخموره
لجزاع بن كويعب عذوبة في اي قصيدة من قصائده وتجد لها صدى شفاف في نفس المتلقي .. وهذا بلا شك سر ابداعه ...!!!
لااملك الكثير لاقوله امام هذه الرائعه الفنية الزاخره بالمعاني والصور الجماليه الا ان ارفع لك العقال اعجابا بما تكتب ...
لاتحرمنا من جديد روائعك فكل حرفا تكتبه هو شعرا حقيقيا يستحق المتابعه ..
تقبل مروري وتحياتي \ اخوك المحب ابن سمدان
AZOOOZ الجبــلي
11-10-2008, 06:20 PM
اخـــــووي ( جـــــزاع )
صـــــووووح لـــــــسااانـــك وتســــلم ع مـــثل هالقـــصيدهـ
وتســــتاهـــل كـــل هالمــــدح بســب هالإبـــــــداعـــااات
لاهــــــنت خــــــيووو تقـــــبل مـــروري واحـــترامـي
عــــــ الجبــــلي ــــــزوز
دمعه اصخله
16-10-2008, 01:26 AM
سح السانك وتقبل مروري
أحمد المجاحمة
16-10-2008, 08:12 AM
جزاع شاعر قادم بسرعة البرق :)
صح الله لسانك ولاهنت
تقبل تحياتي يامبدع
اخوك / احمد المجاحمه
جزاع الجبلي
24-10-2008, 04:29 AM
أبوعجرى
صح بدنك
ولاهنت على الاطراء
تحيتي
جزاع الجبلي
08-02-2009, 04:39 PM
أبـن سـمدان
صح بـدنك
يالغالي
ولاهنت على هالأطراء
وماشاء الله علـيك
شاعر وناقد وعسكري
:)
تحياتي لـك
فهد عيد الجبلي
08-02-2009, 06:14 PM
يعطيك العافية
أخووي ( جزاااع )
لا هنت .على القصيدة
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك
أخووووك(فهد عيد الجبلي)
جزاع الجبلي
09-02-2009, 03:39 AM
عـزوز الجبلي
صح بـدنك
ولاهنت
عـلى الأطراء
لـك
جـل التحايا
الــجــبــلــي
09-02-2009, 03:43 AM
صح بـدنك
ولاهنت
عـلى الأطراء
لـك
فيصل الازيمع
09-02-2009, 01:34 PM
ياسلام عليك يجزاع
اشهد انك شاعر جزل
صح لسااااااانك
وعلا شانك
جزاع الجبلي
18-04-2009, 07:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه اصخله http://aljblan.com/vb/gitexteam-turath/buttons/viewpost.gif (http://aljblan.com/vb/showthread.php?p=146066#post146066)
سح السانك وتقبل مروري
صـح بدنك
ومروركـ مقبول
تحياتي
طيرة شلوى
20-04-2009, 12:21 PM
على صوت (أبونوره) وانا شارد التفكيـر
يغني (وهم كل المواعيـد) مـن جـوره
يلامس جروح(ن) بالحشا مالهـا تفسيـر
يقلـب مواجـع خافقـن ميـت شعـوره
كأنه يعزينـي ويشـرح مـدى التقصيـر
حبيبين يطلع راكـد العقـل مـن طـوره
جزاع لاهنت وصح لسانك
ابيات جميله بشهادة الكل
تحياتي : أم عيون
سعد الحميداني
20-10-2009, 11:12 PM
الله الله ياجزاع نص جميييل
وصور وتوظيف رائع ابدعت بحق
تسلم يامبدع
تحياتي واعجابي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir