المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نريد الدعاء يالجبلان


الـخـيـال
16-03-2007, 02:47 AM
نطلب منكم الدعاء

بأن ناخذ المركز الاول ونرفع اسم مطير وجبلان فوق وعالي

يوم الخميس القادم سوف يقوم سباق ماراثون 80 كم في العبدليه

ونطلب منك الدعاء لنا لأسطبل البتال بجواد نسناس2 بقيادة حمود البتال الجبلي

والله يجزيكم خير على الادعية

اخوكم الخيال

بنت الرجال
16-03-2007, 02:58 AM
:a: بالتوفيق يا الخيال:a:

سعود بن لامي
16-03-2007, 04:27 AM
الخيال ان شاءالله مثل مافعلها المره الماضيه يفعلها هالمره ان شاءالله

لاتنسون بالدعاء يالجبلان^_^

وعطنا البشاره

جرّح الهوى
17-03-2007, 01:52 AM
اللهم امين
وناخذ المركز الاول
تمنياتنا بالتوفيق للابناء القبيله في مثل هذه المهرجاناات

ابن مسلم3
17-03-2007, 02:05 AM
بالتوفيق انشاء الله والمركز الاول ما نبي غيره
وانشاء الله تعيي عليه علوى
وبالتوفيق يالبتاال

عبدالله السالم
17-03-2007, 01:11 PM
الله يوفقكم أنشالله
وجعل فالكم المركز الاول

متغلي لعيون غاليه
23-03-2007, 10:00 PM
بـتوفيق المركز الاول انشالله