المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصافحه اولى / طعنات زمن مجهول .


من مواليد الشعر
15-03-2008, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احيي الاعضاء والشعراء والاداره على المنتدى الراقي يا شرابة الهوا



والله انه يشرفني وجودي بينكم


مصافحه عنوانها (( طعنات من زمن مجهول ))



طعنات جتني قويه من زمن مجهول
من روح بأجساد يمشي دمها فيها


انسان بأسمه !! وفعله ماهو بمعقول
كلمه عظيمه ولو نبحث خوافيها


انسان جاحد وكنه ماهو بمسؤول
يطعن ويجرح ولا يعلم تواليها


ماقد سمعتوا طعن الا طعن مقتول
لكن طعنات قلبي من يداويها


طعنت رفيقن تعلل قلبي المعلول
لا صارت اسرار عمري مايخفيها


صاحب !! وقلبي من افعاله غدا مذهول
من طيبتي هالنتايج وين ابغديها


وطعنه تخلي عيوني غارقه بسيول
طعنت حبيبن عدوي مايسويها


لا صرت احبه ولا لاقي له اي حلول
من حزن في هم غير جروح مابيها


وطعنه تجي من قرايب تغدي المدلول
ياخال ياعم مدري كيف ابمحيها


ماتنتصور ولا نستنتجه بعقول
غير اتجاهل واخليها ولا اجيها


وطعنه تجي من "اخو" ياقوه المفعول
تروي عروقك حزن وهموم تسقيها


ماباقين شي اقوله زود ويش اقول
طعنات قلبي لساني جاء مدربيها


وايقنت بأن الزمن هذا زمن مجهول
طعنات من طين يمشي دمها فيها



وتسلم عيون من عاين .

جزاع الجبلي
15-03-2008, 09:23 PM
ونعم فيك يالعتيبي ونعم فالهيلا كلهم

هالله هالله

حياك الله ومرحبا بك

صح لسانك وصح احساسك

ولا تحرمنا جديدك

فلاح الحصيني
15-03-2008, 09:29 PM
صح السانك مليون قصيده في منتها الروعة

حياك الله في منتدى اخوانك يا ولد الخاله والساعة المباركه يالعتيبي

بنتظار جديدك

" فهد الجبلي "
15-03-2008, 09:31 PM
السمي ..


مرحباااااا والله مليووووووووون وفي ذمتي ما يكفووووووووون


اسفرت وانورت واستهلت وامطرت :)


والله ان وجودك مكسب يافهد !!


مرحبا فيك بأي وقت ..


اما بخصوص القصيده .. خابر رأيي فيك مبطي :) لا تخطي تكفى لا تخطي

هههههههههههههههههههههه


الى الامام دوماً . .

:)

..

..

من مواليد الشعر
15-03-2008, 09:33 PM
جزاع بن كويعب


ماعليك زود يالجبلي وابقاك الله بين ربعك وجماعتك وصح بدنك


وابشر جعل ما يطول انتظارك

من مواليد الشعر
15-03-2008, 09:35 PM
فلاح يالخال صح بدنك ولا على قصايدك زود والله


وانشالله انا اخوان وربع وساعتك ابرك يالجبلي

لاهنتو والله كلكم

من مواليد الشعر
15-03-2008, 09:38 PM
ابو حمود ابقاك الله ولاهنت على الترحيب الحااار


وصح السانك على البيتين اللي ارسلتهم ولانيب راد عليك

سعود بن لامي
16-03-2008, 05:23 AM
منـ مواليد الشعر ..

صح لسانك مليون .. لاخلا ولاعدم

اخت القمر
16-03-2008, 02:48 PM
اخوي من مواليد الشعر يالعتيبي .... مرحبا بك ....

اتيت و معك قصيده من الوزن الثقيييييييل ...


وطعنه تجي من "اخو" ياقوه المفعول=تروي عروقك حزن وهموم تسقيها


ماباقين شي اقوله زود ويش اقول=طعنات قلبي لساني جاء مدربيها


وايقنت بأن الزمن هذا زمن مجهول=طعنات من طين يمشي دمها فيها


روعه ...

صح لسانك لاهنت ... ومنتظرين جديدك ..

تحياتي ...

اخت القمر

من مواليد الشعر
29-03-2008, 09:49 PM
سعود بن لامي & اخت القمر


صح الله ابدانكم ولاهنتو على الكلام الطيب

بعيد الهقاوي
30-03-2008, 12:13 AM
(ماقد سمعتوا طعن الا طعن مقتول)
لكن طعنات قلبي من يداويها
...............................................

صح لسانك يالعتيبي وقصيدة جزلة.
وعسى الله يعافيك من طعنات الغدر.

دمت مبدعا.
وننتظر جديدك الجميل.

الجارح
31-03-2008, 12:54 AM
صح لساانك اخوي وعسااك على القوة

وبنتظار ما تخزنه لنا من درر ذهبيه

تقبل تحياتي

وحياااك الله بينا اخوي

اخوك
الجارح

فهد عيد الجبلي
05-09-2009, 12:00 AM
أخووي فهد العتيبي
صح لساانك
مليووووووين ولا يكفوووون

أبو ناصر1
19-09-2009, 04:34 AM
صح إلسانك أخوي فهد قصيدتن جرله وشاعرها أجزله
لاهنت على الإبداع ياولد العم
وتقبل مروري........

جاسم الديحاني
19-09-2009, 06:17 PM
مواليد الشعر


صح الله اللسانك

قصيده رائعه من شخص اروع


لاهنت

al-3OoOoOb
19-09-2009, 06:56 PM
وطعنه تجي من "اخو" ياقوه المفعول
تروي عروقك حزن وهموم تسقيها
ماباقين شي اقوله زود ويش اقـول
طعنات قلبي لساني جـاء مدربيهـا
وايقنت بأن الزمن هذا زمن مجهول
طعنات من طين يمشي دمها فيهـا




صح لسانك يالغالي ...
يعطييك العافييه ...

لاهننننننننننننت