مشاهدة النسخة كاملة : حمد ذا العين ... (الدليل)...؟
فرحان الراشد
19-03-2008, 03:56 PM
http://up3.m5zn.com/get-3-2008-v4wh12nrx1y.jpg (http://www.8asoh.com)
جريدة الوطن صفحة الوان شعبــيه بتاريخ 29 نوفمبر 2006
اخوكـــم فرحـــان الراشــــد...
بعيد الهقاوي
19-03-2008, 04:35 PM
صح لسانك.
قصيدة جميلة. وننتظر ابداعاتك القادمة.
فرحان الراشد
22-03-2008, 06:00 PM
اخي بعيد الهقاوي اشكرك وانت اخ عزيز واتمنى ان اقدم ماينال استحسانكم
وانا سعيد انني معكم من خلال هذا المنتدى الرائع لك
تحياتي وتقديري
أخوك : فرحان الراشد (جريح الخطاوي ---
بعيد الهقاوي
22-03-2008, 06:04 PM
مرحبا بأخونا فرحان
حياك الله
وننتظر ابداعاتك وجيدك.
(نمر)بن(جبلان)
24-03-2008, 11:36 AM
فرحان قصيده جميله واتمنى لك التوفيق وصح السانك مليون ولا هنت على هالطرح...
فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:48 PM
صح السانك ولاهنت علي القصيده الحلوه
وننتضر ابداعاتك
التوم
21-06-2008, 06:28 PM
قصيده جميلة وصح لسااانك اخووي فرحاان
بدر العوض
27-06-2008, 08:27 PM
فرحان
صح السانك
نص جزل وجميل
فرحان شاعر مميز
فهد الميموني
28-06-2008, 03:03 AM
هلا مرحبا فيك اخوي فرحاان
وصح لسانك
ولا هنت على هالقصيده الجزله
وننتظر جديدك
اخوك
فهد الميموني
الكونتيسه
13-06-2010, 01:10 PM
صح الساااااااااااااااانك
هدبان
04-07-2010, 07:04 AM
صح لٍـــــساانكـ
لاهـــنت
سيف المنايا
08-07-2010, 03:37 PM
صح السانك ولاهنت يا الطيب
فهد البدين
08-07-2010, 11:05 PM
صح الله لسانك
ولاهنت
مسعور
19-08-2010, 07:10 AM
صح السااااااااااااانك
لاههههههههههننننننننت
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir