أبومحمد
21-03-2008, 10:29 AM
الملتقى التشاوري للشلالحة من مطير بدولة الكويت
وذلك في يوم الأحد الموافق 23-3--2008
في تمام الساعة السابعة مساءً في صالة الرقعي للمناسبات على الدائري الخامس .
وذلك بغرض التنسيق لأنتخابات مجلس الامة وترشيح من يمثلهم لخوض هذة الانتخابات مع بقية ابناء القبيلة --- وقد تقرر هذا الاجتماع بدعم كبار رجال الشلالحة00
نتمني لهم التوفبق بين ابناء القبيلة((أبومحمد))
وذلك في يوم الأحد الموافق 23-3--2008
في تمام الساعة السابعة مساءً في صالة الرقعي للمناسبات على الدائري الخامس .
وذلك بغرض التنسيق لأنتخابات مجلس الامة وترشيح من يمثلهم لخوض هذة الانتخابات مع بقية ابناء القبيلة --- وقد تقرر هذا الاجتماع بدعم كبار رجال الشلالحة00
نتمني لهم التوفبق بين ابناء القبيلة((أبومحمد))