المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجتماع الشلالحة من مطير بدولة الكويت


أبومحمد
21-03-2008, 10:29 AM
الملتقى التشاوري للشلالحة من مطير بدولة الكويت

وذلك في يوم الأحد الموافق 23-3--2008
في تمام الساعة السابعة مساءً في صالة الرقعي للمناسبات على الدائري الخامس .

وذلك بغرض التنسيق لأنتخابات مجلس الامة وترشيح من يمثلهم لخوض هذة الانتخابات مع بقية ابناء القبيلة --- وقد تقرر هذا الاجتماع بدعم كبار رجال الشلالحة00

نتمني لهم التوفبق بين ابناء القبيلة((أبومحمد))

النداوى نت
21-03-2008, 03:19 PM
الله يوفقنا ويوفقهم لمايحبه ويرضاه لمصلحت الكويت والقبيله ومشكور اخوى ابو محمد علا النقل

" فهد الجبلي "
21-03-2008, 03:25 PM
الله يوفقهم انشالله ,.,



لاهنت ابو محمد !!

سطام بن حمد العوض
21-03-2008, 07:55 PM
الله يوفقنا وإياهم وما قصرت ياأبو محمد

azizmt
24-03-2008, 12:34 AM
الله يوفق مطير جميعا

دمعة ناقة
24-03-2008, 03:56 AM
بالتوفيق للشلالحه ويستاهلووون

جوؤوري
24-03-2008, 07:37 AM
أسأل الله أن يوفقهم

لما يحب ويرضاه