المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــانـــي بــشــاعــر صــحــافــه


مشل الدويش
22-03-2008, 11:44 PM
أخواني وأخواتي

في منتدى الجبلان


لكم مني كل محبه وتقدير


اضع هذه القصيده المتواضعه


واعتذر سوف اغيب عن المنتدى لظروف

وأرجو كل من جرحته بخطة قلم أن يسامحني


أتمنى لكم التوفيق







عندي علـى بعـض السوالـف إضافـه=وش عـاد لوقلبـك حبيبـي رفضًـهـا
الذنـب ذنبـك وإعـتـرف بإقتـرافـه=قبـل النفـوس يزيـد فيهـا مرضًـهـا
ياصاحبـي تزعـل علـى شـئ تـافـه=خـل السوالـف عـنـك لاتعترضًـهـا
لي الشرف ماني بشاعر صحافه=الساحة اللي شعًرها مانهضًها
بالمنـتـدى بكـتـب بلًـيـا كـلافــه=من فكري أشعـاري تجـي ماأقترضًهـا
مـدام هــذي نظـرتـك واحسـافـه=بعـض الأمـور أرجـوك لاتفترضًـهـا
لاتحسبـنً البـعـد طــول المسـافـه=البعـد بعـد قلوبنـا عــن بعضًـهـا

نبض الغلا
23-03-2008, 12:39 AM
الله درك ...... مشل الدويش وصح لسانك مليوووووووون

مشل تكفى لا تترك المنتدى ... مهما كانت ظروفك :( خلك موجود

ووجودك له طابع ونكهة خاصه ...

اتمنى انك اتراجع ... وتبقى معانا .... طلبة يابن الدويش

اخت القمر
23-03-2008, 01:52 AM
لاتحسبنً البعد طول المسافه=البعد بعد قلوبنا عن بعضًها

الله الله الله عليك ياخوي مشل ..... ليس بالشيء الجديد هذا الابداع ولكنك بتقدم متواصل ماشاءلله عليك .... صح لسانك و لاهنت ..

و نحن نرى فيك احد شعار منتدى الجبلان المميزين وارجو ان تكون فترة الغيبه قصيرة ...

و منتظرين دائما ابداع يمينك ...


تحياتي ..

اخت القمر

بعيد الهقاوي
23-03-2008, 07:51 AM
الشاعر المبدع والمميز
مشل الدويش

صح لسانك مليون.

ونقول الله ييسر أمور ويالله عسى ماتغيب من شر.
وننتظر عودتك وبكل شوق ننتظر جديدك.
وشكرا.

مشل الدويش
23-03-2008, 01:00 PM
الله درك ...... مشل الدويش وصح لسانك مليوووووووون

مشل تكفى لا تترك المنتدى ... مهما كانت ظروفك :( خلك موجود

ووجودك له طابع ونكهة خاصه ...

اتمنى انك اتراجع ... وتبقى معانا .... طلبة يابن الدويش

الاخت الفاضله قوتشي

صح بدنك وشاكر تواجك المميز

وشهاده اعتز فيها من انسانه خلوقه بصفاتك

وتواجدي بين ابناء عمي يشرفني


ولاكن لضروف أحكام ولو عورف السبب بطل العجب



قوتشي انسانه خلوقه ولها كل المحبه والتقدير


وأنشاء الله يكون القاء قريب في منتدانا العزيز

مشل الدويش
23-03-2008, 01:03 PM
لاتحسبنً البعد طول المسافه=البعد بعد قلوبنا عن بعضًها

الله الله الله عليك ياخوي مشل ..... ليس بالشيء الجديد هذا الابداع ولكنك بتقدم متواصل ماشاءلله عليك .... صح لسانك و لاهنت ..

و نحن نرى فيك احد شعار منتدى الجبلان المميزين وارجو ان تكون فترة الغيبه قصيرة ...

و منتظرين دائما ابداع يمينك ...


تحياتي ..

اخت القمر



الابداع تواجدكم ومروركم الكريم على متصفحي المتواضع

مشل الدويش
23-03-2008, 01:04 PM
الشاعر المبدع والمميز
مشل الدويش

صح لسانك مليون.

ونقول الله ييسر أمور ويالله عسى ماتغيب من شر.
وننتظر عودتك وبكل شوق ننتظر جديدك.
وشكرا.

بعيد الهقاوي


تسلم يلغالي والله يسهل امور الجميع


دمت بخير

" فهد الجبلي "
23-03-2008, 09:40 PM
لاتحسبنً البعد طول المسافه
البعد بعد قلوبنا عن بعضًها

لاتحسبنً البعد طول المسافه
البعد بعد قلوبنا عن بعضًها

لاتحسبنً البعد طول المسافه
البعد بعد قلوبنا عن بعضًها


اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه



مشل .. الرائع المبدع !!


اللــــــه اللـــه الله . .


صح السانك والله مليون ولا يكفون يالغالي :)


دمت كما تحب ..


والى الامام دوماً . .

:)

..

..

* جمرة مطير *
24-03-2008, 04:58 PM
مشل الدويش
صح لساانك واحسااسك
اخووي
وكالعااده
مميز

............

ننتظر عوودتك
بالاجمل

ولد علوى
25-03-2008, 01:48 PM
من أجمل القصائد الي قريتها بلهمس



قصيده عانقة السحاب وهطلة بكل عذوبه


ورتوينا من جمال حروفها وفكرتها وتصويرها

اخوك ولد علوى

سعود بن لامي
28-03-2008, 04:57 AM
مشل الدويش ..

مرحبا ومسهلا في هالاسم ..


صح لسانك مليون ..


لاخلا ولاعدم ع الجزله ..

مشل الدويش
05-05-2008, 01:29 PM
اشكر كل من تواجد هنا

جرح الغلآ
05-05-2008, 01:31 PM
جدآ رآئعه


صح قلبـك يـ شآعرنآ ..

انت رآقي بكل مآتقدمه الف شكــــــــــــر

دمت بروعتك :)

مشل الدويش
28-01-2009, 08:01 PM
جدآ رآئعه


صح قلبـك يـ شآعرنآ ..

انت رآقي بكل مآتقدمه الف شكــــــــــــر

دمت بروعتك :)


جرح الغلا


جزيل الشكر على المرور الي اكثر من رائع

جزاع الجبلي
28-01-2009, 08:52 PM
يامرحبا والله
بهالعوده
ابونواف
انت شاعر جزل
وشاعر كبير
ياسلام عليك
ياكبير
مريت هنا
فـ تقبل مروري
:)