المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتديات شرابة الهواء تنعى الشيخ عويض المحنا


أبن شـــلاّح
27-03-2008, 01:01 PM
http://www.almeshkat.net/vb/images/bism.gif

أحسن الله عزاء المحانية في عويض المحنا


السلام عليكم ورحمة الله

بقلوب ملئها الحزن والأسى وراضية بقضاء الله تعالى وقدره , ننقل لكم خبر أنتقا ل الشيخ .عويض بن عوض المحنا أمام وخطيب جامع العمار الى رحمة الله ..
وسيصلى على الفقيد في جامع ابن رخيّص بالمذنب بعد عصر اليوم الخمبس ( 19/3/1429هـ) .

المنا هذا الخبر وفاةالشيخ عويض المحنا ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويجبر مصاب أبنه عوض بن عويض من ادراة الحاسب الألي في مكتبة الملك فهد الوطنية واشقاءه ومنتديات الجبلان تنقل أحر التعازي والمواساة الى ابناء الفقيد واشقاءه واقرباءه واهالي العمار .


انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من اذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، واجمعه في جنات النعيم , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.

اللهم ان عبدك ابن عبدك ابن امتك احتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه , فإن كان محسناً فزرد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه
.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

وتقبلوا تعازي:
محمد الشــلاّحي
منسق موقع قبيلة مطير

والسلام عليكم ورحمة الله

عبدالله السالم
27-03-2008, 01:07 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

وانا لله وانا اليه راجعووون

الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه

وينقيه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

ويلهم اهله الصبر والسلووووان

الجارح
27-03-2008, 01:19 PM
انا لله وانا اليه راجعوون

جزاك الله خير اخي الكريم على نقل هذا الخبر
لكي نقوم باقل القليل من واجب التعزية

فرحم الله موتاهم وموتا المسلمين اجمعين

ونتوجه بكل الحزن والاسئ الى اهل الفقيد رحمه الله

ونسأل الله ان يلهمهم الصبر والسلواان

أبومحمد
27-03-2008, 01:56 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

وانا لله وانا اليه راجعووون

الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه

وينقيه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

ويلهم اهله الصبر والسلووووان

azizmt
28-03-2008, 04:18 AM
اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من اذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، واجمعه في جنات النعيم , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.

سطام بن حمد العوض
29-03-2008, 12:06 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة
وعزاؤنا لمطير عامة ولأهله خاصة
جبر الله مصابهم والهمهم الصبر والسلوان