مشاهدة النسخة كاملة : هموم الصدر\صوتيه
جزاع الجبلي
30-03-2008, 04:39 PM
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
شلفه زليعه
30-03-2008, 06:16 PM
صح السانك يابن كويعب
ولاهنت يالقرم
من مواليد الشعر
30-03-2008, 11:53 PM
جزاع صح السانك وقصيده طيبه منك لاهنت
الجارح
30-03-2008, 11:55 PM
صح لسااانك اخوي جزاع ولاهنت
قصيده جزلة
وننتظر القادم بقوة
تقل تحيات اخوك
الجارح
جزاع الجبلي
31-03-2008, 08:15 AM
شلفه زليعه
صح بدنك ولاهنت يابوي
الـقـعـيـمـي
31-03-2008, 11:04 AM
الله عليك ياجزاع مبدع كما عودتنا
وصح لسانك
تقبل مروري
.....
سطام بن حمد العوض
31-03-2008, 11:43 AM
يامالعافية يالنشمي قصيدة جزلة وصح لسانك ولاهنت
جزاع الجبلي
31-03-2008, 12:30 PM
الجارح
صح بدنك ولاهنت على المرور
سعود بن لامي
31-03-2008, 04:09 PM
يمال الجنه . . ياجزاع ... //
صح لسان مليوؤؤن
صح قلمك الذي يكتب لنا هذا الابداع ..
// لاتحرمنا من جديدك
جزاع الجبلي
31-03-2008, 06:24 PM
القعيمي
صح بدنك
والأبداع مرورك
شكرا لك
* جمرة مطير *
01-04-2008, 03:09 AM
جزاااع
الله عليك
صح لسااااانك واحسااسك
اخووووي
محمد الحصيني
01-04-2008, 05:09 AM
صح الله السانك يابو خالد قصيده جزله من رجل جزل ولاخلا ولا عدم
بس شفيك مستعجل اتسابق احد وانت تقول القصيده
ـهههههههههههههههههههههـ
تقبل مروري
مـــــــــ ح ـــــــمد الجـــبــلي
جزاع الجبلي
01-04-2008, 07:51 AM
سطام بن حمد
صح ابدانك واعتلا شانك
ولاهنت ياعصابة راسي على المرور
جزاع الجبلي
02-04-2008, 10:11 AM
سعود بن لامي
صح بدنك
ولاهنت يابوعبدالعزيز على المرور
راعي الوضحا
02-04-2008, 02:46 PM
جزاااع لاخلا ولاعدم وصح لسااااانك مليوون
جززززلة من جززل مافيها شك
جزاع الجبلي
02-04-2008, 08:31 PM
جمرة مطير
صح بدنج واحساسج وقلبج
شاكر مرورج
عاشق عيون المها
03-04-2008, 07:15 PM
صح لساااااااااااانك مليار يا جزاع ولا توفي
جزله من راس (ن) جزل
وان شاء الله نسمعها بصوتك فيس تو فيس :D
سعود777
03-04-2008, 10:07 PM
صح لسانك يا جزاااااااااع
عدد مدد نبض الشعر وحروفه
ولا هنت مو غريب الابداع
من راعيه
تحياتي وسلاماتي
جزاع الجبلي
04-04-2008, 12:17 PM
محمد الحصيني
صح لسانك
وأضحك الله سنك :)
شاكر مرورك
جزاع الجبلي
04-04-2008, 03:56 PM
راعي الوضحا
صح بدنك ولاهنت
يالقرم على المرور
دمعة ناقة
05-04-2008, 03:46 AM
يااااااااااعيني عالصوووووت هههههههههههههههه
لافض فاااااااااااااااااك يابن كويعب
قصيده رائعه ومعبررره
الـخـيـال
05-04-2008, 04:10 PM
صـح لـسانــك يــا جـــزاع
ويسلم هيامك الرائع
انك تنشدها بالصوت الفيروز
وعلى الامام يا شاعرنا
اخوك: الخيالـــ (شاعرها)
جزاع الجبلي
24-07-2008, 09:10 AM
عأشق عيون الـمها
صـح بدنك
وشكراً للـمرور
يـابوجراح
وخيذة الضحى
24-07-2008, 09:25 AM
انا همي من اللي صار همي***غدى همي وموضوع اهتمامي
عسى الوالي يجيبه لي واشوفه***عقب طول البطا عقب الخصامي
جزاع
سمعتها اكثر من 3 مرات
واحترت بهالبيتين
مومن باب الفضول
لا
من باب شيء اخر
انت ابخص به
قصيدتك رائعه
واداءك000متقن ومؤثر
ماشالله عليك
يابن كويعب
تقبل تحياتي
بن معرقب
خلف بن سمدان
25-07-2008, 02:09 PM
الله الله عليك يابن كويعب .. صح السانك
جزل ومبدع ... والاجمل درجة هدوء الصوت اعطت بعدا آخر للقصيده ليس بأقل من عذوبة شاعرها ... انت بحق مبدع يالقرم
سجل اعجابي بهذه الجزله اللي ابدعت بصياغتها على اقرب البحور الى نفسي وامتعها ذات الجرس الموسيقي الذي تميزه أذن المتلقى او المستمع او القارئ المتذوق للشعر الجميل( بحر الصخري) والذي قلة من الشعار الذين ينظمون عليه ...
اخوي ابن كويعب .. شهادتي فيك انت خابرها مبطي وانت من خيرة من يمثل ابناء الجبلان بالميادين الادبيه لاسيما الشعرية منها .. فأنت الابداع بحد ذاته
ممتع بالمادة الشعرية وممتع بالالقاء المميز والنبرة الهادئة ..
اشهد بالله انك جزل
تقبل مروري \ اخوك ابن سمدان
التوم
25-07-2008, 03:36 PM
صح لساانك ياخووي جزاع وتسلم يمناك على القصيده الطيبه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir