المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " الصمت " كذبه !! // جديد " فهد الجبلي " !!


" فهد الجبلي "
06-04-2008, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


م / ص


على الجميع !!


من القلب الى القلب !!


..


ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك

يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!



كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك

انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك !!



رح بـ " السلامه " كان هذي منـــــــــــــــــــــــــــــــاياك

يا زين ودي !! بس يا " شين " ودك !!



" الصمت " كذبه !! بس اصـدُقـــه .. لـرضـــــــــــــــــــــــــــاك

لو كان ضد الصمت ماهو ! بضدك !!



لا قلت لك : بنساك !! ما اظن ابــ انســـــــــــــــــــــــــــــــــاك

حدي " احبك " !! وانت : فرقاي حدك !!



بلقاك في عيني .. وفــ القلب !! بلـقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك

وبسهرك !! وانامك !! وابتعب بجهدك !!



اخاف مــ اسمع غير خطوات !! واخــــــــــــــــــــــــــــــطاك

في يوم ما ينفع " عذر " من مــودك !!



تدري !! خلاص ارحل ولا اظن !! ابــ انســـــــــــــــــــــــــاك

حدي " احبك " !! وانت : فرقاي حدك !!




بقلبي :(


ف/الجبلي


..

..

جاسم الديحاني
07-04-2008, 12:25 AM
الجبلي فهد

حجز 1

ولي عوده

* جمرة مطير *
07-04-2008, 12:30 AM
فهد الجبلي

صح لساانك
واحسااسك اخووي
ابدعت

محمد الحصيني
07-04-2008, 01:01 AM
شاعر ابو حمود
مـــــالي الا كلمه والله يجملني عليه
جزل جزل جزل جزل

شجاع الهيت
07-04-2008, 03:07 AM
صح لسانك
شجاع الهيت

الـقـعـيـمـي
07-04-2008, 05:06 AM
" الصمت " كذبه !! بس اصـدُقـــه .. لـرضـــــــــــــــــــــــــــاك

لو كان ضد الصمت ماهو ! بضدك !!


صح لسانك يابن دبداب وشاعر مبدع ماشالله عليك


وفالك التوفيق

فارس الجبلي
07-04-2008, 02:21 PM
كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك

انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك !!



احسنت يافهد


قصيده طيبه ومن وجهً طيب


دمت عنواناً للابداع

جرح الغلآ
07-04-2008, 02:27 PM
روعه روعه

صح إحسآسك ابدعت بجمآل آبيآتك ..

سلمت يمنآك يـ ذووق

دمـــــــــــتـ بود

الجارح
07-04-2008, 03:00 PM
صح لساانك اخوي

فهد

لاهنت

تقبل تحيات اخوك
الجارح

جزاع الجبلي
07-04-2008, 10:32 PM
فهد الدبداب

ونعم عزالله

اظنك عارف رايي فيك

ماقول الا أبداع أبداع أبداع

دمت مبدع يافهد

" فهد الجبلي "
09-04-2008, 06:51 PM
جاسم !!



شكراً للحجز المؤكد !!



انا بالانتظار !!


:)

" فهد الجبلي "
11-04-2008, 09:12 AM
جمرة مطير !!


شكراً لجمال مرورك !!

سلطان الجبلي
13-04-2008, 09:04 PM
فهد الجبلي


صح السانك ........ اخي

جزلة من جزل كما انت دائما لا تعشق الا الجميل

المفيد ........ من تميز الى تميز اجمل ...... الى الامام اخي


تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي