" فهد الجبلي "
06-04-2008, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
م / ص
على الجميع !!
من القلب الى القلب !!
..
ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك
يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!
كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك
انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك !!
رح بـ " السلامه " كان هذي منـــــــــــــــــــــــــــــــاياك
يا زين ودي !! بس يا " شين " ودك !!
" الصمت " كذبه !! بس اصـدُقـــه .. لـرضـــــــــــــــــــــــــــاك
لو كان ضد الصمت ماهو ! بضدك !!
لا قلت لك : بنساك !! ما اظن ابــ انســـــــــــــــــــــــــــــــــاك
حدي " احبك " !! وانت : فرقاي حدك !!
بلقاك في عيني .. وفــ القلب !! بلـقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك
وبسهرك !! وانامك !! وابتعب بجهدك !!
اخاف مــ اسمع غير خطوات !! واخــــــــــــــــــــــــــــــطاك
في يوم ما ينفع " عذر " من مــودك !!
تدري !! خلاص ارحل ولا اظن !! ابــ انســـــــــــــــــــــــــاك
حدي " احبك " !! وانت : فرقاي حدك !!
بقلبي :(
ف/الجبلي
..
..
م / ص
على الجميع !!
من القلب الى القلب !!
..
ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك
يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!
كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك
انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك !!
رح بـ " السلامه " كان هذي منـــــــــــــــــــــــــــــــاياك
يا زين ودي !! بس يا " شين " ودك !!
" الصمت " كذبه !! بس اصـدُقـــه .. لـرضـــــــــــــــــــــــــــاك
لو كان ضد الصمت ماهو ! بضدك !!
لا قلت لك : بنساك !! ما اظن ابــ انســـــــــــــــــــــــــــــــــاك
حدي " احبك " !! وانت : فرقاي حدك !!
بلقاك في عيني .. وفــ القلب !! بلـقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك
وبسهرك !! وانامك !! وابتعب بجهدك !!
اخاف مــ اسمع غير خطوات !! واخــــــــــــــــــــــــــــــطاك
في يوم ما ينفع " عذر " من مــودك !!
تدري !! خلاص ارحل ولا اظن !! ابــ انســـــــــــــــــــــــــاك
حدي " احبك " !! وانت : فرقاي حدك !!
بقلبي :(
ف/الجبلي
..
..