مشاهدة النسخة كاملة : الحصيني والبهــذلــــة
فلاح الحصيني
13-04-2008, 07:46 AM
ابيات متواضعة ،،،،،،
الله الي جابني يمك وجيت = جيت ادورلي على شي تجهلة
في خفوقك شايله لاكن دريت = ما بدينك شي تقدر تفعلة
لاتقول اشجاك مني وش لقيت = لو ابجاملك قلت البهذلة
ماكفاك اني على شانك بكيت = يوم دمعي في يديك اتجاملة
وماكفاك ان ضاق صدري لك شكيت = بحت سدي لك وهذي المشكلة
غيرها قلي وشنهو الي بقيت = الجواب الصعب ولا الأسئلة
فـــــــلاح الحـصـــيـــــنـــي،،،،،،،،،،،
الـقـعـيـمـي
13-04-2008, 08:02 AM
وماكفاك ان ضاق صدري لك شكيت
بحت سدي لك وهذي المشكلة
الله الله صح لسانك يالحصيني ودائما مبدع
بالتوفيق انشالله
محمد الحصيني
13-04-2008, 08:21 AM
في خفوقك شايله لاكن دريت
ما بدينك شي تقدر تفعلة
الله الله صح السانك يابو عبدالله قصيده جزله ومن شاعر جزل
تقبل مرور اخوك / محمد الحصيني الجبلي
فهد الطوير
13-04-2008, 11:19 AM
الله الله يا الحصيني
صـح الله لسانك يا الحصيني على هالقصيده المعبره والبيت الاخير هو بيت القصيده
وعزاللـه انهـا جـزلـه مـن راس جـزل ..
اخـوؤك \ فهد الطوير الجبلي
" فهد الجبلي "
13-04-2008, 02:17 PM
غيرها قلي وشنهو الي بقيت
الجواب الصعب ولا الاسأله
فلاح !!
اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!
رايع رايع !!
صح السانك الف ولاهنت !!
والى الامام دوماً !!
..
..
نبض الغلا
13-04-2008, 04:11 PM
ماكفاك اني على شانك بكيت
...........يوم دمعي في يديك اتجاملة
وماكفاك ان ضاق صدري لك شكيت
...........بحت سدي لك وهذي المشكلة
فلاح الجبلي
صح لسانك وعلا شانك ياخوي
اختيار جميل ... وتسلم ايدك
وننتظر ابداعاتك
تحياتي لك
قوتشي
فلاح الحصيني
14-04-2008, 08:29 AM
شكراً كل الشكر لكل من مر على قصيدتي المتواضعة واثنا عليها ،،،،،،،
تقبلو تحياتي / فلاح الحصيني
الجارح
14-04-2008, 03:17 PM
صح لسانك اخوي فلاح عسااك على القوة
لاهنت
تقبل مروري وتحياتي وتقديري
اخووك الجارح
فارس الجبلي
14-04-2008, 05:19 PM
×
مشالله تبارك الله
عسى الله لايضرك
اشهد بالله انها قصيده كايفه ،،
: فلاح الجبلي :
استمر فانت مبدع
لك
عطر التحايا
سعود بن لامي
15-04-2008, 06:19 AM
أبو عبدالله ..
مرحبا مليون .. صح لسانك ولاخلا ولاعدم لاعدمنااك ع القصيده الرائعه
فلاح الحصيني
19-04-2008, 12:01 AM
شكرا لكل من مر واطلع على قصيدتي المتواضعة ومروركم وسام على صدري
فــــــلاح الحصــــيــــنــي،،،
شلفه زليعه
20-04-2008, 02:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاتقول اشجاك مني وش لقيت
لو ابجاملك قلت البهذلة
اولاً ارحب فيك اخوي فلاح واجاملك واقول المنتدى ربح شاعر جزل مثلك وشرواك يا ابو عبدالله
واما نسبه لكلمتي لك اجاملك لانك في قصيدتك استعملت المناقضات كلمة اجملك وقلت الصراحه وانا استعملهاا معك اجملك واقولك المنتدى ربحك يا ابو عبدالله والكلام اقل ما يقل لك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir