المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طـــول غيــــباتك .. مضــايقه أولـــى


مشاري الشليمي
19-04-2008, 02:21 PM
أول مضايقه لـ منتداكم الجميل بعد دعوه شرفتني من الشاعر / فلاح الحصيني

وأتشرف أكون بينكم ..







ما قلت لك يا حبيبي طول غيباتك .. = تلعب بحسبة سنيني يا هوا سنيني .. !!
وشـ فيك تبعد وتزرع فيني آهاتك .. = وتحصد قصايد حزن مستوطن ٍ فيني ..!!
طالت دروبي وأنا أركض في متاهاتك .. = حتى وصلتك وأسأل خطوتي ويني ..؟؟
زعلان جيتك وقلبي ذاق حسراتك .. = جيتك أبيك إتعذر لي و تغريني ..
ماجيت أدور عذر عادي من شفاتك .. = جيتك تراضي شموخي .. مو تراضيني ..!!
وقلي وش أسباب غيباتك وصداتك .. = وأقول لك شنهو اللي ( جابني ) فيني ..
ما جابني غير ( إنت ) وطيب نسماتك .. = والشوق .. و اللهفه .. وضحكة عدوّيني ..
تعال إسمع بوسط القلب دقاتك .. = وأحلام دنياك .. لكن لا تصحيني ..
ودي أرد ما مضى لي منك و فاتك .. = وأطير بك لين أضمى .. ثم ترويني ..
طموحي إني أحقق كل طموحاتك .. = حرام تقتل طموحاتي وتنهيني ..
تدري حبيبي .. دموعك وإبتساماتك .. = ما شفت أنا مثلهم من شافتك عيني ..
يا خي إعتبرني طفل ما يسمع وصاتك .. = وش كان ذنبي لجل بالهم ترميني ..!!
حرام تبخل على عيني بـ شوفاتك .. = لا تحسب إنها سهاله يوم تجفيني ..
أنا طلبتك حبيبي أرجوك و حْياتك .. = من بعد حرب الجفا والشوق .. تلفيني ..
وخلني أعالج جروحك وإنكساراتك .. = بـ دموع عيني وأضمدها بـ شراييني ..
وخلني بـ جنبك أخفف من معاناتك .. = وإنسى معاناة قلبك في مياديني ..
( وروحي وقولي لـ عماتك وخالاتك .. = قولي : بيـرجع وأحط إيديه بيديني ) ..
وبلغهم إنه خيالي في مداراتك .. = ماني بناسيك وإنته منت ناسيني ..
وبلغهم إنك إذا إسمي في خيالاتك .. = ماعاد به شي فوق الارض يغريني ..
وبلغهم إنك إذا جيت بـ مساءاتك .. = نورك يضوّي دروبي لين يهديني ..
وبلغهم إنك إلا من قلت لي .. هاتك .. = أجيك ممنون وأشواقي توديني ..
وبلغهم إنك إذا زادت حركاتك .. = وجا على بالك تعنــّـيني .. تعنــّـيني ..
بس قبل هذا بلاش تطول غيباتك .. = وبلاش تلعب بـ حسبة جد أبو سنيني ..
عشان ما يبلغونك إني بـ سواتك .. = صرت الضحيه ما بين عنادك وبيني ..

فلاح الحصيني
19-04-2008, 02:42 PM
وقلي وش أسبـاب غيباتـك وصداتـك ..
وأقول لك شنهو اللي ( جابنـي ) فينـي ..
ما جابني غير ( إنت ) وطيب نسماتـك ..
والشوق .. و اللهفه .. وضحكة عدوّيني ..
تعـال إسمـع بوسـط القلـب دقـاتـك ..
وأحـلام دنيـاك .. لكـن لا تصحينـي ..
ودي أرد ما مضى لـي منـك و فاتـك ..
وأطير بك لين أضمى .. ثـم تروينـي ..


والله يالشليمي انك شرف لي انا شخصين وانا اتشرف في واحد مثل مشاري الشليمي

----- شاعر ولك بصمة في بحور الشعر
---- شاعر من الشباب الذين اثبتو وجودهم في الساحة الشعرية
---- شاعر وفارس من فرسان شاعر الملـيــون
---- شاعر والشاعر ليس في الشعر فقط بل بكل زاويا من زوايا المعنا

مشــــــــــــــــــاري الشـــليـــــــمــــــي الظفـــــيـــري ،،،،

لو بقيت التحدث عن مشاري الشليمي يعجز السان فلا اجد اكثر من كلامت

اهــــــــــــــــــــــــلاً وســـــــــــــــهـــــــــلاً في منتـــــــــداك يابـــــــنـــــــاخــــي


تقبل مروري / فــــــــــــلاح الحــــصــيـــــــنـــــي،،،،،،،،،،

فواز بن لامـي
19-04-2008, 02:53 PM
هالله هالله

قصيده قمه بصراحه

وكلمات معبره

واسميك مبدع اشعار

قصيده جزله من رجال جزل



والله يعطيك العافيه علي القصيده رائعه بصراحه



ولاتحرمنا من جديدك




اخوك


أحبك لو تحب غيري

سعود بن لامي
19-04-2008, 03:40 PM
وقلـي وش أسبـاب غيباتـك وصداتـك ..
وأقول لك شنهو اللي ( جابنـي ) فينـي ..




.. مشاري مرحبا ومسهلا ونورت المنتدى .. في هذي الطله ..


أبدااااااع

أبداااااااااع

أبدااااااااع . . من كل اتجاااهاتي ..


لاخلا ولاعدم // صح لسانك مليون ..


دام لنا قلمك في همس القوافي

الجارح
19-04-2008, 04:09 PM
صح لسانك اخوي ولاهنت

ونشكر اخونا فلاح على دعوته التي سررنا بها كثيرا

ونشكرك لا ستجابة الدعوه
حللت اهلا ووطئت سهلا

تقبل تحيات
وتقدير
اخووك
الجارح

اخت القمر
19-04-2008, 08:21 PM
بس قبـل هـذا بـلاش تطـول غيباتـك ..=وبلاش تلعب بـحسبة جد أبـو سنينـي ..
عشـان مـا يبلغونـك إنـي بـسواتـك ..=صرت الضحيه ما بيـن عنـادك وبينـي ..


صح لسانك .... قصيده جزله يالشليمي ...

لاهنت وبيض الله وجهك ...

http://www.up.00op.com/data/visitors/2008/04/19/storm_554300816_616403288.gif

تحياتي ..

اخت القمر

جوؤوري
20-04-2008, 02:05 AM
الشليمي
وددت ان تكون اول مشاركه فرح
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
مشاري الشليمي الظفيري
أسم قد لمع في شاعر المليون
لله درك
وصح احساسك
جوؤوري الجبلان

مشاري الشليمي
20-04-2008, 02:09 AM
وقلي وش أسبـاب غيباتـك وصداتـك ..
وأقول لك شنهو اللي ( جابنـي ) فينـي ..
ما جابني غير ( إنت ) وطيب نسماتـك ..
والشوق .. و اللهفه .. وضحكة عدوّيني ..
تعـال إسمـع بوسـط القلـب دقـاتـك ..
وأحـلام دنيـاك .. لكـن لا تصحينـي ..
ودي أرد ما مضى لـي منـك و فاتـك ..
وأطير بك لين أضمى .. ثـم تروينـي ..


والله يالشليمي انك شرف لي انا شخصين وانا اتشرف في واحد مثل مشاري الشليمي

----- شاعر ولك بصمة في بحور الشعر
---- شاعر من الشباب الذين اثبتو وجودهم في الساحة الشعرية
---- شاعر وفارس من فرسان شاعر الملـيــون
---- شاعر والشاعر ليس في الشعر فقط بل بكل زاويا من زوايا المعنا

مشــــــــــــــــــاري الشـــليـــــــمــــــي الظفـــــيـــري ،،،،

لو بقيت التحدث عن مشاري الشليمي يعجز السان فلا اجد اكثر من كلامت

اهــــــــــــــــــــــــلاً وســـــــــــــــهـــــــــلاً في منتـــــــــداك يابـــــــنـــــــاخــــي


تقبل مروري / فــــــــــــلاح الحــــصــيـــــــنـــــي،،،،،،،،،،

فلاح الجبلي ..

صح بدنك ..

بس ليـــش .. ؟؟

والله أحرجتني ..

محمد الحصيني
20-04-2008, 02:20 AM
صح السانك يامشاري وعزالله انه قصيده جزله من راس جزل
بس قبل هذا بلاش تطول غيباتـك ..
وبلاش تلعب بحسبة جد أبو سنيني ..


لاخلا ولا عدم

تقبل /// مروري /// وخـــالص /// تــحياتي ////

!! اخـــوك !!
مــــــ ح ــــمد الــــــ ح ـــــــصـيني

سطام العوض
20-04-2008, 03:37 AM
صح لسان شاعرنا
وحياك الله في منتدى الجبلان

جاسم الديحاني
20-04-2008, 07:23 AM
مشاري الشليمي

صح اللسانك

قصيده جزله


وحياك الله بيننا


وصدف ماقصرت معنا

اعتقد انها رابع مره تجمعنا في موقع واحد


لي عوده يالامير


الديحاني

مشاري الشليمي
21-04-2008, 02:28 PM
هالله هالله

قصيده قمه بصراحه

وكلمات معبره

واسميك مبدع اشعار

قصيده جزله من رجال جزل



والله يعطيك العافيه علي القصيده رائعه بصراحه



ولاتحرمنا من جديدك




اخوك


أحبك لو تحب غيري

مرورك كريم
و لقبك وسام على صدري

لا هنت

* جمرة مطير *
21-04-2008, 04:37 PM
( وروحي وقولي لـعماتـك وخالاتـك ..
قولي : بيرجع وأحـط إيديـه بيدينـي )

؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
مشاري الشليمي
صح لساانك واحسااسك
مبدع اخوووي
وننتظر القاادم
بلهفه

مشاري الشليمي
22-04-2008, 02:49 PM
وقلـي وش أسبـاب غيباتـك وصداتـك ..
وأقول لك شنهو اللي ( جابنـي ) فينـي ..




.. مشاري مرحبا ومسهلا ونورت المنتدى .. في هذي الطله ..


أبدااااااع

أبداااااااااع

أبدااااااااع . . من كل اتجاااهاتي ..


لاخلا ولاعدم // صح لسانك مليون ..


دام لنا قلمك في همس القوافي

سعود بن لامي

مرورك كرم الله لا يهينك

دمت بـ ود

من مواليد الشعر
22-04-2008, 04:22 PM
الظفيري صح السانك


بس ملاحظه : القصيد الطويل لا جاء بغير معنى يأثر على الجزاله

ننطر جديدك يالظفيري

جرح الغلآ
23-04-2008, 01:29 PM
الله الله


صح السآنك .. رووعه رووعه


ربي يعطيـك العآفيه يـ ذوووق ... دمت ودآمت روعتك

مشاري الشليمي
24-04-2008, 03:31 AM
صح لسانك اخوي ولاهنت

ونشكر اخونا فلاح على دعوته التي سررنا بها كثيرا

ونشكرك لا ستجابة الدعوه
حللت اهلا ووطئت سهلا

تقبل تحيات
وتقدير
اخووك
الجارح

إي بـ الله الشكر لـ فلاح يـ الجارح

والله لا يهينك

و صح بدنك

دمعة ناقة
24-04-2008, 03:51 AM
بس قبـل هـذا بـلاش تطـول غيباتـك ..
وبلاش تلعب بـحسبة جد أبـو سنينـي ..
عشـان مـا يبلغونـك إنـي بـسواتـك ..
صرت الضحيه ما بيـن عنـادك وبينـي ..



قصــــــــــــيدة جزلة ورائعه وممتعه تجعلك وانت تقرأها وكأنك تلمح مشاهد
حركية امام عينيك وهذا يعتبر ذكاء من الشاعر

احســــــنت يالشليمي

دمت للشعر ودام للشعر ابداعه وهيبته

صح الله السانك وبوحك وقوافيك

مشاري الشليمي
28-04-2008, 04:56 AM
بس قبـل هـذا بـلاش تطـول غيباتـك ..=وبلاش تلعب بـحسبة جد أبـو سنينـي ..
عشـان مـا يبلغونـك إنـي بـسواتـك ..=صرت الضحيه ما بيـن عنـادك وبينـي ..


صح لسانك .... قصيده جزله يالشليمي ...

لاهنت وبيض الله وجهك ...

http://www.up.00op.com/data/visitors/2008/04/19/storm_554300816_616403288.gif

تحياتي ..

اخت القمر

إخت القمر
أو القمر أخوك

المهم ما علينا


صح بدنك ومرورك كرم

لا هنتِ

مشاري الشليمي
30-04-2008, 12:54 AM
الشليمي
وددت ان تكون اول مشاركه فرح
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
مشاري الشليمي الظفيري
أسم قد لمع في شاعر المليون
لله درك
وصح احساسك
جوؤوري الجبلان

إن أفضل ما في الشعر أنه لا يمكنك التحكم في نفسك فـ هو الذي يسـيـّرك أينما شاء

ولست أنا من يفرض عليه أين يذهب ( إن كان شعرا ً صادقا ً )

جوؤوري الجبلان إسم قد لمع في قلوب أعضاء المنتدى و يتقاطر حب وإحترام

صح بدنك و مرورك كرم

مشاري الشليمي
30-04-2008, 07:54 AM
صح السانك يامشاري وعزالله انه قصيده جزله من راس جزل
بس قبل هذا بلاش تطول غيباتـك ..
وبلاش تلعب بحسبة جد أبو سنيني ..


لاخلا ولا عدم

تقبل /// مروري /// وخـــالص /// تــحياتي ////

!! اخـــوك !!
مــــــ ح ــــمد الــــــ ح ـــــــصـيني

الحصيني محمد

مرورك هنا شرح لي معنى البياض رويداً رويداً :e:

صح بدنك

محمد الحصيني
30-04-2008, 01:44 PM
مشاري الشليمي هههههههههههههههههه

كـح الـغـصـن طـار الـحمام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خــ

:e:

تقبل مروري يبناخي

اخوك
مــحمـد الــحــصــيني