المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يهز راسه من كثر تمتماته.....شجاع الهيت


شجاع الهيت
25-04-2008, 04:26 PM
السلام عليكم



انشالله تحوز على رضاكم


لاغاب عنك اللي تحب وبكيتــه
.........................................لاتعلمه في بكاك كثرت غلاتــه
عشان لو دار الزمان ولقيتــــه
.........................................يحس في ذنبه ويعرف خطاتـــه
الا وحيداً كل ماغـبت جيتـــــه
.........................................ولقاه سابح في هشيم اعبراته
استسمحه عن كـل ذنباً جنيته
.........................................ومش دمعه في لفيفه عبــاتــه
وحلفله اني ماسليت ونسيته
.........................................ويحر قلبي من طبوعه سكاتـه
اقوله بعدك ترا ماقــويتـــــه
.........................................ويهز راسه من كثر تمتمـاتــه
من الحيا يسكت وناماحكيته
.........................................ومفهم عليه الاسوى مسجاته
لاقال احـــبك ورتبك ولتقيتـه
........................................تخربط الكلمه بمطــلع شفـاتــه
من كثرزينه غاطي البيض زيته
........................................وطبعه مكمل فيه باقي حــلاتــه
وجديله اللي لنتثر ما طويتـه
......................................يشرف على ردفه ويكسي ضفاته
انا تقهويت الغرام وحـــليته
........................................سبحان منهو ميزه عن خــواته
اسري معه ليلي ونا ماسريته
........................................ومفصل تلفوني عن مكالمـاتـه
انا تناسيت الكثير وشريتــــه
........................................وهديته اجمل ماحصل في حيته
احب فيه اشواقه اللي لجيته
........................................وكره معاتب روحتي في سكاته


شجاع الهيت

الجارح
25-04-2008, 04:35 PM
الا وحيداً كل ماغـبت جيتـــــه
.........................................ولقاه سابح في هشيم اعبراته
استسمحه عن كـل ذنباً جنيته
.........................................ومش دمعه في لفيفه عبــاتــه
وحلفله اني ماسليت ونسيته
.........................................ويحر قلبي من طبوعه سكاتـه
اقوله بعدك ترا ماقــويتـــــه
.........................................ويهز راسه من كثر تمتمـاتــه
من الحيا يسكت وناماحكيته
.........................................ومفهم عليه الاسوى مسجاته
لاقال احـــبك ورتبك ولتقيتـه
........................................تخربط الكلمه بمطــلع شفـاتــه
من كثرزينه غاطي البيض زيته
........................................وطبعه مكمل فيه باقي حــلاتــه
وجديله اللي لنتثر ما طويتـه
......................................يشرف على ردفه ويكسي ضفاته
اخوي شجاع الهيت

اسمح لي ان اقف تحيه اجلالا لهذه القصيدة وتصفيق حار
دخلتنا جوك الجميل في الابيات الراقيه وصور رائعه وقصة مبطنة بطبقة مخمليه جميله

استمتعت بقراءة قصيدتك

لاهنت وصح لساااانك ملاييييين بل مليارات الملايين


وصف رائع جميل مبهر < لايوجد كلمات تصف شعوري بروعه هذه القصيده

لا تحرمنا جديدك المبهر دائما اخوي شجاع
تقبل تحياتي وتقدير

اخوووك
الجارح

اخت القمر
25-04-2008, 05:24 PM
يابن الهيت ..... قصيدتك جميله جدااااا

بالفعل اشاهد هنا الابداع ....

صح لسانك وعساك على القوة .....

http://www.4nw.net/get-4-2008-yyv7ydei.gif

تحياتي ..

اخت القمر

فارس الجبلي
25-04-2008, 07:12 PM
شجاع من شعراء قبيلة مطير المتميزين عامه

والجبلان خاصه ،،


فلماذا التعجب ان ياتي من شاعر بحجم شجاع

النص الرائع


صح كلك

ابن جاعد

بدر العوض
26-04-2008, 01:30 AM
شجاع
صح السانك
نص جميل من شاعر فحل
شاعر يسكب الشهد
شاعر يكتب قصائده بما الذهب
نص جميل فيه مفرده مميزه
نص فيه قافيه عذبه
نص فيه صدق مع الحرف والناتج اعجاب المتلقي
تسجيل مرور واعجاب ومتابعه

مـشـبـع الـطـيـر
26-04-2008, 01:44 AM
شجاع صح السانك

قصيده جزله من شاعرن جزل

الله يعطيك العافيه

وبيض الله وجهك

تحياتي لك

طير شلوا
26-04-2008, 01:46 AM
*·~-.¸¸,.-~*شكراً لك اخوي شجاع علي هذي الابدعات العذبه النادره المتميزه اللتي تشدو في قلوب الناس وتبقا بالذاكره سر في طريقك ياأبن الهيت الي القمه .. ونرجو بالقريب العاجل ان تطلعنا علي جديدك وقصائدك التي لم نسمعها ...*·~-.¸¸,.-~*

حلا مطير
26-04-2008, 02:03 AM
صـــح لــســانـك

قــصيده رائــعه

تــسلم يــدك

والـلـه يــع ــــطيك الــع ـــافيه

تـقبل مــروري

حــلا مــط ـــير

* جمرة مطير *
26-04-2008, 02:39 AM
استسمحه عن كـل ذنباً جنيته
.........................................ومش دمعه في لفيفه عبــاتــه
وحلفله اني ماسليت ونسيته
.........................................ويحر قلبي من طبوعه سكاتـه

صح لساانك واحساااسك
اخووي شجااع
تصوير لموقف عشنااااه اثنااء القرااءه
ابداااع

دمت بهالجمااااال

شجاع الهيت
26-04-2008, 02:50 AM
بصراحه ودي ارد عليكم واحد واحد وشكر واحد واحد بس بكتفي وقول الله لايهينكم ومشكورين وماقصرتو
شجاع الهيت

فلاح الحصيني
26-04-2008, 04:21 AM
اقوله بعدك ترا ماقــويتـــــه
ويهز راسه من كثر تمتمـاتــه

شجاع الهيت
لو تحدثت عن شجاع الهيت يطول الحديث ولكن بختصار ،،،،،،،،

شجاع الهيت هو ( شجاع الشعر ) ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،!!!

تقبل مروري / فـــــــــــلاح الحصـــيـــنــــي

شجاع الهيت
26-04-2008, 05:08 AM
مشكووووور يافلاح ولاهنت وماقصرت وفالك البيرق والمليون وشاكرلك مرورك
شجاع الهيت

سلطان الجبلي
26-04-2008, 11:53 PM
شجاع الهيت


صح السانك ..... جزلة من جزل

رائعة جدا وتحمل من المفردات العذبة ما يدل على

تميز وروعة الشاعر ... ومن تميز الى تميز اجمل وارقى



تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

شجاع الهيت
27-04-2008, 03:08 AM
يعطيك العافيه ياسلطان ومشكور على المرور
شجاع الهيت

شارد الذهن
29-04-2008, 02:13 AM
الله الله

مبدع يا شجاع كالعاده .

ولا تحرمنا جديدك عيشتنا بجو مع الابيات الرائعه

صح لسانك مليون ولا يكفون ..

شجاع الهيت
01-05-2008, 05:55 AM
شاكرلك مرورك ياشارد الذهن وماقصرت
شجاع الهيت

ضوح
01-05-2008, 05:59 AM
تقف الكلمات عاجزة عن قول المزيد فلا يسعني الا ان اقول صح السانك وبأنتظار جديدك

شجاع الهيت
01-05-2008, 06:29 AM
يعطيج العافيه يامطيريه ومشكوره
شجاع الهيت

بدر أبو عجرى
04-05-2008, 03:51 PM
شجاع الهيت انت شاعر متميز ومبدع دائماً قرأت القصيدة وأعجبتني جداً جدا



اخوك :بدر أبو عجرى

شجاع الهيت
06-05-2008, 11:23 PM
مشكووووووووووووور يابدر وماقصرت يانووووووووور عيني
شجاع الهيت

فرحان الراشد
08-05-2008, 08:52 PM
شاعرنا شجاع الهيت صراحه تمتعت بقراءة هذه الرائعه مبدع ياشجاع

وصح اللسانك ولاهنت


تقبل مروري المتواضع

أخوك : فرحان الراشد

ملاك
09-05-2008, 01:06 AM
شجاع الهيت


حروفك مرسومه

عانقت احساسي

ما اجملها الحروف

عندما تعانق الشعور

دمت ودام قلبك / قلمك

ملاك الجبلان

شجاع الهيت
10-05-2008, 05:54 PM
فرحان شاكرلك مرورك ولاهنت
شجاع الهيت

شجاع الهيت
10-05-2008, 05:55 PM
لاهنتي ياملاك وشاكرلج مرورج
شجاع الهيت

غيور
05-06-2008, 11:54 PM
صح لسااااااااااااانك

شجاع الهيت
18-07-2008, 08:04 AM
لا
هنتم
على المرور

دمعة ناقة
20-07-2008, 03:17 AM
صح الله السانك ياشجاع قصيدة راااااااائعه

لامست مشاعرنا



تقبل مروري

شجاع الهيت
20-07-2008, 09:01 PM
هلا دمعه شرفني
مرورج
لا
هنتي

سلطان الهيت
25-12-2010, 07:07 PM
لااااااااااااااا هنت على القصيده وصح لساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اانك (سلطان الهيت)

فرحان الراشد
25-12-2010, 10:59 PM
شجاع كم هيه رائعه هذه القصيده بكل شي رائعه


تحياتي لك

أخوك : فرحان الراشد

عبدالرحمن الحيلان
27-12-2010, 02:16 PM
ما اقول الا

لله درك


وصح السانك يا شحاع

عبدالله الحيلان
30-12-2010, 11:59 AM
دائما مبدع
يّ شجاع


صح لسانك






..

زيزوووم
07-01-2011, 06:24 PM
صح لسانك...