المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جـأأنــي يقــــــول اســـلم ...


ملكع
27-04-2008, 01:08 PM
جـآني يقول أسلم وش آخر جـديدك=للبيـت لـذّه من مزآجك ليـآ رآآآق
واللـه قلبـي ينكسـر من قصيـدك = عـّزآه يآشعـرٍ كسـر قلب عشـآآآق
قلـت أبشـر بطلبتـك وأزهـل طريـدك = اما انعقـل والا كسـرنآ له السـآآآق
لآآ مآتريـده هو يبيـك ويريـدك=شروآك مآهو للمقفيـن لحـّآآآق
أبيـآت يسـري جزلهـآ في وريـدك = من قبل يسـري حبرهآ فوق الاورآآق
قـم يآقصيـدي عيـدك اليـوم عيـدك=فوق الديـآر الممحلـه نوض بـّرآآق
أصرف بشيكـآت الهـوى من رصيـدك=وأكشـف نبـآ سـرٍ دفنتـه بالاعمـآآآق
من عنترتـك ونآبغتـك ولبيـدك = شكـّل بأسآليب الغـزل وصف الاشـوآآآق
لكـن حذآري ينكسـر قلـب سيـدك = وتفسـد نجـآحآت الدهر لحضـة إخفـآآق
يآللعجـب كنـت آتمنـى زهيـدك = وصـآر الغـلآ منك يقـدم لي أطبـآآآق
كنـت السجين اللى شكـآ ظلم قيـدك = وأفنيـت صبري بأنتظـآر امر الإطـلآآآق
وأصبحـت انا ويـّآك سبـة حديـدك = سجيـن مآيرقـد وسجّـآن مآفـآآآق
مآجيتك أشـرح لك مشـآعر وحيـدك = مآتستوي شكوى وطولٍ بالاعنـآآق
لمحّـت لك ثم قلت .. مآنيب ميـدك=سوآلـفٍ رآحت قديمآت وعتـآآآق
يآكثـر عشـّآقك عسى اللـه يزيـدك = يشكـون من حـز الحنآجر بالاطـوآآق
لـذّآت وعـدك مع مرآرة وعيـدك = ترمـي بهم في مهمهة وصل وفـرآآق
مآهو خطـآك وضيمهم مآيفيـدك = بـلآك جهـّآل المحبـه والاخـلآآآق
يآكثـرهم كلٍ يحـآول يصيـدك = أجنـآس من شتـى الفصـآيل والأعـرآآق
وخصيتنيّ من دونهم في نضيـدك = أقطـف جنآ محدٍ ظفر بـه ولآ ذآآق
فرحـت بك وارتعت من خـوف كيـدك = أشتـآق وأنسـى واقعـد شوي وأشتـآآآق
لآآ تندفع كلّك ..رويـدك رويـدك = مآكلّف الله آدمي فوق مآطـآآآق
نجيـت من نـآرك وطحـت بجليـدك=وعيـن (المليّل) تنجهر وقـت الاشـرآآق
قـل لـ النخـل ..وشلـون ميّـل جريـدك=يقـووول مآلت به هبـوبٍ لهآ ابـوآآآق
وانا أنشـدك برسـآلةٍ في بريـدك =وش تـّوق اللى من عرفنـآه مآتـآآآآق
لكـن هـلآآبك وأنزل آخر شِـديـدك =بالقلـب وأحكم من ...............آآآق؟
عـآهد وخـذ عهـد الوفـآء من عضيـدك = عهـدٍ يصـآن وقآتل الله من بـآآآق
وأمش أتجـآهي وأمسـك الخط سيـدك=حتـى يجي لـ أجسـآدنآ ضـّم وأعنـآآق
وجنآتك،وصـدرك،وخصـرك،وجيـدك = والكـف،وأكتآفك،والاردآف،والسـآآآق
أفديك كلّك وأعتبرنـي شهيـدك = والقلـب لو ضـآق الفضـآ منك مآضـآآق
ومآضيـك لو جآنآ يبي يستعيـدك = او قمـت بدروب الهوى تشكي أرهـآآق
ترآك تذبـح بالشقـآوه سعيـدك = يمـوت في وضـعٍ بشروآه مآ لآآآق

فهد الطوير
27-04-2008, 03:05 PM
سلالالام سلالالام

صح الله لسانك يا ملكع على هالقصيده الحلوه وعساك على القوه ..

تقبل مروري ..

اخوك .. فهد الطوير الجبلي

اخت القمر
27-04-2008, 04:13 PM
قم يآقصيدي عيدك اليوم عيدك=فوق الديآر الممحله نوض بّرآآق
أصرف بشيكآت الهوى من رصيدك=وأكشف نبآ سرٍ دفنته بالاعمآآآق


غزليه جميله يالملكع لاهنت .......

صح لسانك واعتلى شانك ... منتظرين جديدك ...

http://www.4nw.net/get-4-2008-gcsnezdl.gif

تحياتي ..

اخت القمر

الجارح
27-04-2008, 05:29 PM
حيا الله اخوي ملكع وحي ما جاب والله

لاهنت
وصح لسااانك مليون يالغالي

ولاتحرمنا ابداعاتعك الجديده

اخوووك

الجارح

ملكع
28-04-2008, 02:38 PM
سلالالام سلالالام

صح الله لسانك يا ملكع على هالقصيده الحلوه وعساك على القوه ..

تقبل مروري ..

اخوك .. فهد الطوير الجبلي

صــح بــدنك يـأأأ الــطوير ويـأأ هـلآلآلآ وغـلآلآلآلآ فــيك ":) يـأأ بنـأأأأخـي

ويســعدنــي وجـــودك

وأأشــكرك عــلى مـرورك الــرائـــــــع

ملكع
28-04-2008, 02:41 PM
قم يآقصيدي عيدك اليوم عيدك=فوق الديآر الممحله نوض بّرآآق
أصرف بشيكآت الهوى من رصيدك=وأكشف نبآ سرٍ دفنته بالاعمآآآق


غزليه جميله يالملكع لاهنت .......

صح لسانك واعتلى شانك ... منتظرين جديدك ...

http://www.4nw.net/get-4-2008-gcsnezdl.gif

تحياتي ..

اخت القمر

وولا انتــي

وصـــح بــدنــج

وأأشكــرك مــرورج الكــريم

ملكع
28-04-2008, 02:44 PM
حيا الله اخوي ملكع وحي ما جاب والله

لاهنت
وصح لسااانك مليون يالغالي

ولاتحرمنا ابداعاتعك الجديده

اخوووك

الجارح

ولا انتـــــ

وصــح بــدنـــك

وابشـــر فــي كــل جــديد

مـيــر ذي مــن الارشيـــف

واشكــرك مــرورك الكــريم يـأأ الجـأأأرح

جرح الغلآ
28-04-2008, 07:05 PM
الله الله

جدآ مبدع سلمت يمنآك وصح السآنك

الله يديييم هالتميز اسجل اعجآبي

ملكع
30-04-2008, 02:49 AM
الله الله

جدآ مبدع سلمت يمنآك وصح السآنك

الله يديييم هالتميز اسجل اعجآبي

جــنــون الحـــب

صــح اأبــنك والله يسـلمك وصــح لسـأأنك

ومــرحبـأأ بــك


واشــكرك عــلى المــرور

محمد الحصيني
30-04-2008, 07:58 AM
أفديك كلّك وأعتبرني شهيدك....!!
والقلب لو ضآق الفضآ منك مآضآآق....!!
ومآضيك لو جآنآ يبي يستعيدك.....!!
او قمت بدروب الهوى تشكي أرهآآق....!!
ترآك تذبح بالشقآوه سعيدك......!!
يموت في وضعٍ بشروآه مآ لآآآق .....!!

الله الله قصيده جزله من راس جزل

املكع اشكرك على القصيد الطيب

تقبل مروري وخالص تحيايي
اخوك
مـ ح ـمد الـ ح ـصـيني

فواز بن لامـي
02-05-2008, 04:07 AM
وجنآتك،وصدرك،وخصرك،وجيدك
والكف،وأكتآفك،والاردآف،والسآآآق
أفديك كلّك وأعتبرني شهيدك
والقلب لو ضآق الفضآ منك مآضآآق
ومآضيك لو جآنآ يبي يستعيدك




الله عليك الله عليك


مبدع دايما


وصح السانك ولاهنت

وتقبل مروري


اخوك:أحبك لو تحب غيري

قرناس
06-05-2008, 01:22 PM
صح لــSـانك يا ملكع

ولا هنت على القصيده ,,,,,

وانت معودني على كل ما هو جديد ورقه في الطرح والجزاله


على فكره

يا ملكع ترا القصيده منتشره بالمنتديات ياليت تشوف حل لـ سرق عيني عينك وقصيدك كله منتشر

ومحد حاط اسمك ولا لقبكـ ولا المصدر وكل من جا نسبها له ويا لبا B

تقبل مروي

/

\

/

\
قرناS

ملكع
08-05-2008, 08:33 PM
أفديك كلّك وأعتبرني شهيدك....!!
والقلب لو ضآق الفضآ منك مآضآآق....!!
ومآضيك لو جآنآ يبي يستعيدك.....!!
او قمت بدروب الهوى تشكي أرهآآق....!!
ترآك تذبح بالشقآوه سعيدك......!!
يموت في وضعٍ بشروآه مآ لآآآق .....!!

الله الله قصيده جزله من راس جزل

املكع اشكرك على القصيد الطيب

تقبل مروري وخالص تحيايي
اخوك
مـ ح ـمد الـ ح ـصـيني

مـ ح ـمد الـ ح ـصـيني هــلا وغــلا فـيك:ff:

ويسعـــدني مـرورك الكــريم

ملكع
08-05-2008, 08:35 PM
وجنآتك،وصدرك،وخصرك،وجيدك
والكف،وأكتآفك،والاردآف،والسآآآق
أفديك كلّك وأعتبرني شهيدك
والقلب لو ضآق الفضآ منك مآضآآق
ومآضيك لو جآنآ يبي يستعيدك




الله عليك الله عليك


مبدع دايما


وصح السانك ولاهنت

وتقبل مروري


اخوك:أحبك لو تحب غيري

ص

صــح بــنك ولا انتـــا ويسعــدني مـرورك يــا احــبك

:f:

ملكع
08-05-2008, 08:39 PM
صح لــSـانك يا ملكع

ولا هنت على القصيده ,,,,,

وانت معودني على كل ما هو جديد ورقه في الطرح والجزاله


على فكره

يا ملكع ترا القصيده منتشره بالمنتديات ياليت تشوف حل لـ سرق عيني عينك وقصيدك كله منتشر

ومحد حاط اسمك ولا لقبكـ ولا المصدر وكل من جا نسبها له ويا لبا B

تقبل مروي

/

\

/

\
قرناS

صـــح بــدنـــك


هــلا وغــلا فــيك اســتــأذي قــرنـــاس":)

يــــأ مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا


ومــاعلــيك فـــدوتن للـــي اخـــذهــــا :f:


ولــو يبـــا يبــشر فـــي اــطيب:)

ملكع
08-05-2008, 08:41 PM
:)

البيـــت ذا


انت غالي .. على قلبي عزيز وتمون = وانت سبّة عنا نفسي .. وما صابها :)b


تكــمــله يــا قــرنــاس لــه