المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يابنـت بالـك لا يغـرك شياطيـن....حـذراك لايغـرك كـلام الذيـابـه


فواز بن لامـي
29-04-2008, 10:14 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لكم القصيده المتواضعه







يابنـت بالـك لا يغـرك شياطيـن....حـذراك لايغـرك كـلام الذيـابـه

يقول أحبك وأعشقك موت تدريـن....أموت بك ياشوق شـوق الكتابـه

ويقصلك قصـت حيـاة المحبيـن....يقول أحبك وانتظـر منـك أجابـه

ويفرشلك الورد الحمر والبساتيـن....ويعطيك من حلـو الكـلام بذرابـه

والله يخسي ولد المطي لا تصدقين....ملعون خايب يخـزن السـم نابـه

تكفين ثـم تكفيـن يابنـت تكفيـن....لاتدنسين اسمـك ومنهـو وفابـه

أخـوك لامنـه قعـد بالـدواويـن....يقعد وراسه فوق فـوق السحابـه

يابنت والله سمعتك فـوق الاثنيـن....سمعتك من سمعة عرب لك قرابـه

سمعتك ثم سمعتك تسوى ملاييـن....ثم سمعتك ثـم سمعتـك والمهابـه

وأن قال أحبك أفهمي وش ترديـن....قولي المحبه بالـردى لـي معابـه

وقولي له أهلي بالملاقى سلاطيـن....ودرب الدنس ياورع محدن مشابه

هذا كلامي وقولـي اللـي تقوليـن.....(( اللي يبيك يدل بيتـك وبابـه ))

والخاتمه يابنت طعم العسـل زيـن....مير البـلا اليـا دنستـه الذبابـه

وشكرا

ضوح
01-05-2008, 05:20 AM
وشهد شاهد من اهله ههههههههه
تسلم اخوي علي هالقصيد ما اقول الا صح السانك ومشكور علي هذا النصيحة اللي من اخو لاخواته

فواز بن لامـي
02-05-2008, 04:00 AM
حلوه شهد شاهد من اهله





حياج الله اختي مطيريه






وصح بدنج وتسلمين علي المرور

الجارح
02-05-2008, 10:27 AM
لاهنت اخوي فواااز

على القصيده

تقبل مروري

اخووك
الجارح

فواز بن لامـي
02-05-2008, 10:27 AM
لاندمت يا الجارح






نورت بمرورك العسل

" فهد الجبلي "
04-05-2008, 03:22 PM
الخاتمه يابنت طعم العسـل زيـن .. مير البـلا اليـا دنستـه الذبابـه

الخاتمه يابنت طعم العسـل زيـن .. مير البـلا اليـا دنستـه الذبابـه

الخاتمه يابنت طعم العسـل زيـن .. مير البـلا اليـا دنستـه الذبابـه

الخاتمه يابنت طعم العسـل زيـن .. مير البـلا اليـا دنستـه الذبابـه

الخاتمه يابنت طعم العسـل زيـن .. مير البـلا اليـا دنستـه الذبابـه


اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!




مبدع مبدع مبدع !!



قسم بالله انك راائع ..



استمر ونحن معك :)


ربي يوفقك !!


الى الامام دوماً يا غالي :) !!

فواز بن لامـي
04-05-2008, 03:27 PM
مشكور اخوي فهد


ويعطيك الف عافيه علي المرور الجميل

بعيد الهقاوي
05-05-2008, 12:07 PM
قصيدة تحمل الحكمه والنصيحه.


صح لسانك اخوي فواز. ومتابع لأبياتك الجميله. وننتظر جديدك بكل شوق.

صح لساااااانك مليووووووووووووووووووووووووووووووووووون.

فواز بن لامـي
06-05-2008, 12:27 AM
صح بدنك اخوي




وشكرا علي طله الحلو

سلطان الجبلي
09-05-2008, 08:22 PM
احبك لو تحب غيري


صح السان الف على القصيدة الجميلة المعبرة

جزلة من جزل ... رائعة كروعة حضورك سلمت يداك

ومن تميز الى تميز اجمل ....... ننتظر جديدك


تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

فواز بن لامـي
10-05-2008, 04:31 AM
احبك لو تحب غيري


صح السان الف على القصيدة الجميلة المعبرة

جزلة من جزل ... رائعة كروعة حضورك سلمت يداك

ومن تميز الى تميز اجمل ....... ننتظر جديدك


تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي












صح بدنك اخوي سلطان









ولاهنت علي المرور

غيور
05-06-2008, 11:55 PM
صح لسااااااااااااانك

فواز بن لامـي
06-06-2008, 12:01 AM
صح بدنك حياك الله

وخيذة الضحى
26-06-2008, 10:27 PM
صح لسانك يافواز
قصيدتك رائعه واكثر ماجملها الواقعيه اللي ماتعودنا عليها من الشعراء
بالذات
بانتظار ابداعاتك
اخوك
بن معرقب

فواز بن لامـي
27-06-2008, 12:14 AM
حياك الله يا بن معرقب




وصح بدنك


ومنور بتواجدك

التوم
27-06-2008, 03:09 PM
صح لسااانك اخووي فوااز على القصيدة

شموخ وبنت شيوخ
28-06-2008, 02:22 PM
صح السانك



قصيده رائعه بصراحه


ونصائح من اخ الي خواته



وشكرا لك وبارك الله فيك

فواز بن لامـي
28-06-2008, 05:19 PM
صح لسااانك اخووي فوااز على القصيدة




صح بدنك فهد وشكرا لمرورك

فواز بن لامـي
28-06-2008, 05:20 PM
صح السانك



قصيده رائعه بصراحه


ونصائح من اخ الي خواته



وشكرا لك وبارك الله فيك





صح بدنج


ورائع مرورج

وشكرا لج