المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيرا اثبتت لجنةشاعر المليون مصداقيتها رضى من رضى وابى من ابى!!


طير شلوى
05-05-2008, 01:07 PM
في البداية اسلم على جميع الاخوان في المنتدى


واقول ان لجنةالمليون اثبتت مصداقيتها فعلا.!!!!


اتمنى منكم اعزائي القراء إكمال الموضوع حتى تخرجوا وانتم بكامل قناعتكم دون

ضغط او تأثير من احد.


فلجنة شاعر المليون فعلا اثبت مصداقيتها في الكذب وغش النتائج.


انا لا أقصد ان الشاعر خليل الشبرمي ليس بمقام البيرق،



هو فعلا شاعر وقصيده جزل لكن هناك من هو احسن منه وافضل.



والشاعر/ناصر محمد الفراعنة (ابوفارس)


شاعر كبير وهو بحق يستاهل البيرق عن جدارةمنه


ليست مجامله لكن كما قيل:كل من كان في القمةمحسود.


فأنت يابو فارس القمة


واقول لك:ماضر السحاب نبح الكلاب.


وختاما هذي قصيدةلي قلتها في لجنةالمليون.

وفي الشاعر ناصر الفراعنه،والشاعر عيضة.

واتمنى ان تصل القصيده لمسامع ابو فارس

وليعلم اننا معه بكل الاحوال في حال فوزه وفي حال غشهم لنتائج التصويت


واليكم القصيده

.
.
.
.
واتمنى ان اكون خفيف الظل عليكم.





وشكرا لكم . . .


ودمتم سالمين.

.

.

.

اتمنى من الدعم الفني لهذا القسم ان يجعل حجم تحميل الملفات مثل الزايب زغيرها اوسع حجما وشكرا >>لاني اضطريت ان اضع لكم القصيده بصيغة amr ولو كانت بصيغة الميديا بلاير لكان الصوت اوضح

وشكرا

" فهد الجبلي "
05-05-2008, 02:50 PM
طير شلوى :)


صح السانك !!



ولكن وين القصيده ؟؟


!!

طير شلوى
05-05-2008, 05:03 PM
حياك اخوي فهد ومرحبا بك


القصيده في الملفات المرفقه تحت الموضوع مباشرة

تجد مكتوب


الملفات المرفقه

لجنة الزور والكذب عنوانها

مشاري الشليمي
06-05-2008, 12:26 PM
.
.
.
.
غفـــرانك

طير شلوى
06-05-2008, 01:08 PM
حياك اخوي مشاري

ادري ان السالفه انتهت

لكن الغبينه شينه تذبح


شكرا لمرورك

...

..
.