المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى ســـمــــــو المـــــــرجــــــــــــــــــــــله


مشاري الشليمي
07-05-2008, 04:34 PM
إلى مقام نائب أمير شمل قبيلة الظفير

الامير / بدر بن فيصل بن عجمي بن سويط

هذه المتواضعه من كرمه و من مراجله








سلام الله على وجيه الحشام مطيبين الفال = سلام الله على بدر المظفـّـر سيد الساده
سلامٍ ما يساق إلا مع الكادي و صفر دلال = على بن سويط شيال الحمول إن حان ميعاده
وهو ممدوح من دوني ومن دون القصيد إن سال = فعايله الكريمه تمدحه و تجدد أعياده
عليه أزكى سلامي لابس الجوخه و راع الشال = شجاعِ ساعة الهيجا يجدد ماضي أمجاده
هلا بك يا سمي اللي ينوّر بـ السما ما زال = يقدّي تايه الظلما بـ مصداره وميراده
بدر يابو عجمي يا طايل اليمنى عريب الخال = هلابك مرحبابك في خفوقٍ دقت أوتاده
صليب الراي تصفق في يمينك كل عايل عال = قرانيس الحرار بـ حضرتك ماهيب هداده
تقهويت بـ مديحك يا سمو المرجله فنجال = وتهقويت الفعل في شاربك هقوات وزياده
ولو ما أمدح سواك بـ دنيتي لا عدوا الابطال = ذكر طاريك يودع هاجسي تركض به جياده
غريباتٍ وصوفك يا سميح الوجه لو تنقال = يمينك غيمةٍ تقطر كرم مع نار وقاده
كساك من التواضع خالقي مع هيبةٍ وإجلال = تعدل المايله من حكمتك وتصحح إرشاده
سجاياك الكريمه يا عديم الجنس لو تنكال = غدت كل العرب عصمٍ شواربها و ذوّاده
حشى والله ولو خاضت قدمك بحور من أهوال = ترانا مع أثرك نخوضها محنا بـ نشاده
تعزويتك نهار الضيق يومٍ خابت الافعال = لقيتك عزوتي يا عزوتي دايم على العاده
أميرٍ من أميرٍ من شجاع ومن عزاوي رجال = لـك التاريـخ يشهـد لا بغـوا تأكيـد وإفـاده
هلا القروا إلى حمي الوطيس و راحت الاجيال =بقو مثل الجبال الشامخـه وأصـوات رعّـاده
حفظك الله أمير و هقوتي بك يا ذراي ظلال = ترد الكايده دون الظفير و بيدك ضماده



لا بد لنا من التقصر

لذانرجو العذر

شجاع الهيت
08-05-2008, 02:15 AM
صح لسانك ويستاهل الممدوح

فارس الجبلي
08-05-2008, 04:24 AM
: مشاري :


الممدوح يستاهل المدح بلا شك



والقصيده كبيره ولاتليق الا في كبأر

نفخر في تواجد شعار لهم هذه البصمه

في هذا الصرح الذي يضم نخبه من المتميزين


اجدت وابدعت يالجزل

لك

تراتيل الغلا

×

فلاح الحصيني
08-05-2008, 11:47 PM
هلا القروا إلى حمي الوطيس و راحت الاجيال
بقو مثل الجبال الشامخـه وأصـوات رعّـاده

ونعم بالامير / بدر بن فيصل بن عجمي بن سويط
يستاهل المدح وهلا القروا تستاهل كل خير ونعم

صح السانك يا بناخي شاعر جزل ومتمكن ،،،،،،،،،،،

تقبل مروري / فلاح الحصيني

مشاري الشليمي
11-05-2008, 03:55 PM
صح لسانك ويستاهل الممدوح
.
.
.
.
صح بدنك

غيور
05-06-2008, 11:54 PM
صح لسانك ويستاهل السويط

فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:58 PM
صح السانك



ولاهنت علي القصيده

التوم
19-06-2008, 09:31 PM
صح لسانك يالشليمي على هالقصيده الطيبه

ويتااهل الممدوح فيها والف نعم بالظفير الشعطان