مشاهدة النسخة كاملة : اختبر سرعة كتابتك على الكيبورد
الشعلي
11-05-2008, 01:11 AM
السلام عليكم
جايب لكم رابط لقياس كتابتكم على الكيبورد
وأي شخص يجرب الموقع يعلمنا بالنتيجة :p
http://arabictest.learntt.com/
<< جاب العيد :p
شجاع الهيت
11-05-2008, 01:31 AM
مشعل وهقتني الله يسامحك هذا من كثر خبرتك بالبرامج
وماقصرت
* جمرة مطير *
11-05-2008, 01:40 AM
الهيتي
والله اناا الي جبت العيد هالمره
؟؟؟
نتيجتي 8
بس من كم مدري
خخخخخخخ
بس مشكلتي اني اكرر الاحرف
بالكتاااابه
شكرااا لك فكره حلوووووووه
وممتعه
الشعلي
11-05-2008, 01:51 AM
مشعل وهقتني الله يسامحك هذا من كثر خبرتك بالبرامج
وماقصرت
هههههههههههههههههههههههههه
هلا ومرحبا بشجاع
تدرب عليه وسهالات :p
الهيتي
والله اناا الي جبت العيد هالمره
؟؟؟
نتيجتي 8
بس من كم مدري
خخخخخخخ
بس مشكلتي اني اكرر الاحرف
بالكتاااابه
شكرااا لك فكره حلوووووووه
وممتعه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أتوقع 8 دقايق :p
تدربي عليه وراح تصير الكتابة أسرع
وشاكر لكم الطلة
اخت القمر
11-05-2008, 02:08 AM
http://www.up.00op.com/data/visitors/2008/05/11/storm_1304754539_1644665314.gif<<<< داخله بقوه قالت بجيب 100 % لكن للاسف
اسكت احسن .... http://www.up.00op.com/data/visitors/2008/05/11/storm_1419535863_1416310665.gif
http://www.up.00op.com/data/visitors/2008/05/11/storm_506840506_980636572.gifماعليه الجايات اكثر <<<< عندها امل
شكرا ياخوي الهيتي رابط بجد مفيد يساعد على سرعة الكتابه ...
تحياتي ...
اخت القمر
الشعلي
11-05-2008, 03:10 AM
ههههههههههههههههههههههه
ماني لحالي الي جايب العيد :p
ومثل ماقلتي الجايات أكثر
ومنورة الموضوع
نتيجتي اطلعت 14 ويا خوفي جانه من 100 عزالله ما من تركيز
ما قصرت اخوي عالموضوع
الجارح
11-05-2008, 10:37 AM
ياسلام عليك اخوي الهيتي
مواضيع بالجمله
وليست اي مواضيع ابدااااااع متواصل منك لاهنت اخوي الهيتي
ما قصرت عساااك على القوة
وان شاء الله اجربه بالقريب العاجل
تقبل مروري
اخوي
وتقديري واحترامي
اخوووك
الجارح
واتمنى مواصلة ابداااااعاتك ومواضيعك الرائعه
فواز بن لامـي
11-05-2008, 11:43 AM
والله طلعت شاطر انا
زمن طباعة:3:10:64
نسبة الطقه:%80
نتيجه:395
مشكور اخوي وماقصرت
وتقبل مروري..
الشعلي
11-05-2008, 07:20 PM
نتيجتي اطلعت 14 ويا خوفي جانه من 100 عزالله ما من تركيز
ما قصرت اخوي عالموضوع
هههههههههههههههههههههههههههه
الجايات أكثر نشوفك 90 << مايبي يرفع 100 :p
حياك الله منورة
ياسلام عليك اخوي الهيتي
مواضيع بالجمله
وليست اي مواضيع ابدااااااع متواصل منك لاهنت اخوي الهيتي
ما قصرت عساااك على القوة
وان شاء الله اجربه بالقريب العاجل
تقبل مروري
اخوي
وتقديري واحترامي
اخوووك
الجارح
واتمنى مواصلة ابداااااعاتك ومواضيعك الرائعه
حياك الله يالغالي الإبداع كلامك الجميل
ومنور الموضوع
والله طلعت شاطر انا
زمن طباعة:3:10:64
نسبة الطقه:%80
نتيجه:395
مشكور اخوي وماقصرت
وتقبل مروري..
كفو والله
إن شاء الله نشوفها 99.9% :p
وحياك الله منور
جرح الغلآ
21-05-2008, 10:35 AM
هههههههههههههههه
شي حلو الصرآحه :)
ربي يعطيـك العآفيه يـ ذووووق ..
دمت ودآمت روعتك
الشعلي
23-05-2008, 03:26 AM
الله يعافيك أختي
منورة الموضوع
سلطان الجبلي
01-06-2008, 12:53 PM
الهيتي
مساء الخير ..... اخي العزيز
رابط مفيد وجميل ..... شكرا لك على طرحة لنا
للاستفادة وللاختبار المفيد ............ شكرا
تقديري وتحياتي
اخوكـــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
التوم
12-06-2008, 03:52 PM
مشكوور اخوي الهيتي على الموضوع ويعطيك الف عاافيه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir