المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفتاح جديد للكاسبر


لحضهٌ عنآد
18-05-2008, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني هذي مفاتيح للكاسبر سكاي للانتي فايروس والانترنت سكيورتي

المفاتيح (http://ztalalz.googlepages.com/KasperskyAllProductionAntiVirusAndIn.zip)

هذه صوره لواحد من المفاتيح وشغال 100% عندي علي الاصدار انتي فايروس

http://ztalalz.googlepages.com/ksv.jpg

وهذا برنامج الكاسبر لمن اراد ان يستخدمه

http://downloads1.kaspersky-labs.com/products/english/homeuser/kav7.0/kav7.0.1.325en.exe

الجارح
18-05-2008, 12:07 PM
الله يعطيك العافيه اخوي على المفتاح ما قصرت
وبارك الله فيك يالطيب

وجاري التجربه

تقبل مروري وتقديري

اخووك
الجارح

لحضهٌ عنآد
18-05-2008, 12:09 PM
شرفت الموضوع بمرورك الجارٍج حياك

الامبراطوره
18-05-2008, 06:01 PM
يعطيك العافيه لحظة عناد على الموضوع


جــــــــــــــــاري التنفيذ


تحياتي لك

شجاع الهيت
19-05-2008, 04:06 AM
مشكوووووووور
لا
هنت

لحضهٌ عنآد
19-05-2008, 09:12 AM
أمبراطوره حياك الله شرفتي
&&
شجاع حياك الله شرفت

التوم
12-06-2008, 03:50 PM
مشكوور لحظه عناد على الموضوع ولاهنت

جرح الغلآ
17-06-2008, 09:22 AM
سسسسلمت يمنآك ربي يعطيـك العآفيه


وجآري التحمييل

دمت بروعة ابدآعك ..