" فهد الجبلي "
25-05-2008, 04:58 PM
الحمدلله على كل حال :(
تقبلوها ,,
..
..
فمان الله يا " اغلى " من اغلى من سكن فــ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
تلاقينا على " خير " وعلى " خيره " تفارقنا
ثلاث سنين " عشنا " في سجن ساجن مع مسجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
على حب و " محبه " ما حصل شيء وتضايقنا
نصيب ونعرف " الدنيا " على العشاق صعب تصــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
نصيب , ورحت , وجروحي , وانا , منهو يعاتقنا
مدامك تحسب " الفرقا " على مغليك سهل تهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ن
تذكر بـ الطفوله " يوم " انا ,, وانته تعانقنا
تذكر حالنا " اول " وقلي حالنا وشلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــون
تذكر كم على " الضحكه " بفرحتنا تسابقنا
حبيبي و " المحبه " ما لها قايد ولا قانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــون
وجنون الحب في لحضة شقاوتنا تسارقنا
تذكر صمت " ذاك " الليل وصوت الريح صوت سكـــــــــــــــــــــــــــــــــــون
تذكر ليلة ٍ فيها " نزل " دمع وتخانقنا
وش اللي " تطلبه " من وافي ٍ في صاحبه مـ يخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
ياكود الحب و" اخلاصه " معك ساعة ترافقنا
مفارق !! من عيوني لو اعيش العمر دون عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
على شان " الغرام " اشفق وابشفق في تشافقنا
امانه لا " تحب " انسان كثري يا بعد هـ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
طلبة فراق و " لبيتك " على طول !! وتفارقنا
امانه لا " تحب " انسان كثري يا بعد هـ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
طلبة فراق و " لبيتك " على طول !! وتفارقنا
:ee:
تقبلوها ,,
..
..
فمان الله يا " اغلى " من اغلى من سكن فــ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
تلاقينا على " خير " وعلى " خيره " تفارقنا
ثلاث سنين " عشنا " في سجن ساجن مع مسجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
على حب و " محبه " ما حصل شيء وتضايقنا
نصيب ونعرف " الدنيا " على العشاق صعب تصــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
نصيب , ورحت , وجروحي , وانا , منهو يعاتقنا
مدامك تحسب " الفرقا " على مغليك سهل تهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ن
تذكر بـ الطفوله " يوم " انا ,, وانته تعانقنا
تذكر حالنا " اول " وقلي حالنا وشلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــون
تذكر كم على " الضحكه " بفرحتنا تسابقنا
حبيبي و " المحبه " ما لها قايد ولا قانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــون
وجنون الحب في لحضة شقاوتنا تسارقنا
تذكر صمت " ذاك " الليل وصوت الريح صوت سكـــــــــــــــــــــــــــــــــــون
تذكر ليلة ٍ فيها " نزل " دمع وتخانقنا
وش اللي " تطلبه " من وافي ٍ في صاحبه مـ يخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
ياكود الحب و" اخلاصه " معك ساعة ترافقنا
مفارق !! من عيوني لو اعيش العمر دون عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
على شان " الغرام " اشفق وابشفق في تشافقنا
امانه لا " تحب " انسان كثري يا بعد هـ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
طلبة فراق و " لبيتك " على طول !! وتفارقنا
امانه لا " تحب " انسان كثري يا بعد هـ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
طلبة فراق و " لبيتك " على طول !! وتفارقنا
:ee: