المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " قسمه ونصيب " / فهد الجبلي !!


" فهد الجبلي "
25-05-2008, 04:58 PM
الحمدلله على كل حال :(


تقبلوها ,,

..


..




فمان الله يا " اغلى " من اغلى من سكن فــ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

تلاقينا على " خير " وعلى " خيره " تفارقنا


ثلاث سنين " عشنا " في سجن ساجن مع مسجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

على حب و " محبه " ما حصل شيء وتضايقنا


نصيب ونعرف " الدنيا " على العشاق صعب تصــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

نصيب , ورحت , وجروحي , وانا , منهو يعاتقنا



مدامك تحسب " الفرقا " على مغليك سهل تهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ن

تذكر بـ الطفوله " يوم " انا ,, وانته تعانقنا


تذكر حالنا " اول " وقلي حالنا وشلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــون

تذكر كم على " الضحكه " بفرحتنا تسابقنا


حبيبي و " المحبه " ما لها قايد ولا قانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــون

وجنون الحب في لحضة شقاوتنا تسارقنا


تذكر صمت " ذاك " الليل وصوت الريح صوت سكـــــــــــــــــــــــــــــــــــون

تذكر ليلة ٍ فيها " نزل " دمع وتخانقنا


وش اللي " تطلبه " من وافي ٍ في صاحبه مـ يخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

ياكود الحب و" اخلاصه " معك ساعة ترافقنا



مفارق !! من عيوني لو اعيش العمر دون عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

على شان " الغرام " اشفق وابشفق في تشافقنا



امانه لا " تحب " انسان كثري يا بعد هـ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

طلبة فراق و " لبيتك " على طول !! وتفارقنا



امانه لا " تحب " انسان كثري يا بعد هـ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

طلبة فراق و " لبيتك " على طول !! وتفارقنا



:ee:

فواز بن لامـي
25-05-2008, 05:03 PM
ثلاث سنين " عشنا " في سجن ساجن مع مسجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

على حب و " محبه " ما حصل شيء وتضايقنا


نصيب ونعرف " الدنيا " على العشاق صعب تصــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

نصيب , ورحت , وجروحي , وانا , منهو يعاتقنا






الله عليك يافهد مبدع دئما مبدع



فهد صح السانك مليون


وابياتك حلوه والكلمات اروع

ومؤثره بصراحه

لاهنت يا ابو حمود


أســـــــجيل اعجااااااابي هنــــــاء

جزاع الجبلي
25-05-2008, 05:05 PM
فـهد
يـاسـلالالالالالالالالالام
عـليك
صـح لسـانك
وسـلمت
هـنا الأبـداع
هـنا الـتميز
هـنا الـرقي
لله درك

اخت القمر
25-05-2008, 05:09 PM
امانه لا " تحب " انسان كثري يا بعد هـ الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون=طل بة فراق و " لبيتك " على طول !! وتفارقنا

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/Il324358.gif

الله الله الله الله ...

جميل هذا البيت ..و لابه قصور بالقصيده ولكن فيه تصوير للاحساس الذي يسيطر على مشاعرك ياخوي ..

و جسدته بشكل رهيب ...

مبدع ياخوي فهد ...

اسجل اعجابي بالقصيده ..

تحياتي ..

اخت القمر

" فهد الجبلي "
25-05-2008, 05:46 PM
فواز ..



والله ان مرورك يسعدني يالغالي ..



صح بدنك ولاهنت ,,


:)

..

..

بعيد الهقاوي
26-05-2008, 12:34 AM
مرحبا بفهد وبقصائد فهد الممتعه
صح لسانك مليووووووون.

من أجمل قصائد فهد الجبلي. تصوير ابداعي وغاية بالأبداع

.
ونقول صح لسانك ماقصرت . مبدع بكل ماتحمله الكلمة من معنى.

قرناس
26-05-2008, 04:56 AM
فهد


فهد


محد


مثلك


محد


وصح لسانك يا ابو الاحساس النابع

الله عليك ماشاء الله عليك

ابداع في ابداع

ولا هنت يا الذيب


قرناS

الجارح
26-05-2008, 12:34 PM
صح لسانك صح لساانك اخوي فهد لاهنت على هالقصيدة الرائعه
لاهنت

تسجيل اعجاب بالقصيده الحزينه والصور الجميله التتي رسمتها من خلال القصيده
لك كل الاحترام والتقدير
اخوك
الجارح

" فهد الجبلي "
26-05-2008, 12:48 PM
جزاع ابن كويعب ,,


ارحب ارحب


مرورك هو الابداع !!


:)

شجاع الهيت
26-05-2008, 04:37 PM
صح لسانك
فهد
بالتوفيق
انشالله

كاسر الحوم
26-05-2008, 08:35 PM
صح السانك

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

* جمرة مطير *
29-05-2008, 04:04 AM
فهد الجبلي

مشالله عليك
متمكن وراائع
موقف
ومشاااعر
وحبكه شااعر
لاشعوورياااا


عشناا هالموقف
وتعااطفناااا مع احسااسك الراااقي

فاالك التوفيق

" فهد الجبلي "
15-06-2008, 06:07 PM
اخت القمر ,,


اهلاً وسهلا ً ,,


يشرفني اعجابك اختي الكريمه ,,


:)


شكراً


شكراً

التوم
15-06-2008, 07:37 PM
الله الله ما شاء الله على هالقصيده

صح لسانك ياخووي فهد وناطرين جديدك :)

نــــــــــــور
17-06-2008, 02:09 AM
صح لسانك فهد الجبلي قصيده جميله ومعبره

جرح الغلآ
17-06-2008, 09:12 AM
:(

:(



إحسآس حزين له طعم ثآني ..

مبدع انت وبقوهـ صح قلبـــــــــك يـ ذووق

عن جد حروفك غير :(

دمت ودآم ابدآعك