المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حـــبـــــ الـبــناتـــ


بدر العوض
28-05-2008, 01:19 AM
اتمنى ان تروق لذائقتكم هذه المتواضعه


ياقاف ولع جمر ..والعود جاوي=وقرب من المله دلال(ن)مباهير
وعده على القلب الكبير الفتاوي=اللي يـفـك مـعـوقـداةٍ مـعـاســـيـر
ولا تنشده خله يبث الدعاوي=ولا تكثر النشده على القلب يامنير
ثلاث ليلات(ن)ضيافة رهاوي=والرابعه بعطيك علمه على خير
العلم جاك وخل صدرك غطاوي=مغرم وحبه ساطي(ن)بالضمايير
قلب(ن)لواه الحب والحب لاوي=حب البنات المترفات الغنادير
حب البنات اللينات القساوي=حب البنات معذبات التتنانير
الجافلات النادرات القطاوي =النايفات الشامخات المصاغير
القاف غاوي واكثر الناس غاوي=والقلب الاخضر..وردتينه نواوير
ابو العيون الحور والخد ضاوي=والصدر تشكيه النهود المزابير
ابعترف بالحب والحب طاوي=تطويه حدبان الضلوع المساطير
قلبي مثل قلب الوضيحي هواوي=واقول : حبه مثر في تأثير
جيت اشتكي ابغى طبيبٍ مداوي=وكلٍ بقلبه له تصرف وتدبير
الموت عندي والحياة امتساوي=والعقل مررها على القلب تمرير
ماني على فراق المحبين ناوي=متقلدٍ سيفي مثل سالم الزير
واليوم جاني والدعاوي دعاوي=يقول يابدر العوض منته بخير
بودعك توديع قلب ٍ شقاوي=مع شلعت النجمه وصوت العصافير
الله يجيرك يابدر يالهواوي=والله يساعدني اسوق المعاذير
قلت اصبري بودعك يالبلاوي=صحيح حبيتك وحبي لكم غير
حبي الكم حب ٍ حقيقي بداوي=حب الشرف مافيه شك وتحقير
حب الرجال الكاضمين الرضاوي=المكرمين الفاتحين المغاوير
الماسكين القابضين العزاوي=الفاهمين العاقلين الشواوير
على بلاط الحب والحب كاوي=مالك بقلبي قدر مثقال قطمير
بودعك توديع قلب ٍ شقاوي=بودعك توديع وكفخ كما الطير
ماني بقايل منت ياقلب قاوي=اركع وقولي ابشر يصير يامير
ياقلب انا سيدك حرٍ نداوي=انا الذي انهاك .. وامرك .. وتسير
ياقلب انا سيدك والسيد قاوي=يستدرجك ياقلب في جمة البير
ياقلب انا سيدك والذيب عاوي=والذيب مايرضى يجي منه تقصير
ياقلب تسمعني وانا لك مخاوي=قم بهر الدله لفونا مسايير
انا انا ياقلب سيدك ناوي=اسجلك ياقلب ضمن المشاهير
مع السلامه بعدكم لي غناوي=وبكره تشوف البعد وشلون بيصير

بدر العوض

الجارح
28-05-2008, 01:23 AM
حياك الله اخوي بدر العوض
وصح لسااانك مليووون ولا يكفوون
لاهنت
لا هنت
اخوي بدر
تقبل مروري
وتحياتي وتقديري لشخصك الكريم

اخوووك
الجارح

الامبراطوره
28-05-2008, 02:04 AM
صح لسانك اخوووي ((بدر العووض))


قصيده رائعه


بانتظار جديدك


تحيااااااااااااتي لك

* جمرة مطير *
28-05-2008, 02:11 AM
ياقلب انـا سيـدك حـرٍ نـداوي
انا الذي انهاك .. وامرك .. وتسير
ياقلب انا سيـدك والسيـد قـاوي
يستدرجك ياقلب في جمـة البيـر
ياقلب انا سيدك والذيـب عـاوي
والذيب مايرضى يجي منه تقصير
ياقلب تسمعني وانا لـك مخـاوي
قـم بهـر الدلـه لفونـا مساييـر
انـا انـا ياقلـب سيـدك نـاوي
اسجلك ياقلـب ضمـن المشاهيـر


ياقلب ياقلب ياقلب
............................

بدر العوض
صح لساانك واحسااسك وقلبك.........؟؟
قصيده رووعه
صوور شعريه جميله
جزله

شكراال لك على هذاا الجماااال

ضوح
28-05-2008, 11:08 AM
http://www5.0zz0.com/2008/05/14/18/171947354.gif

فلاح الحصيني
28-05-2008, 08:46 PM
بدر العوض شهادتي فيك مجروحه ماعندي غير هالكلام

صـــــــح الســــــانــــــــك

تقبل مروري / فــلاح الــحــصــيــنــي

شجاع الهيت
29-05-2008, 02:21 AM
صـــــــــــــــــــح لــــــــــســـــــــــانك
لاهنت
احوك
شجاع الهيت

بدر أبو عجرى
29-05-2008, 02:40 AM
قلب(ن)لواه الحـب والحـب لاوي
حب البنـات المترفـات الغناديـر
حـب البنـات اللينـات القسـاوي
حب البنـات معذبـات التتنانيـر
الجافـلات النـادرات القـطـاوي
النايفـات الشامخـات المصاغيـر


ياسلام....يا سلام
صح لسانك يابدر على هالقصيدة

جرح الغلآ
29-05-2008, 09:35 AM
صح إحسآسك وكلك


ابدعت يـ ذوووق ربي يعطيــك العآفيه :)

لآعدمنآ روعتك

بدر العوض
29-05-2008, 01:21 PM
حياك الله اخوي بدر العوض
وصح لسااانك مليووون ولا يكفوون
لاهنت
لا هنت
اخوي بدر
تقبل مروري
وتحياتي وتقديري لشخصك الكريم

اخوووك
الجارح


الجارح
صح بدنك يالغالي
والله يرضى عليك ويعافيك
مرورك انوار وتوقيعك تشريف
تقبل كل الحب والتقدير والاحترام

سلطان الجبلي
29-05-2008, 02:48 PM
بدر العوض


مساك الله بالرضا والسرور ... اخي العزيز

صح السانك على هذة الرائعة الفريدة الجزلة وكما هي العادة

مع كل اطلالة جديدة لك تميز وسحر خاص ... لله درك

شكرا شكرا على التحليق بنا في سما الشعر سما الرقي والعذوبة



تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

راجـع ضمـيـرك
29-05-2008, 02:57 PM
صــح لــســانــك يــالــعــوض




عــلــى هالأبــــدآع





تــقــبــل مــرـوـري

جزاع الجبلي
30-05-2008, 03:06 AM
يـاسلام عـليك يابدر
صح لسانك
ولاهنت ولاهان منطوقك
دون اعجابي

بدر العوض
30-05-2008, 08:56 PM
صح لسانك اخوووي ((بدر العووض))

قصيده رائعه

بانتظار جديدك

تحيااااااااااااتي لك

الامبراطوره
صح بدنك
مرورك تشريف يالامبراطوره
والجديد قادم ان شاء الله
لكي كل الشكر

غيور
05-06-2008, 11:44 PM
صح لسااااانك ولاهنت

بدر العوض
07-06-2008, 12:27 AM
http://www5.0zz0.com/2008/05/14/18/171947354.gif


مطيرية
يسلم قلبك
تقبلي الاحترام والتقدير

بدر العوض
07-06-2008, 12:30 AM
ياقلب انـا سيـدك حـرٍ نـداوي
انا الذي انهاك .. وامرك .. وتسير
ياقلب انا سيـدك والسيـد قـاوي
يستدرجك ياقلب في جمـة البيـر
ياقلب انا سيدك والذيـب عـاوي
والذيب مايرضى يجي منه تقصير
ياقلب تسمعني وانا لـك مخـاوي
قـم بهـر الدلـه لفونـا مساييـر
انـا انـا ياقلـب سيـدك نـاوي
اسجلك ياقلـب ضمـن المشاهيـر


ياقلب ياقلب ياقلب
............................

بدر العوض
صح لساانك واحسااسك وقلبك.........؟؟
قصيده رووعه
صوور شعريه جميله
جزله

شكراال لك على هذاا الجماااال

جمرة مطير
حياك ياجمرة
وصح بدنك
ومرورك تشريف حقيي وهو وسام رفيع المستوى يعلق على جيد هذه الابيات

بعيد الهقاوي
11-06-2008, 12:56 AM
صح لسانك اخوي بدر
ماشاءالله عليك
شاعر غني عن التعريف

بدر العوض
17-06-2008, 08:31 PM
بدر العوض شهادتي فيك مجروحه ماعندي غير هالكلام

صـــــــح الســــــانــــــــك

تقبل مروري / فــلاح الــحــصــيــنــي


فلاح الجبلي
صح السانك
مرورك تشريف الله يرضى عليك
تقبل الحب والتقدير

بدر العوض
20-06-2008, 04:06 PM
صـــــــــــــــــــح لــــــــــســـــــــــانك
لاهنت
احوك
شجاع الهيت

شجاع حياك وبياك
وصح بدنك والله يرضى عليك
لك الحب والتقدير والاحترام

التوم
21-06-2008, 06:22 PM
صح لسانك اخوووي بدر العوض على هالقصيده

بدر العوض
11-07-2008, 03:53 PM
قلب(ن)لواه الحـب والحـب لاوي
حب البنـات المترفـات الغناديـر
حـب البنـات اللينـات القسـاوي
حب البنـات معذبـات التتنانيـر
الجافـلات النـادرات القـطـاوي
النايفـات الشامخـات المصاغيـر


ياسلام....يا سلام
صح لسانك يابدر على هالقصيدة


بدر
حياك وصح بدنك يالغالي
والله يرضى عليك
مرورك انوار على هذا المتصفح

بدر العوض
11-07-2008, 03:56 PM
صح إحسآسك وكلك


ابدعت يـ ذوووق ربي يعطيــك العآفيه :)

لآعدمنآ روعتك

جرح الغلا
صح بدنك
والله يعافيك
مرورك تشريف لهذا المتصفح

وخيذة الضحى
12-07-2008, 02:05 AM
صح لسانك يابو عوض
على هالكلملت الجزله والمعبره
اخوك
بن معرقب

بدر العوض
15-07-2008, 08:53 PM
بدر العوض
مساك الله بالرضا والسرور ... اخي العزيز
صح السانك على هذة الرائعة الفريدة الجزلة وكما هي العادة
مع كل اطلالة جديدة لك تميز وسحر خاص ... لله درك
شكرا شكرا على التحليق بنا في سما الشعر سما الرقي والعذوبة

تقديري وتحياتي

اخوكــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

سلطان
صح بدنك
حياك ايه المغترب
مرورك تشريف
وحضورك انوار
ولك الحب والتقدير والاحترام

بدر العوض
15-07-2008, 08:54 PM
يـاسلام عـليك يابدر
صح لسانك
ولاهنت ولاهان منطوقك
دون اعجابي

جزاع
صح بدنك
وحياك وبياك
والله يرضى عليك

بدر العوض
15-07-2008, 08:55 PM
صــح لــســانــك يــالــعــوض
عــلــى هالأبــــدآع

تــقــبــل مــرـوـري

راجع ضميرك
صح بدنك والله يرضى عليك

لك الحب والتقدير

دمعة ناقة
16-07-2008, 05:30 PM
حبي الكم حـب ٍ حقيقـي بـداوي
حب الشرف مافيه شـك وتحقيـر
حب الرجال الكاضمين الرضـاوي
المكرميـن الفاتحيـن المغـاويـر
الماسكيـن القابضيـن العـزاوي
الفاهميـن العاقليـن الشـواويـر
على بلاط الحب والحـب كـاوي
مالك بقلبي قـدر مثقـال قطميـر
بودعـك توديـع قلـب ٍ شقـاوي
بودعك توديع وكفخ كمـا الطيـر
ماني بقايل منـت ياقلـب قـاوي
اركع وقولي ابشر يصيـر ياميـر
ياقلب انـا سيـدك حـرٍ نـداوي
انا الذي انهاك .. وامرك .. وتسير
ياقلب انا سيـدك والسيـد قـاوي
يستدرجك ياقلب في جمـة البيـر
ياقلب انا سيدك والذيـب عـاوي
والذيب مايرضى يجي منه تقصير


الله الله الله


الله على هاالتسلسل وهالاسترسال في القصيده


راااااااااااااااااااااائعه راااااااااااائعه هالقصــــــــيده



وانت شااااااااااااااعر يابدر وربي شاااااااااااعر


استمتعت بقرائتي لهذه الرائعه وقريتها اكثر من مره وهذا ان دل على شي دل على انها رائعه ومبدعه وانك شاعر متمكن

صح الله السانك يابدر

وصح بوحك وصح قوافيــــــــــــــــــــك