المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاني مع نفسي


RAKAN305
11-06-2008, 03:36 PM
السلام عليكم ارجو ان تتقبل مصافحتي الاولى وارجو ان تناعل على ذأقتكم









لاني مع نفسي ولاني مع الناس = يدوج بي فكري مع كل لليله
اصبحت من عقب الرجى قاطع الياس = امشي مع فكري بسكه طويله
وتصفق بي الامواج ولاني بغطاس = وتاخذني الموجه برحله ثقيله
تبحر مع بحر المحبه والاحساس = بحر (ن)يتوهني ولاني دليله
يهيض قلبي كل ماهب نسناس = ويشقى بها قلبي ونفسي عليله
الصمت يكفيني مع قوة الباس = مدام مالي فالمحبه وسيله
كتبت انا شعري بحبر(ن) وقرطاس = وان كان له حض(ن) بيلقى سبيله
فالخاتمه صلو على سيد الناس = اللي امر بالحق ونشر الفضيله

فواز بن لامـي
11-06-2008, 03:44 PM
الصمت يكفيني مـع قـوة البـاس
مـدام مالـي فالمحبـه وسيـلـه
كتبت انا شعري بحبر(ن) وقرطـاس
وان كان له حض(ن) بيلقى سبيلـه








مسأك الله بالخير أخوي

صح السانك علي القصيده الحلوه بصراحه

والكلمات المعبره

لاهنت

شجاع الهيت
11-06-2008, 04:28 PM
موفق
انشالله
لا
هنت

بعيد الهقاوي
11-06-2008, 04:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الخير اخوي العزيز راكان.

نقول صح لسانك.
ولكن هنا بهمس القوافي
وحفظا للحقوق الأدبية
نرغب بتذييل القصيده بالإسم الحقيقي, اويكون لدى الإدارة علم بالإسم الحقيقي,

وحياك الله اخوي بمنتداك.

* جمرة مطير *
12-06-2008, 05:21 PM
الصمت يكفيني مـع قـوة البـاس
مـدام مالـي فالمحبـه وسيـلـه

رااكاان

صح لساانك واحسااسك
اخووي

جميله جداا

نــــــــــــور
13-06-2008, 11:56 PM
الصمت يكفيني مـع قـوة البـاس
مـدام مالـي فالمحبـه وسيـلـه

صح لسانك ابيات جميله

بعيد الهقاوي
14-06-2008, 01:01 AM
تم نقل هذ القصيده الى الشعر المنقول( الشعر العام).

الجارح
14-06-2008, 10:35 AM
صح لسانك
لا هنت اخوي راكان مشكور على القصيده الطيبه
تحياتي لك

اخوك
الجارح

بعيد الهقاوي
14-06-2008, 11:22 PM
يتم ارجاع هذه القصيدة لهمس القوافي بعد التأكد من هوية صاحب القصيدة.

فلاح الحصيني
24-06-2008, 05:39 AM
الله عليك يابو راكان درر

صح السانك على القصيده الطيبه ولا هي غريبه عليك يالامير ،،،،


تقبل مروري / فلاح الحصيني

بدر أبو عجرى
24-06-2008, 05:47 AM
صح لسانك يا بو راكان قصيدة جزلة

والى الامام في سما الابداع

لك مني اطيب وارق التحايا

اخوك/بدر أبو عجرى

يعني لازم نك
28-06-2008, 04:18 AM
صح لسانك,,,