المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحول عن الموضوع مادام دمي فار


شجاع الهيت
15-06-2008, 10:40 PM
انشالله تحووز على رضاكم وهذي على قولتهم كيبورديه
والقصيده مو كامله حذفنا ابيات منها لا تليق




يامال الشحم يالجاحد الحاقد السمسار
.................................................. ..تفاديت عن شره وتجحد فضل خيره
وياراع المضيف اللي تزاحم به الخطار
.................................................. اشوف المضيف افلس وقفو مساييره
عرف حسبه الدنيا ولا حسب الاقدار
.................................................و جت حسبه الاقدار في عكس تفسيره
ونا وسط جوفي عوي ذيب الحزوم ان غار
.................................................ي بي من حلال البــــدو وخــــلف تدابيره
حداه الضما والجوع وعياله اللي صغار
................................................عل ى وصف تعبيري يجي وصف تعبيره
ونا وسط جوفي جمر غليون مدري نار
...............................................تسا رج مع الغربي الا يالله الــــخـــــيره
الا دبل كبدي من بعض شعر هالشعار
..............................................تصفق له الغادين ياحلو تصـــــوـــــــيره
من العمر توه ماتعدى سبع واعشار
.............................................بلغ مرتبه سن الـــــعواريف تقديـــــــــــره
بحول عن الموضوع مادام دمي فار
............................................قبل لانطيش ونخلف الوضع عن سيـــــــره
ياراع العيون الناعسات الوضع وشصار
...........................................انا لـــي ثلاث ايـــــام والحـــال ماغيــــــره
اصبح على ضيقه ومسي زعل وانهار
..........................................وذي حــــاله المشتاق لا يــــــالله الـــــخيره

شجاع الهيت

ضوح
15-06-2008, 10:47 PM
شجاع الهيت
صح لسانك لا هنت علي القصيده
تقبل مروري اخي الكريم

فواز بن لامـي
15-06-2008, 10:48 PM
ياراع العيون الناعسات الوضع وشصار
...........................................انا لـــي ثلاث ايـــــام والحـــال ماغيــــــره
اصبح على ضيقه ومسي زعل وانهار
..........................................وذي حــــاله المشتاق لا يــــــالله الـــــخيره
الله عليك يا شجاع مبدع ولا هي غريبه عليك البداع


صح السانك ولاهنت


ولاتحرمنا من جديدك

الامبراطوره
15-06-2008, 11:29 PM
صــــــــــــــــــح لسانك اخوووي ((شجاع))

على القصيده الحلوووه


بانتظار جديدك


تحياتي لك

جزاع الجبلي
16-06-2008, 01:52 AM
العم
صح لسانك
ياسلام عليك
طوق شعري مرصع بالالماس ومطلي بماء الذهب
لله درك
تقبل مرور
بناخيك :)

* جمرة مطير *
16-06-2008, 02:28 AM
ونا وسط جوفي عوي ذيب الحزوم ان غار
.................................................ي بي من حلال البــــدو وخــــلف تدابيره
حداه الضما والجوع وعياله اللي صغار
................................................عل ى وصف تعبيري يجي وصف تعبيره
ونا وسط جوفي جمر غليون مدري نار
...............................................تسا رج مع الغربي الا يالله الــــخـــــيره


صح لساااانك يااشجاااع
واحسااسك
اعجبني التصوير بهالابيااااااات
جداااا

مبدع

دمت بهالجماااال

سطام العوض
16-06-2008, 02:58 AM
شجاع الهيت
صح لسانك لا هنت علي القصيده
تقبل مروري اخي الكريم

بعيد الهقاوي
16-06-2008, 03:09 AM
سأعود للتعليق على هذه القصيدة













وسأعود لقرائتها مرارا وتكرارا.



وسأرجع اليها بين حينن وآخر.
لي عوده

وليست مساحه

بل بتعليق آخــــــــــــــــــــر

سعود بن لامي
16-06-2008, 04:24 AM
شجاع .. بيض الله وجهك .. وياليتك ماحذفت منها

صح لسانك مليون

شجاع الهيت
16-06-2008, 04:11 PM
الله
لا
يهينكم
على
المرور
وشكرا
شكرا
شكرا
على تواصلكم العطر

شجاع الهيت
16-06-2008, 05:59 PM
بعيد
يشرفنا
تعليقك
لا
هنت

الجارح
17-06-2008, 01:44 AM
شجاااع
لاهنت وبيض الله وجهك

مميز دائما بروائعك

تحياتي لك وبنتظار جديدك

تحياتي وتقديري
اخوووك
الجارح

نــــــــــــور
17-06-2008, 01:53 AM
صح لسانك قصيده جميله

شجاع الهيت
17-06-2008, 01:28 PM
ماعليكم زوود
لا
هنتم على تواصلكم
العطر
مشكوورين
جميعا

مطلق الحطاب
15-07-2008, 10:50 AM
Thanks shjaa3

شجاع الهيت
15-07-2008, 01:49 PM
لا
هنت
على المرور
يامطلق مايكل

وخيذة الضحى
15-07-2008, 03:09 PM
شجاع الهيت صح لسانك
ولاألومك يفور دمك 00فعلا وضع الشعر مايسر الحال
كل من هب ودب قال انا ابو اللعب
اخوك
بن معرقب

فلاح الحصيني
15-07-2008, 03:17 PM
صح السانك يالهيت قصيده كبيره في حجمها ومعانيها

من العمر توه ماتعدى سبع واعشار
....................بلغ مرتبه سن الـــــعواريف تقديـــــــــــره


صحيح يالهيت لك نظره بالشعار وهذا الي قاعدين نشوفه ،،،،


تقبل مروري / فلاح الحصيـــنـــي

شجاع الهيت
15-07-2008, 03:44 PM
لا
هنت
بن معرقب

شجاع الهيت
15-07-2008, 03:47 PM
صح السانك يالهيت قصيده كبيره في حجمها ومعانيها

من العمر توه ماتعدى سبع واعشار
....................بلغ مرتبه سن الـــــعواريف تقديـــــــــــره


صحيح يالهيت لك نظره بالشعار وهذا الي قاعدين نشوفه ،،،،


تقبل مروري / فلاح الحصيـــنـــي



فلاح نظرتي ماتخيب
والحمد لله
وانت من ضمن
من
حاز على هالنظره
لا
هنت
يافلاح الحصيني

خلف بن سمدان
16-07-2008, 01:55 AM
الله الله الله عليك ياشجاع .. قصيدة على بحر الهلالي طرق المنكوس ( الصورة النبطيه لبحر الطويل الفصيح ) ...

شجاع الهيت استطاع ان يصوغ بالكيبورديه وينظم ماعجز عنه الكثير من الشعار من غزارة المعنى ومحدوديةالغرض اختار الطرق المنكوس ليس فقط ليصوغ به قصيدته ولكن ليثبت لكثير من المشككين بشاعرية شجاع انه كفو كفو كفو....
كفو ياشجاع .. كفو يابن العمومه على ماجادت به قريحتك لتلامس مشاعر القارئ فهذا هو الشعر بحق وكما كنت اقول سابقا كثير هم الذين ينظمون القصيده ولكن قليل من يكتبون شعرا ..

كفو يالقرم وانا ارفع لك عقالي اعجابا بما تكتب يالشاعر وانت بمعنى الكلمه شاعر ....

اخوي شجاع سجل اعجابي بهذه القصيدة وبحرها بالاخص

وتقبل تحياتي : اخوك ابن سمدان
:e:

دمعة ناقة
16-07-2008, 05:18 PM
سن الـــــعواريف تقديـــــــــــره
بحول عن الموضوع مادام دمي فار
............................................قبل لانطيش ونخلف الوضع عن سيـــــــره
ياراع العيون الناعسات الوضع وشصار
...........................................انا لـــي ثلاث ايـــــام والحـــال ماغيــــــره
اصبح على ضيقه ومسي زعل وانهار




عجبتني بصرررراحه التحويـــــــــــله والنقلـــــــــــه من فكره الي فكره مخالفه عنها

لما انتقلت من البيت الي فيه بحول عن الموضوع مادام دمي فار الــــــــي
ياراع العيون الناعسات


نقله وتحويله كبيره مختلفه في الفكره ومتفقه في المضمون


صأـــــــــــــح الله السانك ياشجاع الهيت

اسمك نجم لامع في سماء الشــــــعر

دمت ودام للشعر روعتــــــه

شجاع الهيت
16-07-2008, 08:14 PM
بن سمدان


ونا ارفعلك عقالي يابن العم بيض الله وجهك وبصراحه اعجز عن الرد عليك
بيض الله وجهك

مشكوووور
لا
هنت

شجاع الهيت
16-07-2008, 08:17 PM
دمعه

مشكووره على التدقيق بالقصيده وعلى الكلام الطيب
وانتي من ضمن الاعضاء اللذين لهم رؤيه بالشعر
مشكوووره
لا
هنتي

عازف_نغم
18-07-2008, 03:22 AM
صح لسانك يالهيت مبدع دائما في حظوورك

التوم
18-07-2008, 04:01 AM
صح لسانك ولسان شاعرها اخوي شجاع

شجاع الهيت
18-07-2008, 07:02 AM
صح بدنك

يالتووم انت بقسم همس القوافي
يعني القصيده لشاعرها
انت تظن انك بالشعر العام

لا
هنت
شرفني مرورك