المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريح ماهيّب شموخ الجبالي


بعيد الهقاوي
18-06-2008, 12:34 AM
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مما يسعدني هو مشاركتي بقسمي المفضل همس القوافي , معكم ابناء عمي وهذا شرف كبير لي,

وقد لاأملك الرصيد الكافي من القصائد العامه لأضعها بين ايديكم

فقد اخترت لكم هذا الأبيات المتواضعة جــدا رغم ماتم حذفه من أبيات لخصوصيتها.
وأتمنى ان تنال شيئا من اعجابكم..




مسكين ياقلب عشق ظلمة الليل=يوم ان غيرك لااصبح الصبح سالي
تسهر مع همومك ماهو للتعاليل =من ضيقتن تصلي بوسطك صوالي
قامن همومك يلعبن بك مواويل =كلن على طاروق غنى يلالي
ياقلب عطني عن مآسيك تعليل =ضاقت بك ضلوعي وضاق احتمالي
وش لازم هموم تزيدك بهاذيل =لاصرت من هم المحبين خالي
ان كانها من شوفتك للتهاويل= اصبر ترى في تالي المر حالي
صحيح في هالوقت صارت غرابيل =وانا كسبت الطيب هو راس مالي
ناسٍ تبي عن كلمة الحق تظليل =يهمها ظلم البشر والظلالي
يالله عسى كل دربهم ويل في ويل =ينزل بهم عدله عظيم الجلالي
ربي معي بمنازع اهل التظاليل =مادمت انا في كلمة الحق عالي
مادامني عن كلمة الحق ما اميل=الريح ما هيّب شموخ الجبالي

فواز بن لامـي
18-06-2008, 12:42 AM
قامن همومك يلعبن بـك مواويـلكلن على طـاروق غنـى يلالـي
ياقلب عطني عن مآسيـك تعليـلضاقت بك ضلوعي وضاق احتمالي
وش لازم هموم تزيـدك بهاذيـللاصرت من هم المحبيـن خالـي
ان كانها من شوفتـك للتهاويـلاصبر ترى في تالي المـر حالـي





الله عليك يا أبو سعود



مبدع بصراحه

وصح السانك


ابيات بقمة روعه

وعساك علي القوه

ولاتبخل علينا بجديدك



ودمت لنا ودامت لك اشعارك واحساسك


وشكرا

ضوح
18-06-2008, 12:42 AM
يسلم احساسك اخوي بعيد الهقاوي
ولاهنت علي هالابيات الرووعة

فلاح الحصيني
18-06-2008, 01:10 AM
صحيح في هالوقت صارت غرابيل وانا كسبت الطيب هو راس مالـي
ناسٍ تبي عن كلمة الحـق تظليـل يهمهـا ظلـم البشـر والظلالـي

ابو سعود صح السانك شهادتي فيك مجروحه وصعب التعبير عن الرائ لا انك عارف رائيي فيك

بنتظار جديدك

* جمرة مطير *
18-06-2008, 02:11 AM
ربي معي بمنازع اهـل التظاليـل مادمت انا في كلمة الحـق عالـي

.................................................. ..............................

داام ربك معك
لااتهااب
ومن قوو ايماانه بربه مااخذله
.......................

صح لسااانك واحسااسك
اخوي
بعيد الهقااوي

ابدااااع
ولااتحرمنااا من ابدااااااعك
شكرا لك

جزاع الجبلي
18-06-2008, 04:31 AM
أبـوسعود
نـص جمـيل
مـثل جمال شاعره
صح لسانك بلا عدد
ولاهنت ولاهان منطوقك

الجارح
18-06-2008, 08:13 AM
صح لسانك يا بعيد الهقاوي
والله لا يهييينك
مبدع بنتظار جديدك
تقبل مروري
اخوك
الجارح

شجاع الهيت
18-06-2008, 07:52 PM
صح لسانك
على
ابداعك
لا
هنت

فارس الجبلي
19-06-2008, 03:36 PM
الله لايهينك


قصيده جزله

بيض الله وجهك يابعيد


لك

تراتيل الغلا

التوم
19-06-2008, 09:26 PM
لاهنت اخوي بعيد الهقاوي على هالابيات المميزه

بدر العوض
20-06-2008, 04:16 PM
بعيد الهقاوي
صح السانك
الهم هو دم الشاعر
واكبر شاهد على هذا الكلام الشاعر سليمان المانع عندما كان الغريب
وهنا بعيد الهقاوي ينشد حزنا والم هذه المعزوفه التي تعبر القلب الى القلب
بعيد يقولون اعذب الشعر اكذبه
وانا اقول ابلغ الشعر اصدقه
تقبل مروري وتحياتي واشواقي

الملعبي
21-06-2008, 03:15 PM
بعيد الهقاوي

صح لسانك وبيض الله وجهك


فعلا امتعت ناظري بالرائعه

في انتظار المزيد

تقبل تحياتي


الملعبي

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:16 PM
صح بدنك اخوي فواز
واسعدني مرورك اخوي الغالي.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:17 PM
أختي مطيرية وانتي سالمه اختي الغاليه

وشكرا لمرورك الذي اسعدني.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:18 PM
أخوي العزيز فلاح الجبلي,

مرورك لايضاهيه جمال اخوي العزيز.
صح بدنك وشكرا لمرورك.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:19 PM
الأخت العزيزة والغالية جمرة مطير,

مرورك يسعد جميع الأعضاء لما يتميز به من جمال.

وصح بدنك اختنا الغالية وشاكرا لك مرورك.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:20 PM
أخوي العزيز

جزاع بن كويعب

كل الشكر لك عزيزي على مرورك.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:21 PM
صح بدنك اخوي الجارح

ومرورك يسعدني ويهمني
وشكرا لك على المرور.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:22 PM
شاعرنا شجاع الهيت

صح بدنك واسعدني مرورك مع الشكر.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:23 PM
شاعرنا العزيز
فارس الجبلي

اسعدني كثير مرورك وصح بدنك
شكرا لك.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:23 PM
أخوي المميز فهد التوم

كل الشكر لك على مرورك.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:28 PM
الشاعر المبدع والمميز
بدر العوض

صح بدنك وشاكرا لك مرورك وتعليقك الجميل.

بعيد الهقاوي
27-06-2008, 04:29 PM
أخوي العزيز الغالي الملعبي
صح بدنك
و
حياك الله
ونورت صفحتي
واسعدتني بمرورك.

كل الشكر لك على مرورك عزيزي.

وخيذة الضحى
29-06-2008, 10:48 AM
بعيد الهقاوي 000صح لسانك
على هالكلمات الجزله والؤثره
ودائما يشدني ماتقول بل يحرك قريحتي الشعريه
فأتوق للرد عليك
وتقبل هالأبيات المتواضعه

ياصاحبي من يامن السيل00بسهيل***ومن يامن الأنذال 00يابن الحلالي
هذا زمانن فيه كثر الغرابيل***شين عجيب ولايوصف خيالي
الغبن والحرمان والضيم والويل***اشياء تتكرر كذا بالتوالي
لالايضرك هرج قال ن مع قيل***ولا تبعد الهقوات في كل حالي

بعيد الهقاوي
29-06-2008, 11:53 AM
صح بدنك اخوي بن معرقب

وصح لسانك على هالابيات الجزلة والجميلة
والتي لامست مشاعري.
كل الشكر لك اخي العزيز على مرورك الجميل دائما,