المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكل يدخل بسرعه!!!!!!!!


فواز بن لامـي
18-06-2008, 02:55 PM
شباب بنات

توه وصلتني رساله علي اليميل

انه في احد اليميلات تسرق صور وتخترق الجهاز ولكم رساله


للهم بلغت اللهم فاشهد .. أمانة برقبتڪ إلى يوم القيامة .. ترسلها لڪل اللي عندڪ >> هذا ايميله
msh3l-@hotmail.com
gisses@hotmail.com
ali_542125@hotmail.com
ياخذ الصور وڪل شي مخزن في الڪمبيوتر
يخرب الڪمبيوتر إلى الأبد
وما تقدر تصلحه




وشكرا :(

بعيد الهقاوي
18-06-2008, 03:04 PM
هههههههههههههههههه

ياكااافي

الجارح
18-06-2008, 03:05 PM
مرحبا فيك اخوي فواز
والله يعطيك العافيه على التنبيه
واذا كان هكرز يستخدم الايملات هاذي للاختراق يقدر يبدلها ويسوي ايميل جديد
والافضل ان الواحد يتبع بعض الاجراءات للحمايه :
مثل
تحديث الويندوز من موقع مايكروسوفق
تركيب برامج حمايه
تركيب برامج ازاله ملفات التجسس
تركيب برامج جدران ناريه
عدم فتح رسائل مجهوله المصدر
التوكل على رب العالمين


والله يعطيك الف عافيه

تقبل مروري
اخوك
الجارح

فواز بن لامـي
18-06-2008, 03:08 PM
حياكم الله



الجارح صح بس الخوف من الهكرز خخخخخخخخخخ

ضوح
18-06-2008, 03:09 PM
يعطيك الف عافيه اخوي فواز علي التنبيه
يسلموا

فواز بن لامـي
18-06-2008, 03:12 PM
الله يعافيج أختي مطيرية