المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة إتلاف الصور قبل حذفها من جهازك ( أمان للخصوصية )!!


мя.ĵβĻiŷ
19-06-2008, 10:23 AM
السلام عليكم وجمه الله وبركاته
قد تذهب بجهازك لأحد محلات الكمبيوتر بقصد عمل فورمات أو ماشابه
بالطبـع ستترك لديه جهـازك على أن تعـود إليه في الوقـت المتفق عليه
لكنك تخشى على صورك الشخصية أو العائلية من العبث بها من قبل ذلك المحل
فكلنـا يعلـم أن هنـاك برامـج عديـدة تستعيـد الملفـات المحذوفـة
كن مطمئناً مع هذه الطريقة ، فلو تم استعادة صورك المحذوفة
فإنها ستكون عديمـة الفائدة ، ولن يظهر إلا صفحة بيضـاء فقط
طريقة إتلاف الصور قبل الحذف اختر الصورة المراد حذفها ، لا تفتحها ، فقط ضع المؤشر على
الصورة ، وكليك يمين واختر فتح باستخدام المفكرة


http://www.walaif.com/d/uploads/04f717cec7.jpg


هذه هي الصورة بعد فتحها باستخدام المفكرة ، قم تحديد الكل ثم مسح المحتوى

http://www.walaif.com/d/uploads/77a842098d.jpg


بعد قيامك بمسح المحتوى ، اختر حفظ او حفظ بأسم ولا تعدل في شىء من المسارات الموجودة عند الحفظ


http://www.walaif.com/d/uploads/cca93abf17.jpg


ستظهر لك رسالة ، هل تريد استبداله ، اختر نعم

http://www.walaif.com/d/uploads/75e26a2e4a.jpg



انظر إلى صورتك الآن ، كيف تجدها ؟


تحياتي لكمـ / بكيفي جبلي

الجارح
19-06-2008, 01:03 PM
بكيفي موضوع جميل وطريقة حلوه
وسهله بنفس الوقت

الله يعطيك الف عافيه ما قصرت
والله يستر علينا وعلى المسلمين

تقبل مروري وتحياتي وتقديري
اخوك

الجارح

فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:52 PM
موضوع حلو بكيفي


والله يعطيك العافيه


وشكرا لك

ضوح
19-06-2008, 03:04 PM
يعطيكم الف عافية يا اخوي ولا هنت علي هالمشاركة المفيده والقيمه

جزاع الجبلي
19-06-2008, 05:42 PM
لاهنت يابكيفي
لكن مامن شي اخبيه
واخاف عليه
كله صور نياقنا
هههه

شجاع الهيت
19-06-2008, 05:49 PM
شكرا
على الافاده
لا
هنت

غلا
19-06-2008, 05:55 PM
مشكور اخوووي ماقصرت على الموضوع المهم


تحياتي

мя.ĵβĻiŷ
19-06-2008, 11:56 PM
الجارح

حياك ربي منور في طلتك

لاعدمناك

мя.ĵβĻiŷ
19-06-2008, 11:57 PM
فواز

الحلو مرورك عزيزي

لاهنت

мя.ĵβĻiŷ
20-06-2008, 12:00 AM
مطيريه

اشكرك على طيب المرور

لاخلا ولا عدم

мя.ĵβĻiŷ
20-06-2008, 12:01 AM
جزاع

حياك الله

اشكرك على طيب المرور

لاعدمناك

мя.ĵβĻiŷ
20-06-2008, 12:03 AM
شجاع

حياك الله منور في طلتك

لاعدمناك

мя.ĵβĻiŷ
20-06-2008, 12:05 AM
غلا

اشكرك اختي على مرورك الكريم

لاخلينا من هالتواصل

التوم
07-07-2008, 07:33 PM
لاهنت اخووي بكيفي جبلي على الموضوع يعطيك العافيه

мя.ĵβĻiŷ
11-07-2008, 01:17 AM
فهد التوم

ومن قال مايهون ابد انشاء الله

شرفني تواجدك يالقرم

نبض الغلا
12-07-2008, 05:00 AM
يعطيك الف عافيه يا بكيفي وماقصرت


جربيها وبعد الخطوات فتحت الصورة ومالقيتها .. واي شخص يقدر يمسح الصورة وهو مرتاح


تحياتــي

мя.ĵβĻiŷ
12-07-2008, 07:46 AM
نبض الغلا

حياك اختي

منوره بطلتك , واشكرك على طيب المرور

تحياتي لكـ