المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكريما للشعرا....ملف لجمع روائعهم


شجاع الهيت
25-06-2008, 03:30 PM
أعزائي رواد منتدى الجبلان

لا يخفى عليكم أن هذا القسم من الأقسام المميزة والحيوية في منتدانا الغالي
والمرتادون له من المتذوقين للشعر
المبحرين في معانيه وأساليبه
ومن هؤلاء نخبة رائعة من كتّاب الشعر

فتكريماً لهم
سيكون هذا ملف نجمع فيه روائعهم
وللجميع أقول :
من يكتب شعراً ويراه رديئاً أن يعرضه علينا
و لا يبخل على نفسه وعلينا بالمتعة
فدائماً أقول :
نحن المبتدئين في عالم الشعر يهمنا الإحساس والمعنى أكثر من شكل القصيدة ووزنها ..
ولكل من كتب وسيكتب أرجو تزويدي برابط قصيدته حتى يتسنى لي رفعها هنا ..
وأمانتكم مطلب ضروري وأنتم أحرص مني عليها ..
اخوكم/ شجاع الهيت

بعيد الهقاوي
25-06-2008, 03:39 PM
كلام كبير
من شاعر كبير

وانا أشهد انك كفو لإشراف همـــس .
تستــاهل والله

بنتظار هذه الزواية وبنتظار تجديداتك اخوي العزيز.

جزاع الجبلي
25-06-2008, 04:15 PM
الـعم
شـكراً لهذه المساحه
التي تشعل روح الحماس
والتنافس بين الشعراء
شـكراً لـك
,
أضع أمامكم بيتين
وهي أقرب بيتين إلى القلب


ولكن لعل بنظرته يتضح لي نور=وتخف المواجع عقب مالهم طاويني
لأن الحياه بغيبته ساقها مبتور=واشوف المنايا وارده لشراييني

جـزآع

شجاع الهيت
25-06-2008, 04:24 PM
لا
هـــنـــت
بـــــعــــيـــــد
مــــــــــا عـــــلــــــيـــــــك
زود

شجاع الهيت

شجاع الهيت
25-06-2008, 04:29 PM
شكرا
جـــــــــزاع
عـــلــى
بـــدايــــــه
الانـــطـــــلاق
في
هـــــذا الــــمــشـــوار
وشكرا على هذه الابيات
دمت ودام قلمك

شجاع الهيت

بدر أبو عجرى
25-06-2008, 06:45 PM
شجاع الهيت

مشكور يا بو جاسر على الكلام الهادف

لك مني جزيل الشكر

الجارح
25-06-2008, 07:46 PM
هذا اول الخير بارك الله فيك اخوي شجاع ما قصرت

والله يوفقك في قسمك

تحياتي لك اخوك الجارح

فلاح الحصيني
26-06-2008, 01:58 AM
شكراً لك اخي العزيز شجاع الهيت على هذا الطرح الشامخ
لمنتدانا ومنتدى لجميع ولقسم همــــــــس القوافــــي


تقبل مروري / فلاح الحصيني

мя.ĵβĻiŷ
26-06-2008, 02:14 AM
فكره واعده ورائعه

اخوي شجاع هذا المنتدى يتطلب اعضاء تجتهد في رقيه وانت واحد منهم

والله يعينك مسؤليه كبيره,

شكرا لهذا التفاني

تحياتي لك

فواز بن لامـي
26-06-2008, 02:40 AM
شجاع بارك الله فيك



وعساك علي القوه


وفكره جدا جدا جميله



شكرا لك أخي

ضوح
26-06-2008, 06:40 AM
لا هنت يا خوي علي هالفكره ونتنظر ابداعت الشعراء

وخيذة الضحى
26-06-2008, 10:11 PM
هذي مشاركتي يالهيت وحطها وين ماتبي000
ولكن ارجو عدم تجاهلها
ترددت كثيرا قبل كتابة قصيدتي
بيني وبينك نفسي ضيقه ولست من ذوي الروح الرياضيه اللي يتقبلون الانتقاد بصدر
رحب لكن ارتياحي الشديد لشخصكم ومنتداكم الجميل جعلني اقدم على هالخطوه الجريئه000ولك الحكم0
أقول000

على كثر ماعندهم اكتشافات=وياكثر مااخترعوالنا المخترعين
ودي ولكن لا تقولوا خرافات=عندي امنيه وياليت لو تسمع الصين
بيني وبين اغلى الحبايب خلافات=لاقلت احبك00 قال: مثل علي زين!!
يقول لامن فرقتنا المسافات=لابد تنساني لو انا مهيمين
يحسب غلاته هرجتن بس بشفات=هو مايشوف النوم قد فارق العين!!
والفكر من سبته00 يهف هفات=والروح لأجله أرخصت كل غالين
ورغم البشر اللي بحياتي الوفات=ماني من اللي يطردون المقفين
ولامن جرحني هو قلت: انس مافات=خل الزعل لقلوب ناسن مريضين
وياكثر ماوقفت مع نفسي وقفات=دعيت ربي وجيت من جانب الدين
وحاولت اخون وقلت كثر التلفات=يمكن يلد العين عن يمة العين
ياناس يااهل العرف شوفوا لي وصفات=ايش الدوا لأهل القلوب المساكين
لابد للعاشق علامات وصفات=ابي دليل لحبه 00شلون ومنين؟؟
تكفون يااهل الصين والأختراعات=سووا جهاز يقيس عشق المحبين

وخيذة الضحى
26-06-2008, 10:18 PM
للتوضيح:
رغم البشر اللي بحياتي ألوفات00أي"آلاف"
وبانتظار ردك
تحياتي
بن معرقب

شجاع الهيت
26-06-2008, 11:16 PM
بن معرقب
الهيت مايتجاهل شخصك ولا قصيدتك وانت اللي تختار وين تبيها
ولا ننقدها دامها منك
صح لسانك
لا
هنت

وخيذة الضحى
27-06-2008, 01:38 AM
أخ أخ
زعل الهيت000عسى ماشر؟؟
ملامحك تقول انك متضايق مني!!
اسمحلي ياخوك00الظاهر حطيت مشاركتي بالمكان المووووومناسب
عليمي تعرف00اعذرني اول مره اشارك بمنتدى فتحملوني شوي
اخوك
بن معرقب

فارس الجبلي
04-07-2008, 08:33 PM
لاعاد تنشدني عن الحب والشوق = مليتها من كثر شفت الغليبه

ولاعاد تزهمني باسم ( مشعل الشوق ) = اسمٍِ نسيته عند اول حبيبه

شجاع الهيت
04-07-2008, 09:18 PM
الله الله
يافارس
وطاح القناع
اخيرا
لا
هنت

فارس الجبلي
17-07-2008, 01:26 PM
مرحبا يالغالي شجاع


ماهو قناع ولكن اسم مستعار في باقي المنتديات !!

وسجلته به هنا في قسم المحاوره !

بيتين من قصيده جديده ،


واحظي اللي شان والدنيا مشاكلها تزود = والادمي لو زاد عمره زادت همومه عليه
كنت احسبني لاكبرت القا الفرح فيني يعود = اثر الاوادم لاكبرت زادت مشاكلها وتييه

×

فارس الجبلي
20-07-2008, 07:05 PM
لليل حكايه ،،



سوالف ليل ، والعالم تبي تعرف سوالف ليل
ــــــــــــــ وانا والليل قد عشنا حكاية حب ورديـه

نعم نحكي حكايتنا على نور القمر ونخيل
ــــــــــــــ نجوم الكون واشوفك سهيل ونجمةً ضيه

احبك والقمر شاهد علينا والمتون تشيل
ــــــــــــــ تشيل الحب لو تثقل حمول الحب في يديه

سوالف ليل لو تدري عن بداخلي ماقيل
ـــــــــــ حرم بالله لاتبيع البشـر وتموت انا فيـه

حبيبي والعيون اللي علشانك جرفها السيل
ــــــــــــ ابيك تحس في نار الدموع وشوقها حيـه

ترى واللي خلق سبع الاراضي مابقى لي حيل
ـــــــــــ على بعدك ، ولا اقوى فراقك يالغلا ليـه

هداية دنيتي حبك ولو ان الزمان بخيــل
ــــــــــــ حرمني كل مشهاتي ودونك قفل الجيه

ظلام الليل لو يفضح بنوره كان شفت الويل
ــــــــــ تشوف الظلم في عينك يجرهدني بلا فيه

وانا والله في ليلك قتيل ولابقى لي ليل
ـــــــــــ ابي منك ترد الروح والا تدفع الديـه

ضاري الحطاب
26-08-2008, 06:37 AM
مشكور خوي شجاع عل الموضوع الشامخ والله البدعت يابو جاسر

عماش الجبلي
04-03-2009, 09:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لايهينك على الطرح وابشرو بالقصيد الي يبرد تسبودكم
سـود الليـالي وسـهد الجـفن والـحيره ... ثلاث اشـياء لايـمكن تـفارقني
واحسـاسي العـذب والاشـعار والغيـره ... في غـرب الانـظار لاشـفتك تشـرقني
وأشـواق الاحبـاب والـدوام والديـره ... دايم امـامي وإذا اسـبق تلاحقـني
وأهـات الايـام والدخـان والـبيره ... لاصـادفتني علـى الاوراق تنـطقني
وسلامتكم وسلامتك يالهيــت وابشرو بالجديد عمــاش الجبلي

الــجــبــلــي
04-03-2009, 09:32 AM
صح لساااانك

الله الله

لاهنت

عماش الجبلي
06-03-2009, 04:30 PM
السلام عليكم عندي قصيده جريئه شوي واحداث القصيده تحكي عن المغازل
انا حاولت ارسل لك رسائله خاصه لكن انتم مصعبين الامور
ارجو الرد علي

تايقر
13-03-2009, 10:31 PM
صح لسانك
لاهنت
تقبل مروري