مشاهدة النسخة كاملة : مـا بغيــت و ( نـــــــعـــــم)
فهد الطوير
26-06-2008, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي قصيده من قصائدي الجديده ولكن اليوم كاتبه ارتجالــيـه وحبيت اجيبـهـأ هنـأ
لتــــــــــــواصــــــــــل معـــــــــاكم ..
قــولـت ونعـمـيـن لـي فيـهـا طــمـاعـه ... والمـراجـل كـأس وأعــلـن بـالتـحـدي
مـا بـغيـت ونـعـم من طـيب الـجـمـاعـه... ولا بـغـيـت ونـعـم مـن صـولات جـدي
الـولـد لا صـار فيـه امـن الشـجـاعـــه ... يـرقـب الـمـرقـاب فـي رجـلـه يـعــدي
( مـثـلـي ) الـي لا بـغـا سمـعـاً وطـاعه...أقــدح الـبـارود وشـبـه( بـــــزنــــــدي)
ولا دخـلـني مـن سـواد الـلـيـل راعـــه ...مـا عــلـــيـه دامـنــــي ذيــــبـــاً و أقــدي
الـبـلا بـالـي كـســر وقــتــه ذراعــــه ... مـن ظـروف الـوقـت شـايــم و مـتــردي
أفتـح أذنـك و أستـمـعـلـي نصف ساعه...الـزمـن قـبـلـــك عـلـيـه قــــام ضـــــدي
فـالـزمـن مـا يـنـفـعـك صـبـر و قنـاعـه...الـقـنـاعــه و الصـبـر بـــاحـــو بـســــدي
الـعـمـر قـارب وهـقـواتـك شـراعـــه ... و الـلـيــــالي مـــوج لا يـــمـــكـــن يـهـــدي
و الـمراجـل بـحـر و الـوقـفـات بـاعـه... كــل وقـفــه بــاع لـــو أنــــك ( تــعـــدي )
غـوص بحر المرجـلـه و أضرب بـقـاعه...و الـلـيـالَ احــظــوظــهـا جـزراً و مـدي
الـعـمـر لـحـظـات و الـدنـيـا مـتــاعـــه ... لا تــذل أمــن الـزمـن ( مـا جـاك عـنـدي )
وســــــلا مـتــكم ..
اخــوكــم \ فهد الطوير الجبلي
شجاع الهيت
26-06-2008, 03:27 PM
يـــــــــــــاســــــــــــــلام
عــــــــلـــــيــــــــــــك
ابدعت بما كتبت
صح لسانك
اخوك/ شجاع الهيت
بعيد الهقاوي
26-06-2008, 03:27 PM
مـا بـغيـت ونـعـم من طـيب الـجـمـاعـه... ولا بـغـيـت ونـعـم مـن صـولات جـدي
الـولـد لا صـار فيـه امـن الشـجـاعـــه ... يـرقـب الـمـراقـب فـي رجـلـه يـعــدي
صح لسانك واحساسك.
قصيدة من شاعر غني عن التعريف
يتحدث الشاعر فيها عن
طموحه لبناء مجده بنفسه
استنادا الى اقوال العرب في السابق
كما في هذا البيت العربي
ليس الفتى من قال كان أبي
.............................. ان الفتى من يقول هئنذا.
...........................
ثم بالنصف الخير من القصيدة تحمل نصيحة متعمقة, من واقع تجربه وهي تدور حلو نفس الموضوع السابق.
أكرر
صح لسانك مرة اخرى شاعرنا فهد الطوير.
أنت مبدع فلاتحرمنا من جديدك.
فهد الطوير
26-06-2008, 03:31 PM
اسعدني مروركم اخواني ... بعييد الهقاااوي .. وشجــاع الهيــت
وانا شاكر لـكـم على مرورك العذب ورايكم يهمني
جزاع الجبلي
26-06-2008, 05:07 PM
فـهد الـطوير
كان لنا موعد معك هـنا
أتـيت وأتـى الأبداع
ومعه
نص يغمره العزه والشموخ
ومـعه الروعه
ومـعه التحدي
أخي
فـهد
ذكـرتني قصـيدتك
فـي هـذا الـبيت
,,
ليس الفتى من قال كان أبي=أن الفتى من قال هائنذا
,,
شـكراً لـك
ودمـت منبع للأبداع
دون أعجابي
فواز بن لامـي
26-06-2008, 06:11 PM
الـعـمـر قـارب وهـقـواتـك شـراعـــه ... و الـلـيــــالي مـــوج لا يـــمـــكـــن يـهـــدي
و الـمراجـل بـحـر و الـوقـفـات بـاعـه... كــل وقـفــه بــاع لـــو أنــــك ( تــعـــدي )
غـوص بحر المرجـلـه و أضرب بـقـاعه...و الـلـيـالَ احــظــوظــهـا جـزراً و مـدي
الـعـمـر لـحـظـات و الـدنـيـا مـتــاعـــه ... لا تــذل أمــن الـزمـن ( مـا جـاك عـنـدي )
الله عليك يافهد
دائمأ مبدع وتفأجئنأ بئبدعاتك
صح السانك وصح قوافيك
ولاتحرمنا من قصائدك الجزله
فلاح الحصيني
27-06-2008, 12:52 AM
صح السانك يالطوير قصيدة جزله يالغالي
فهد الطوير
27-06-2008, 01:42 AM
فــواز ابن لامي .ز فـــلأح الحصيني ..
مرحبابكم واسعدني مروركم العطــر ...
وشاكر لكم
وخيذة الضحى
27-06-2008, 01:50 AM
صح لسانك ياشاعرنا
قصيدتك جزله ومعبره
وموبعيدعليك هالأبداع
تقبل مروري وسروري
بك وبقصيدتك
اخوك
بن معرقب
فهد الطوير
28-06-2008, 06:09 AM
حياك الله يا ابن معرب
واشكرك على الثقــه هذي
الملعبي
28-06-2008, 11:20 AM
صح لسانك
وبيض الله وجهك
قصيده جزله من رجال طيب
تقبل تحياتي
الملعبي
التوم
28-06-2008, 12:24 PM
صح لساانك اخوي الطوير على القصيدة الجزلة
فهد الطوير
28-06-2008, 01:16 PM
الملعبي ... والتـــوم
صح اللـــه بدانــكــم جميـــع
المستشار
06-07-2008, 04:00 PM
صح لسانك بوسعود
قصيدة جزله و ماتجي اله من جزل
تقبل اعجابي بقصيدتك
أخوك/المستشار
جاسم الديحاني
10-07-2008, 07:31 AM
فهد الطوير // الشاعر المحبوب لدى الجميع
صح اللسانك يالامير
قصيده جميله جدا
ابيات رائعه لايتقنها الا انت
اسمحلي على المرور القصير ... وان شاء الله لي عودات اخرى
لك المحبه
الديحاني
سعود بن لامي
10-07-2008, 07:38 AM
فهد الطوير ..
لاخلا ولاعدم .. ..
صح لسانك .. ..
جزل
جزل
جزل
دمعة ناقة
10-07-2008, 06:23 PM
صح الله السانك والله يافهد
انا سبق وقلت اراهن مطير كلها فيكم انت وفهد الدبداب
انت ذيب وشاعر متمكن ماشالله عليك يافهد
قصيده جزله وتحمل في طياتها الاستفاده وتجارب الحياة
بالرغم من سنك ماشالله عليك والله
راعي الوضحا
10-07-2008, 06:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي قصيده من قصائدي الجديده ولكن اليوم كاتبه ارتجالــيـه وحبيت اجيبـهـأ هنـأ
لتــــــــــــواصــــــــــل معـــــــــاكم ..
قــولـت ونعـمـيـن لـي فيـهـا طــمـاعـه ... والمـراجـل كـأس وأعــلـن بـالتـحـدي
مـا بـغيـت ونـعـم من طـيب الـجـمـاعـه... ولا بـغـيـت ونـعـم مـن صـولات جـدي
الـولـد لا صـار فيـه امـن الشـجـاعـــه ... يـرقـب الـمـرقـاب فـي رجـلـه يـعــدي
( مـثـلـي ) الـي لا بـغـا سمـعـاً وطـاعه...أقــدح الـبـارود وشـبـه( بـــــزنــــــدي)
ولا دخـلـني مـن سـواد الـلـيـل راعـــه ...مـا عــلـــيـه دامـنــــي ذيــــبـــاً و أقــدي
الـبـلا بـالـي كـســر وقــتــه ذراعــــه ... مـن ظـروف الـوقـت شـايــم و مـتــردي
أفتـح أذنـك و أستـمـعـلـي نصف ساعه...الـزمـن قـبـلـــك عـلـيـه قــــام ضـــــدي
فـالـزمـن مـا يـنـفـعـك صـبـر و قنـاعـه...الـقـنـاعــه و الصـبـر بـــاحـــو بـســــدي
الـعـمـر قـارب وهـقـواتـك شـراعـــه ... و الـلـيــــالي مـــوج لا يـــمـــكـــن يـهـــدي
و الـمراجـل بـحـر و الـوقـفـات بـاعـه... كــل وقـفــه بــاع لـــو أنــــك ( تــعـــدي )
غـوص بحر المرجـلـه و أضرب بـقـاعه...و الـلـيـالَ احــظــوظــهـا جـزراً و مـدي
الـعـمـر لـحـظـات و الـدنـيـا مـتــاعـــه ... لا تــذل أمــن الـزمـن ( مـا جـاك عـنـدي )
وســــــلا مـتــكم ..
اخــوكــم \ فهد الطوير الجبلي
ابوسعود....
صــــح لســـــانك
دائما مبدع
اخوكـ:راعي الوضحـا
فهد الطوير
11-07-2008, 03:47 AM
اللــــــه يسلمـــكــم جميــع ..
ولا هنتـــو على الثقـــه هذي الي فيــنــي .. ومروركم لـي هذا كــافــي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir