المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يابوي والله وراسك انها ليه


شجاع الهيت
05-07-2008, 05:42 PM
انشالله تعجبكم وهذي من الارشيف


قولو لجده يامكبر ذنبها فيه
..........................................عنت خفوق المولع لا بحر جده
وقولولها لاطول ترحم شويه
...........................................وقولوله ا كل شيا واصلا حده
تعبت رجلي على الروحات والجيه
...........................................وتعـــب ت موبايلي ادق وســده
يابوي والله وراسك انها ليه
..........................................ولو طول الوقت والله لاصل لجده
يابوي في خدها قصه غراميه
.........................................وفي عينها لون بحرا موجه ايشده
وفي فمها جمرتين وقربها كيه
.......................................وفي شعرها ليلا اسود بس متكده
يا......قصة غرامي فيج مرثيه
......................................قولــي امـــانه مــتى تنوين للـرده
ويعود ...........بحاله طبيعيه
.....................................ونا بعد كــــل شيـــا راح بـــرتده
ياكويت ضقنا عليها والصبر ديه
....................................لابد تفـــرح وضيق الـــعمر لابــده


شجاع الهيت

التوم
05-07-2008, 06:19 PM
يعطيك العاافيه اخوي شجااع على القصيده

المستشار
05-07-2008, 10:32 PM
صح لسانك عزيزي شجاع

فلاح الحصيني
06-07-2008, 12:27 AM
صح السانك يا شجاع قصيده جميله وجزله


ولاهي غريبه عليك ،،،،،،،،،،


تقبل مروري / فلاح الحصيني

فواز بن لامـي
06-07-2008, 04:34 AM
صح السانك



قصيده جزله شجاع



ولاهنت

بدر أبو عجرى
06-07-2008, 07:58 AM
صح لسانك يا شجاع الهيت

ولا تحرمنا جديدك

لك مني جزيل الشكر

ضوح
06-07-2008, 10:33 PM
صح السانك يا اخوي علي هالقصيده الروعة

الامبراطوره
06-07-2008, 11:55 PM
صــــــــــــــــــــــــــــح لسانك


اخووووي ((شجاع ))


وبانتظار جديدك من القصائد الروعه



تحياااااااااااااااتي لك