المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يااهل الصين


وخيذة الضحى
07-07-2008, 12:43 AM
ارجو حذف الموضوع يالغالي

شجاع الهيت
07-07-2008, 01:08 AM
لا
هنت
بن معرقب
على
هالرائعه

فواز بن لامـي
07-07-2008, 01:59 AM
صح السانك


ولاهنت



قصيده حلوه بصراحه

التوم
07-07-2008, 02:39 AM
لوووووووووووووووووووووول

الله الله صح لساانك اخوي بن معرقب

تقبل مروري

وخيذة الضحى
12-07-2008, 02:10 AM
صح ابدانكم0000
ويسعدني000اطلاعكم على مشاركاتي المتواضعه
بن معرقب

جرح الغلآ
12-07-2008, 09:22 PM
ولامن جرحني هو قلت: انس مافـاتخل الزعل لقلـوب ناسـن مريضيـن


صح نبظك وإحســــــآسك


ابدعت بآبيآتك سسلمت يمنـآك ولاهنت يـ ذووق

وخيذة الضحى
12-07-2008, 10:44 PM
جرح الغلا صح بدنك
اسعدني مرورك المشرف
بن معرقب

جاسم الديحاني
13-07-2008, 03:01 AM
بن معرقب


صح الله اللسانك


فكر جميل ونير



اتمنى لك الافضل فالافضل



لك المحبه من اخيك الصغير



جاسم الديحاني

وخيذة الضحى
13-07-2008, 07:30 AM
هلا ياجاسم
ويشرفني تواجدك واطلاعك على هالمتواضعه
وماعليك زود يالديحاني
بن معرقب

فلاح الحصيني
11-08-2008, 08:54 PM
هههههههههههههههههههههههههه القصيده حلوووووه وانت تدري ليش حلوووه يبن معرقــــــب

تحياتي لك ولقلمك الرائع لاهنت :)

تكفون يااهل الصيـن والأختراعـات.......... سووا جهاز يقيـس عشـق المحبيـن

الجهاز هو الصوووغه الي انا جايبها لك :)

وخيذة الضحى
11-08-2008, 09:41 PM
الحصيني ترد سالم يالغالي

وصوغتك واصله ماتقصر

دمعة ناقة
11-08-2008, 10:35 PM
انا اقولك يبن معرقب

تحبها وتغليها على قولتك روح للبيت من بابه واخذها على سنة الله ورسوله

عااااااااااد اهنيـــــــــه تصدقك البنت وماتقول انت تمثل علي


عموما القصيده كلها حلوه ورااااااائعه
وصح الله السانك عليها




بيني وبين اغلـى الحبايـب خلافـات - لاقلت احبك00 قال: مثل علي زيـن!!
يقـول لامـن فرقتـنـا المسـافـات - لابـد تنسانـي لـو انـا مهيمـيـن
يحسب غلاته هرجتن بـس بشفـات -هو مايشوف النوم قد فـارق العيـن



:)