المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : || الله يجازي من تسبب بالفراق || ارشيفيه


جاسم الديحاني
08-07-2008, 11:43 PM
السلام عليكم


بعد طول غياب


اتقدم بقصيده من الارشيف القديم


عسى ان تحوز على قليلا من الرضى












الله يجازي من تسبب بالفراق
وبسباب ماسبب .. يفارق خليله




/
/
/




ويصير من فرقا .. محبيه .. مشتاق
ولاله على قرب الحبايب .. وسيله



/
/
/




يسهر طوال الليل ... صاحي ولا ذاق
لّذة عميق النوم ... حتى قليله




/
/
/



والا عسى دمعه من العين .. دفـّاق
يسيل .. من خده الى آخر شليله




/
/
/



حتى يتعود كل .. ماخاطره .. ضاق
يبعد عن اصحابه ... ويدمح .. سليله




/
/
/



دعوه من امفارق ... خليله ... ولاطاق
ان الرّدي يسرق .. بقااية حصيله




/
/
/



لان الرّدي حظه ... من سنين .. ماعاق
حتى ولو فارق ... يلاقي بديله




/
/
/



ماهوب مثلي ... للبهاذيل منساق
اما يجيني عوق .. والا اجيله




/
/
/



يالله عسى بااامين تجزيييه بفرااق
وبسباب ماسبب .. يفارق خليله






تمت

شجاع الهيت
08-07-2008, 11:50 PM
جاسم المطيري
صح لسانك
لا
هنت
على الابداع
وما يهم عمر القصيده
مادامت بروعه كاتبها

فلاح الحصيني
08-07-2008, 11:50 PM
مبدع صح السانك يا الزعبوط

غبت ولاكن اتيت بالجزاله وهذا ليس غريب عليك فأنت صاحب ابداع ومعاني جميله
جاسم الزعبوط شاعر له حجمه بالشعر ومن خير شعراء هذا الجيل صاحب معنى وصاحب جزاله وصاحب فكره السهل الممتنع دائمن في قصايدك لو بغيت التحدث عن جاسم الزعبوط لا عجز السان ، ولكن ( منتدى من غير الزعبوط سوفا يخسر الكثير والكثير ) ونحن في منتدى الجميع نرحب بك مره اخره وانت من اعمدة الشعر في همس القوافي بذات في منتدى الجبلان .

تقبل مروري / فلاح الجبلي

وخيذة الضحى
09-07-2008, 01:19 AM
صح لسانك00وتسلم على هالقصيده الرائعه والمؤثره
اعجابي وتحياتي موصوله لشخصك الراقي
اخوك
بن معرقب

دمعة ناقة
09-07-2008, 11:02 AM
صح الله السانك اخوي جاسم قصيدة رائعه

وانت قصايدك مثل ماقال اخوي شجاع تمتاز بالسهل الممتنع


القصيده كلها حلوه بس انا اخترت البيت هذا لان فيه دمعه هههههههه


والا عسى دمعه من العين .. دفـّاق
يسيل .. من خده الى آخر شليله



وانا اقول اميـــــــــــــن

فواز بن لامـي
09-07-2008, 03:55 PM
صح السانك


ولا هنت ابداع

* جمرة مطير *
09-07-2008, 04:43 PM
دعوه من امفارق ... خليله ... ولاطاق
ان الرّدي يسرق .. بقااية حصيله


صح لساانك مليووووووووووووووووووون

كلماااات متنااغمه
ومعااني متنااسقه ورووعه

صح لساانك واحسااسك
اخوي
جاااسم

التوم
10-07-2008, 03:29 AM
صح لسانك اخوي جاسم المطيري على القصيده الطيبه...

الديــم
12-07-2008, 01:01 PM
.
.

جاسم المطيري

نص شااعري لأبعد الحدود

طااااااغي ملامح لدرجة الذوباان

ممتع ومتسلسل وحواري راائع

تفعيله متقنه وموزونه بشكل ملفت

مقااطع موسيقيه تطرب الأنفس


دعوه من امفارق ... خليله ... ولاطاق
ان الرّدي يسرق .. بقااية حصيله

صح قلبكـ ودام هتانكـ يالعازف

لا تحرمنا الجديد

تحياتي وتقديري

الديــم بنت المطر

.._

جرح الغلآ
12-07-2008, 09:17 PM
صح إحسااسك .. ابدعت بطرحك للابيآت


دمت بود .. لاعدمنآ جديدك