المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة الاستماع الى مقاطع الـ Mp3 عن طريق برنامج الريل بلير Real Player 11


الامبراطوره
09-07-2008, 08:51 PM
السلام عليكم

حبيت افيدكم بشرح مصور لطريقه لاحظتها بالنسخه الاخير لبرنامج الريل بلير 11 .. والمتعلقه بطريقه الاستماع الى مقاطع الام بي ثري عبر نفس البرنامج ...

طبعا بعضكم مافهم كلامي او المقصود .. لكن لو تلاحظون لما نسمع الاغاني او المقاطع والي امتدادها mp3 دايم تكون عبر برنامج الميديا بلير او غيرها من البرامج المخصصه لهالنوعيه من الامتدادات:bf54c567ca:

لكن الريل بلير ريحونا واختصروا الموضوع وخلوها كلها عبر نفس البرنامج يعني
RAM - RM - MP3

وهذا الشرح المصور لطريقه الاعدد

نفتح برنامج الريل بلير 11

- ونختار من قائمه tool كما هو موضح بالصوره
1


http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/1.gif


2


http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/2.gif



3


http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/3.gif



وسلامتكم

التوم
10-07-2008, 03:48 AM
يعطيج العافيه اختي الامبراطوره على الموضوع والمعلومه المفيده

تقبلي مروري المتواضع

وخيذة الضحى
10-07-2008, 04:37 AM
مشكوره على هالجهد00ولو اني ماني من ربع هالسوالف
طرق هالمنتدى00وسلام عليكم
مااحب ادوج واجد بالنت00احس انه يسرق الوقت وانا اخوك
ولااشرايك؟؟؟؟
اشكرك مره اخرى00على هالموضوع اللي اكيد استفادوا منه واااجد


بن معرقب

جرح الغلآ
10-07-2008, 11:57 AM
سسسسلمت يمنآآك يـ قلبي ..


جد ابدعتي بهيك طرح .. دمــــــــــــــتي بود

غلا
10-07-2008, 05:19 PM
مشكوووره الامبراطوره على الموضوع

دمتى بووود

الامبراطوره
10-07-2008, 08:06 PM
مشكووور اخوووي فهد التوووم


نورت الموضوع بطلتك



تحياتي لك

الامبراطوره
10-07-2008, 08:07 PM
مشكوور اخوووي بن معرقب

اي والله يروح الوقت


نورت الموضوع بطلتك



تحياتي لك

الامبراطوره
10-07-2008, 08:08 PM
يسلمووو خيتوووو جرح الغلا



نورتي الموضوع بطلتك



تحياتي لك

الامبراطوره
10-07-2008, 08:08 PM
يسلمووو خيتووو غلا


نورتي الموضوع بطلتك



تحياتي لك

نــــــــــــور
17-07-2008, 01:26 AM
تسلمين اختي علي المعلومه المفيدة

عازف_نغم
18-07-2008, 06:49 PM
مشكورهموضوع جميل

الجارح
20-07-2008, 02:30 PM
الامبراطوووورة موضوع وشرح ولا اروع
شرح واضح ومصووور وممتاز

كل الشكر و التقدير
اخوك
الجارح

الامبراطوره
22-07-2008, 12:10 AM
يسلمووو خيتوو نور


نورتي الموضوع بطلتك



تحياتي لك

الامبراطوره
22-07-2008, 12:10 AM
يسلموو خيوو عازف نغم


نورت الموضوع بطلتك


تحياتي لك

الامبراطوره
22-07-2008, 12:11 AM
مشكووور اخوووي الجارح

الروعه مرورك


تحياااااااااااااااااتي لك