الامبراطوره
09-07-2008, 08:51 PM
السلام عليكم
حبيت افيدكم بشرح مصور لطريقه لاحظتها بالنسخه الاخير لبرنامج الريل بلير 11 .. والمتعلقه بطريقه الاستماع الى مقاطع الام بي ثري عبر نفس البرنامج ...
طبعا بعضكم مافهم كلامي او المقصود .. لكن لو تلاحظون لما نسمع الاغاني او المقاطع والي امتدادها mp3 دايم تكون عبر برنامج الميديا بلير او غيرها من البرامج المخصصه لهالنوعيه من الامتدادات:bf54c567ca:
لكن الريل بلير ريحونا واختصروا الموضوع وخلوها كلها عبر نفس البرنامج يعني
RAM - RM - MP3
وهذا الشرح المصور لطريقه الاعدد
نفتح برنامج الريل بلير 11
- ونختار من قائمه tool كما هو موضح بالصوره
1
http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/1.gif
2
http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/2.gif
3
http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/3.gif
وسلامتكم
حبيت افيدكم بشرح مصور لطريقه لاحظتها بالنسخه الاخير لبرنامج الريل بلير 11 .. والمتعلقه بطريقه الاستماع الى مقاطع الام بي ثري عبر نفس البرنامج ...
طبعا بعضكم مافهم كلامي او المقصود .. لكن لو تلاحظون لما نسمع الاغاني او المقاطع والي امتدادها mp3 دايم تكون عبر برنامج الميديا بلير او غيرها من البرامج المخصصه لهالنوعيه من الامتدادات:bf54c567ca:
لكن الريل بلير ريحونا واختصروا الموضوع وخلوها كلها عبر نفس البرنامج يعني
RAM - RM - MP3
وهذا الشرح المصور لطريقه الاعدد
نفتح برنامج الريل بلير 11
- ونختار من قائمه tool كما هو موضح بالصوره
1
http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/1.gif
2
http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/2.gif
3
http://files.rooo7i.net/uploader/realplayer-steps/3.gif
وسلامتكم