المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : _..غياب الأحباب .. أولى قصيدي وليس شعري .. الديــم .._


الديــم
12-07-2008, 09:44 PM
.
.

أتمنى لها القبوول


http://farm1.static.flickr.com/166/346548253_181c0faa6e_m.jpg


\
/
\
/


الأغبياء وحظورهم وغياب الأحباب

...

ياكره الغياااب

ياكره الغيااااب

ياكره الغياااااب

وعيون العواذل

وأنفاااس العذاااب

وزفرة الليل البهيم

ودمعة الحزن اليتيم

وسالفة حزني أنا

وعيون أكرها وتجي

ورغم البعاد لازم تجي

وتشب فظلوعي حرايق

وتلهب دموعي الغرايق

وبعد الغياب أكره حظور الأغبياء

أغبياء

أغبياء

مايعرفوون للحب جانب أوطريق

مايفهمون سلوة رفاقه أو رفيق

أبعد بعيد عن حكيهم ..

حكيي الرقيق

أتغزل بروحي أنا

وأتفنن بجرحي أنا

وأدري أنا أني البعيد

وأنتم ترى أقرب لهم

مني أنا

أقرب كثير والله كثير

يامبعدين .. ياسالين .. ياناسيين

نحن هنــــا

نتجرع بمر السنين

سكين ماتخطي تصيب

ويسيل دمي فالثرا

وينزف حلم وردي

في داخلي العذري

ياحبي من بدري

سال الجفا بصدري

وأدري أنا أني البعيد

وأنتم ترى أقرب لهم

مني أنا

أقرب كثير والله كثير

.._

.

الديــم بنت المطر

.._

فواز بن لامـي
12-07-2008, 09:54 PM
صح السانك ولاهنت








وتقبل مروري

وخيذة الضحى
12-07-2008, 11:32 PM
مشكوره على هالرائعه
وتقبلي مروري
بن معرقب

الديــم
13-07-2008, 12:40 AM
.
.

احبك لو تحب غيري

صح بدنكـ

شكراً لهذا الحظور الغير

شكراً لمروركـ

تحياتي وتقديري وإمتناني

الديــــم

نــــــــــــور
13-07-2008, 01:22 AM
صح لسانج كلمات جميله

تقبلي مروري

نـــــــور

شجاع الهيت
13-07-2008, 01:47 AM
صح لسانج
لا
هني

جاسم الديحاني
13-07-2008, 02:33 AM
صاحبة الفخامه // الديم بنت المطر



اولا صح الله اللسانك على مابحتي به لنا



مفردات طارت بنا الى مالم نصله من قبل


فعلا اطربتنا بما بحت



ملاحظه : (( حذفت الملاحظه ... خوفا من البعض فهمها بشكل غير سليم ))

لك كل الاعجاب بقلمك ... واتمنى ان نستفيد منك ... ايتها العازفه الجديده



المحب

شجاع الهيت
13-07-2008, 02:50 AM
جاسم
هذا نسميه فرد عضلات
هههههههههههه
قلت هالكلام في اطار المزح
وسووف ننتظر
الديم
لتفيدك
وبعدها راح اشرحلك انشاءالله
شنو الحاصل
بالقصيده
وعلى فكره اقول انا هالكلام وحنا
نتعلم منك
لا
هنت

جاسم الديحاني
13-07-2008, 02:58 AM
مشكور يالهيت


وانا عارفك مزوح


لكن .. الاستاذه الديم ... ناقده ادبيه .... وفعلا الجميع سـ يستفيد منها هنا



وانت كذلك .. اخي شجاع الهيت ...



لكم المحبه جميعا





المحب

الديــم
13-07-2008, 10:24 PM
نـــور
.
.


ألف شكر لمروركـ العذب

وألف شكر لكلماتكـ الرائعه

تقبلي إحترامي وتقديري وشكري

.._

الديـــــم

.

التوم
15-07-2008, 01:12 AM
صح لسااان الشااعر... الله يعطيج العافيه اختي الديم على الموضوووع

المردد
15-07-2008, 04:27 AM
البنت في الحمايل حاطه تنويه ان اي معرف يكتب برى المنتدى مهو لها

وانت جاي تكتب ياخوي الاسلوووب غير البنت اسلوب يختلف عن هذي

هذي تنسخ من الحمايل وتجيب هناء هههههههههههههههههههههه

" فهد الجبلي "
15-07-2008, 06:25 AM
الديم


اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه .,.



مدهشه الى حد المتعه ,,


:)


شكراً !!

دمعة ناقة
16-07-2008, 05:56 PM
وربي روووووعــــــــــــــــــــه



هذا الشعر النثري وهذه الكلمات العذبه الرقيقه بعذوبة ورقة المطر

اختي ديم بهذة الرائعه وبهذه القطرات المطريه طرتي بنا الي سمـــــــاء الابداع



اتمنى لكـــــ الاستمرار سحابة في سماء منتدانا
وان تمطري علينا بكلماتك العذبة