الديــم
12-07-2008, 09:44 PM
.
.
أتمنى لها القبوول
http://farm1.static.flickr.com/166/346548253_181c0faa6e_m.jpg
\
/
\
/
الأغبياء وحظورهم وغياب الأحباب
...
ياكره الغياااب
ياكره الغيااااب
ياكره الغياااااب
وعيون العواذل
وأنفاااس العذاااب
وزفرة الليل البهيم
ودمعة الحزن اليتيم
وسالفة حزني أنا
وعيون أكرها وتجي
ورغم البعاد لازم تجي
وتشب فظلوعي حرايق
وتلهب دموعي الغرايق
وبعد الغياب أكره حظور الأغبياء
أغبياء
أغبياء
مايعرفوون للحب جانب أوطريق
مايفهمون سلوة رفاقه أو رفيق
أبعد بعيد عن حكيهم ..
حكيي الرقيق
أتغزل بروحي أنا
وأتفنن بجرحي أنا
وأدري أنا أني البعيد
وأنتم ترى أقرب لهم
مني أنا
أقرب كثير والله كثير
يامبعدين .. ياسالين .. ياناسيين
نحن هنــــا
نتجرع بمر السنين
سكين ماتخطي تصيب
ويسيل دمي فالثرا
وينزف حلم وردي
في داخلي العذري
ياحبي من بدري
سال الجفا بصدري
وأدري أنا أني البعيد
وأنتم ترى أقرب لهم
مني أنا
أقرب كثير والله كثير
.._
.
الديــم بنت المطر
.._
.
أتمنى لها القبوول
http://farm1.static.flickr.com/166/346548253_181c0faa6e_m.jpg
\
/
\
/
الأغبياء وحظورهم وغياب الأحباب
...
ياكره الغياااب
ياكره الغيااااب
ياكره الغياااااب
وعيون العواذل
وأنفاااس العذاااب
وزفرة الليل البهيم
ودمعة الحزن اليتيم
وسالفة حزني أنا
وعيون أكرها وتجي
ورغم البعاد لازم تجي
وتشب فظلوعي حرايق
وتلهب دموعي الغرايق
وبعد الغياب أكره حظور الأغبياء
أغبياء
أغبياء
مايعرفوون للحب جانب أوطريق
مايفهمون سلوة رفاقه أو رفيق
أبعد بعيد عن حكيهم ..
حكيي الرقيق
أتغزل بروحي أنا
وأتفنن بجرحي أنا
وأدري أنا أني البعيد
وأنتم ترى أقرب لهم
مني أنا
أقرب كثير والله كثير
يامبعدين .. ياسالين .. ياناسيين
نحن هنــــا
نتجرع بمر السنين
سكين ماتخطي تصيب
ويسيل دمي فالثرا
وينزف حلم وردي
في داخلي العذري
ياحبي من بدري
سال الجفا بصدري
وأدري أنا أني البعيد
وأنتم ترى أقرب لهم
مني أنا
أقرب كثير والله كثير
.._
.
الديــم بنت المطر
.._