المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع الجبلان الثاني


فلاح الحصيني
19-07-2008, 07:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء ابناء العمومتى الجبلان

تحيه وبعد ،،،،

سؤال يدور في بال كل من ينتمي الى فخذ الجبلان
الاوهو ..................................!!!

هل هناك اجتماع ثاني للجبلان اي بالمعنى الأصح ملتقى واذا كان هناك متى ؟ واين ؟ ومن هو الداعم لهذا الانجاز العظيم .


اخوكم : فلاح الحصيني

azizmt
19-07-2008, 03:10 PM
إنشاء الله يكون هناك إجتماع لكن متي ما دعت الحاجة


و أعتقد أن أبو بدر سيكون هو صاحب الدور الرئيسي

و الابرز بكل ما يجمع الجبلان

فألف تحية لك يا حشر بن لامي و للجنة فقد قمتم

بعمل عظيم بوقت قصير ربما يعجز عنه الكثير

ردن بن لامي
01-09-2008, 04:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سيقام ملتقى الجبلان الثاني في نفس تاريخ وموعد اللملتقى الاول بتاريخ
12|11|2008م ...................

وداعم والمتكفل هو علم من اعلام القبيله ورجل مواقف واخذ على عاتقه كثير

من المهمات في وحدة الصف وهو الاخ صياح شايع ابو شيبه

الذي نتمنى من الله العزيز القدير ان يجعلها في ميزان حسناته

علما ان اعيان ووجهاء القبيله قد ابدوا رغبتهم في دعم

هذا الملتقى في السنوات القادمه وعلى حسابهم


افعالكم يشهدبهااا سيوف وجياد*** جبلان كلن قال نعم البديده

تاريخكم معروف من عصر الاجداد*** من اول التاريخ ماهي جديده

نمر بن جبلان
01-09-2008, 05:21 PM
ردن الحشر شلونك
تحيااااتي نمر بن جبلان

ضاري الحطاب
01-09-2008, 11:51 PM
ردن حشر بيض الله وجهك
تقبل مروري"ا
أخوك :ضاري الحطاب

الــمــلــكــي
02-09-2008, 03:03 PM
يعطيك العافيه ياردن بس وينك لك مده منقطع>>راع الحصان اللي طرحك ههههههههههههههههه

عزووز
22-09-2008, 05:27 AM
الف عافيع لجميع المنظمين لتجمع الجبلان

وشكر خاص للجنه المنظمه


لكن في سؤال يحتاج اجابه من اللجنه او اي احد يعتبر نفسه مسؤوول في تنظيم اجتماعات الجبلان


شنو الانجازات اللي صار من التجمع الاول الى الان ؟

شنو القرارات اللي اتخذتوها ؟؟؟؟؟؟؟


ارجو من يكون عنده خبر يعلمنا

أبومحمد
22-09-2008, 06:01 AM
الف عافيع لجميع المنظمين لتجمع الجبلان

وشكر خاص للجنه المنظمه


لكن في سؤال يحتاج اجابه من اللجنه او اي احد يعتبر نفسه مسؤوول في تنظيم اجتماعات الجبلان


شنو الانجازات اللي صار من التجمع الاول الى الان ؟

شنو القرارات اللي اتخذتوها ؟؟؟؟؟؟؟


ارجو من يكون عنده خبر يعلمنا



فعلا سؤال وجية من الكريم عزوز----:e:

ماذا قدمت اللجنة ؟؟؟؟!!!:ee:

عزووز
28-09-2008, 11:52 PM
بانتظار رد اللجنه

فواز بن لامـي
29-09-2008, 03:34 AM
اضن ان الاعضاء كفو وفو




وشكرا........

عزووز
29-09-2008, 05:29 AM
عفوا محد رد علينا

اشلون كفو ووفوا


هم ما قصروا بجمعت بني عمهم ولكن نبي انجاز بعد هذا التجمع الجميل

@سعد الجبلي@
01-10-2008, 08:11 AM
االه لايهينكم الملتقى وين


ارجوا ارساله على الإيميل
bebsi-diet@hotmail.com

مطلع الشمس
24-12-2008, 07:10 PM
الله يوفهم ولايفرقهم

وكل الشكر الى لجنه الجبلان وجهودهم المبذوله

AZOOOZ الجبــلي
25-12-2008, 08:59 PM
طـــــيب واللــــــه عصـــــبت اي ويــــن الــرد


ماشـــاء اللـــــه علـــــــيكم ردود جـــــينه كــــتير هع


بإنتظـــــــاااار جهــــووودكم ياحلـــــوويـــن

الحيره
27-12-2008, 07:04 AM
,, نبي اجتماع ,, بقرب وقت

وفرعي للبلدي ,, الانتخابات على الابواب

دمت لنا

ردن بن لامي
08-02-2009, 07:38 PM
الاخ عزوز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر اهتمامك وحرصك على القبيله

اما من باب الاجابه عن سؤالك

فهو كا الاتي:


انجزت اللجنة التأسيسيه لقبيلة الجبلان مركز معلومات للقبيله بالاسم والعنوان والهاتف ووضعت ونسقت في فلاش مومري نتج عنه المسجات التي تصلك وتصل افراد القبيله كامله بالافراح والاتراح

ثانيا:والفضل يرجع الي ابناء عمومتنا الجبلان واللجنة التأسيسيه بالسيطره على الا
ينزل بالانتخابات العامه كل من اراد النزول مما يؤثر على العلاقه الحميمه بين القبيله التي ادت في السابق الي التفرقه بينهم واستطاعة اللجنه بفضل الله تعالى
وابناء القبيله وحرصها على لم الشمل ووضع نظام الترشيح عن طريق اللجنه بالتصفيه فيما بينهم وفي الملتقى الثاني الذي سيقام قد انهة اللجنة الدراسات والتشريع الاعضاء اللجان والذي سيعرض على القبيله في ملتقاها في كل من المجلس الأعالى للمحلفين واللجان المتفرعه عنه من الاستقطاعات والاستثمارات واصلاح ذات البين والمبره هذا والله ولي التوفيق

فهد عيد الجبلي
08-02-2009, 08:10 PM
يعطيك العافية
أخووي ( فلاح الجبلي )
لا هنت .على الموضوع
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك

أخووووك(فهد عيد الجبلي)

فيصل المرد
31-10-2010, 09:41 PM
انشاالله يكون في اجتماع ثاني وينجح نجاح باهر كما حصل في لاجتماع ولذي جنت ثماره ابناء عشيرة الجبلان وبللجهودالجباره التي بذلها حشر بن لامي

ابو فلاح
09-11-2010, 10:07 PM
نتوقع بعد عيد الاضحى ان شاء الله

الغفيلي الصغير
18-09-2011, 05:02 PM
لاهنت يا ردن
يعطيك العافيه
قبل مروري