فهد الطوير
19-07-2008, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي ابيات تعبر عن ما فيني واليكم القصيده
كانك على الفرقآ تجهزت واجزمت .. ماني من اول من خسرله حبيبه
روح فمان الله منك انا شمت .. بالعون ماهي في حياتي مصيبــــــــــه
حظي واعرفه لا توفقتك وأقدمت ..يرجع عليه عكس ماهي غريبـــــه
حظي كذا ما فادني لو تندمت ..حسبي على حظي وربي حسيبـــــــــــــــه
لكنً لحضـه يا الغلا لو تكرمت ..عندي طلب وارجوك لا تلتهيبـــــــــــــــه
روح ليامن شفتني بالغضب همت .. قلبي واعرفـه فيه عزآ وهيبــــــــــه
وكاني برمح الشوق طحت وتألمت ..أجهز على قلبي ولا ارض الغليبـــه يا جماعه ترا خواطر يعني ..
اخوكم \ فهد الطوير الجبلي
هذي ابيات تعبر عن ما فيني واليكم القصيده
كانك على الفرقآ تجهزت واجزمت .. ماني من اول من خسرله حبيبه
روح فمان الله منك انا شمت .. بالعون ماهي في حياتي مصيبــــــــــه
حظي واعرفه لا توفقتك وأقدمت ..يرجع عليه عكس ماهي غريبـــــه
حظي كذا ما فادني لو تندمت ..حسبي على حظي وربي حسيبـــــــــــــــه
لكنً لحضـه يا الغلا لو تكرمت ..عندي طلب وارجوك لا تلتهيبـــــــــــــــه
روح ليامن شفتني بالغضب همت .. قلبي واعرفـه فيه عزآ وهيبــــــــــه
وكاني برمح الشوق طحت وتألمت ..أجهز على قلبي ولا ارض الغليبـــه يا جماعه ترا خواطر يعني ..
اخوكم \ فهد الطوير الجبلي