مشاهدة النسخة كاملة : ألا يا نود عصرٍ هب هب دوب يطرق دوب
ألا يا نود عصرٍ هب هب دوب يطرق دوب .. عليّه هـب ليــن الحب هبهــب مــــع هــباهيبــــه
يذكرني غـــــرامٍه نوب واحسبنّي نسيته نوب .. ونـــوب الله يكافينيـــه مـــدري ويـــش اسوي به
غرام اللي ليا مني تذكرتـه غـــدابي صـوب .. اهوجس به واهجرس به من اللوعه واهذري به
غرام الي عليه تقول قلبي فالضلوع ايذوب .. مغيـــر اهـــرف عليــه اهــراف ذيبن في مراقيبه
ذبحني شيخ ترفات البنات الشايمات العوب .. عليه القلب هاجـــوس الولـــه يـقبــل ويقــفي بـــه
هذاك الي سنا خده يشادي شعلة المشبوب .. ابـــو نجـــلٍ سهمهن من يصيبــه صابــه امصيبه
فلاح الحصيني
20-07-2008, 05:20 AM
صح السانك ولا هنت يالقرم قصيده جزله
تقبل مروري / فلاح الحصيني
وخيذة الضحى
20-07-2008, 12:51 PM
صح لسانك يالشاعر الملكع
وواصل ابداعك00بانتظار جديدك
اخوك
الشاعر
بن معرقب
راعي سبله
20-07-2008, 03:06 PM
صح لسانك ولاهنت قصيده جزله وطرق مبدع
تقبل مروري
اخوك:راعي سبله
فواز بن لامـي
20-07-2008, 03:49 PM
ملكع
مافيك حيله
صح السانك ولاهنت
شجاع الهيت
21-07-2008, 09:21 AM
الله الله
عليك
بعيد عن المجاملات
القصيده
جميله
لا
هنت
محمد الحصيني
21-07-2008, 10:30 AM
الله عليك وانت مايحتاج تعرف ردي عليك
شـآعر + غنى عن التعريف : وانا الغبك سيف ( ابـريه )
تقبل مرور اخو الصغير / محمد الحصيني
شجاع الهيت
21-07-2008, 05:03 PM
ملكع
انا قريت القصيد اكثر من مره
وهذا يدل على جمالها
وانا لا اضع رد
الا للاعجاب
والاشاده
وهذا ثاني رد لكي
اوفي حقها
لا
هنت
التوم
22-07-2008, 09:59 AM
صح لسااانك اخوي على القصيده ولااااا هنت
الجارح
22-07-2008, 07:28 PM
ملكع صح الله لسانك
وعلا شانك
جزله الله يعطيك لعافيه
تقبل مروري
اخوك
الجارح
ماعاد بدري
23-07-2008, 05:23 PM
صح لسانك على القصيده
دمعة ناقة
23-07-2008, 10:44 PM
غرام الي عليه تقول قلبي فالضلوع ايذوب .. مغيـــر اهـــرف عليــه اهــراف ذيبن في مراقيبه
ذبحني شيخ ترفات البنات الشايمات العوب .. عليه القلب هاجـــوس الولـــه يـقبــل ويقــفي بـــه
الله الله عليك ياملكع
صح الله السانك يالبريهي
قصيده رائعه
" فهد الجبلي "
05-08-2008, 11:05 PM
ملكع
الله الله الله الله
:)
صح السانك قصييييده راائعه !!
صح السانك ولا هنت يالقرم قصيده جزله
تقبل مروري / فلاح الحصيني
هـلا ومرحبـــــــا يا فلاح الجبلي وصح بدنك ولا انتـ يا ذبيـــــان
وانتـ الجـزل وشـكرك مـوروك يا الغـالي
صح لسانك يالشاعر الملكع
وواصل ابداعك00بانتظار جديدك
اخوك
الشاعر
بن معرقب
هـلا ومرحبـــــــا يا بن معرقـــب وصح بدنك ولا انتـ يا ذبيـــــان
وانشالله عنـ قـريب لاكـن الـظروف اقـوى الي قطعتني عنكم يا الشاما
صح لسانك ولاهنت قصيده جزله وطرق مبدع
تقبل مروري
اخوك:راعي سبله
هـلا ومرحبـــــــا يا راعي سبلة وصح بدنك ولا انتـ يا ذبيـــــان
وشـكرك مـوروك الـكريم وانتـ الجـزل
ملكع
مافيك حيله
صح السانك ولاهنت
بن لالالالالالالالامي
صـح بـندك ولا انتـــــ يا الامـــــير
وشـاكرك مرورك الكريم
الله الله
عليك
بعيد عن المجاملات
القصيده
جميله
لا
هنت
هـلا يا شجــــاع ومرحبـــــا مليـــــــون
ولا انتــــــــ يا الشيـــــخ وتسـلم على المرور الكريم
وانـا ما غير نقـظة في بحـرك
الله عليك وانت مايحتاج تعرف ردي عليك
شـآعر + غنى عن التعريف : وانا الغبك سيف ( ابـريه )
تقبل مرور اخو الصغير / محمد الحصيني
هــــلا يـــــا محمد وآرحـــــب يا الصــــــديق
والسموحة الاشغـــــال قطعتني عن المنتــــدى
بصـير تـاجـر ^_^
انت عقـب ما رحت الصـين لا حسـ ولا خـبر ^_^
ولي الشـف في اللقــــــب ^_^
[QUOTE=شجاع الهيت;121343]ملكع
انا قريت القصيد اكثر من مره
وهذا يدل على جمالها
وانا لا اضع رد
الا للاعجاب
والاشاده
وهذا ثاني رد لكي
اوفي حقها
لا
هنت[/QUOTE
هلا وغلا ياشجـــــاع
صح بدنك وشرفنا لنــــا على على االمرور الثــــاني
ومثل ما اقول انا ما غير نقطة في بحـــرك ياا شجـــــاع
تحياتي لك.
ملكع
مساء الخير ..... اخي العزيز
قصيدة سامية في معانيها جميلة وجزلة من جزل ... صح السان .. بالحقيقة
رائعة جدا ... ننتظر جديدك وتميزك في منتديات الجبلان ,,,,,,,
تحياتي وتقديري
اخوكـــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
مسـاء النــــور والســــرور ويا هلا ومرحبــــــــا يا سلطــــــان
وصـــــح بدنــــــك
والسـموحة يا آخوك الاشغــــــال ^_^
وشــــاكرك مرورك الكـريم
صح لسااانك اخوي على القصيده ولااااا هنت
صــــح بـدنك آخـــــــي ولا انتــــــــــا
وشـــــاكرك مـــــرورك الـكريــــم
^+^
ملكع صح الله لسانك
وعلا شانك
جزله الله يعطيك لعافيه
تقبل مروري
اخوك
الجارح
هـــلا يا الـــــجـــــارخ
صـح بـدنك ولا انتـــــــــ
والله يعـــــافــــيك
وشـــــاكر لك مـرورك الـكريم
صح لسانك على القصيده
صــــــح بـدنك وآشكؤك مرورك يا الغـلا
غرام الي عليه تقول قلبي فالضلوع ايذوب .. مغيـــر اهـــرف عليــه اهــراف ذيبن في مراقيبه
ذبحني شيخ ترفات البنات الشايمات العوب .. عليه القلب هاجـــوس الولـــه يـقبــل ويقــفي بـــه
الله الله عليك ياملكع
صح الله السانك يالبريهي
قصيده رائعه
هـلا ومرحبـــــا يـا دمعه نــــــاقـة
وصــــح بـدنك يا بنت الاجـواد ^_^
وشـــــاكرك مـرورتس الكـريم
:f:
ملكع
الله الله الله الله
:)
صح السانك قصييييده راائعه !!
هأأأألا يا فهـــد
صـح بـدـنك ؟
وشـكرك مرورك يا الغـلآ
بعيد الهقاوي
28-09-2008, 10:30 PM
صح لسانك على هذه القصيدة الجزلة ياملكع
والمعذرة على مروري المتأخر
وانا مستغرب من مروري المتأخر
كنت اظن اني سجلت مروري بس للأسف ماانتبهت الا اليوم.
معذرة وماادري هل عدم مروري زعل والا نسيان ههههههه.
لاهنت وننتظر ابداعاتك.
صح لسانك على هذه القصيدة الجزلة ياملكع
والمعذرة على مروري المتأخر
وانا مستغرب من مروري المتأخر
كنت اظن اني سجلت مروري بس للأسف ماانتبهت الا اليوم.
معذرة وماادري هل عدم مروري زعل والا نسيان ههههههه.
لاهنت وننتظر ابداعاتك.
هـــــلا يـــــا بعيــــــد الهقـــــــاوي
صـح بـد،نـــــــكـ
ابــــد معـذووور يـــــا بيعــــــد الهقــــــاوي
ومــــا عــــــاش من يزعــــلك يا بعيـد الهقــــاوي
وان زعلت آبشـــــر في الي يراضيــــــك ^_^
ولا انتــــــ
وشكـــــراك مـرورك يا الكريم
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir