المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلا ياشجاع000


وخيذة الضحى
20-07-2008, 04:18 PM
ارجو حذف المشاركه

فواز بن لامـي
20-07-2008, 04:23 PM
صح السانك


وماتلحقنا شكه فيك وانا اخوك


ولاهنت علي القصيده

بدر أبو عجرى
20-07-2008, 05:43 PM
بن معرقب

يا مرحبا فيك وصح السانك والله انك جزل وقصايدك جزله وبيض الله وجهك

على المشاركات والمواضيع والقصائد المميزه والدليل انك نلت اعجاب الجميع

بن معرقب الله لا يخلينا منك يا القرم ولا تحرمنا جديدك

لك مني ارق واجمل التحايا

اخوك/بدرأبو عجرى

" فهد الجبلي "
20-07-2008, 09:43 PM
هالله هالله ,,


ونعم والله .. :)



وصح السانك ولاهنت !!

وخيذة الضحى
20-07-2008, 09:48 PM
ابن شبلان&بن لامي&سلطان الجبلي&بدر ابوعجرى

والله مروركم بحد ذاته000فخر وشرف لي
وانا لااقصد اسيء لاي شخص بالمنتدى العزيز على روحي
وارجوالسموحه والعذر الياحصل اي تقصير
وبانتظار رد ابن العم شجاع الهيت
وعساه مايكون لسه زعلان علينا

اخوكمبن معرقب

وخيذة الضحى
20-07-2008, 09:49 PM
هلا يافهد
ونعم فيك00ومرحبابك
اخوك
بن معرقب

دمعة ناقة
21-07-2008, 08:03 AM
والله والنعم وثلاااااااثة انعااااااااام



قصيــــــــــــــــده قمة فالروعــــــــــــــــه



ورد راااااااااااااااائع




<<<<< بما اني ضحكت اخر شي وصفقت هذا دليل على ان القصيده راااااااائعه ومعانيها ولااااااااا اروع




لااااااااااااااااافض فاااااااااااااااااك يبن معرقب

الجارح
21-07-2008, 08:39 AM
ابن معرقب صح لسااانك وعلا شانك
والله والف مليون نعم فيك يابن العم
انشهد انك جزل ما تجيب الا الجزل

وخيذة الضحى
21-07-2008, 03:29 PM
هلاااااومرحباااا
وبما انك مررتي عالموضوع
اذا فهو قد0000
ازداد جمالا وروعه


اخوك
الشاعر
بن معرقب

بعيد الهقاوي
21-07-2008, 03:56 PM
اعتذر لأخوي الشاعر ابن معرقب.
وبالنسبة لم تم حذفه او تعديلة تم بناء على مانراة في مصلحة الجميع وبعيدا عن اثارة المشاكل والحزازيات وهذا ماآراه, أما بالنسبه لما تقوله اخي العزيز حول حكم القوي على الضعيف. فهذا الكلام غير صحيح وبإمكانك طرح اي ملاحظة على الإدارة او شكوى بعيدا عن الاحتجاجات داخل القسم. وانت أخي العزيز تعرف حجم كتابتك التي تم حذفها وماتثيره اخي العزيز,,
نحن هنا اخي العزيز أبناء عم ونبحث عن أي امر يجمعنا ولإتساع دائرة المعرفة بيننا بمختلف المناطق والبلدان. ونبحث عن كل الامور اللي تربطنا ببعض. وشكرا وتقبل خالص تحياتي.

وخيذة الضحى
21-07-2008, 04:04 PM
لا اشدعوه000ياعزيزي
ماتوصل اني اقدم فيك شكوى للأداره ياعزيزي
مهما كان ياعزيزي
انت لك معزه ياعزيزي
انا قلت اشره شرهة اخو لاخوه ياعزيزي
لانك حتى ماعلقت على قصيدتي ولاقلت صح لسانك ياعزيزي
على طول دشيت000شلت00وغيرت00وطلعت00وكأن وجودي بقسمك مضايقك ياعزيزي
ياربي وين اولي000اروح قسم الطبخ يعني ياعزيزي
والله لايجيب الفتن والمشاكل ياعزيزي
وتأكد ان لك معزه ياعزيزي
وماعندي اي نية تفريق اوتخريب علاقات ياعزيزي

المعز
بن معرقب

وخيذة الضحى
21-07-2008, 06:33 PM
الجارح
مرحبابك يالغالي
تواجدك المتواضع000زادني شرف
اخوك
الشاعر
بن معرقب

دمعة ناقة
22-07-2008, 01:54 PM
هههههههههههههههههههههه


ياعزيـــــــــــــــــزي



لاتعليق

وخيذة الضحى
22-07-2008, 03:06 PM
ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡ظ‡



ط¯ظ…ط¹ط© ظ†ط§ظ‚ظ‡0000ط§ظ†طھ ط´ظ†ظˆطںطںطںطںطں



ظپطµظ„ظ‡ ظˆط§ظ„ظ„ظ‡00000ظپطµظ„ظ‡

وخيذة الضحى
22-07-2008, 03:46 PM
هههههههه
دموعه000000ياتحفه
لا 000لا000يافصله

فهد الطوير
22-07-2008, 04:18 PM
صح لسانك اولآ

ونعم بلابتك وانت في محل اخوانك ..

دامك منت جبلي عنزي وليه كاتب ابن معرقب ولا فيه فخذ ينقاله معرقب يا ابن معرقب

وخيذة الضحى
22-07-2008, 06:43 PM
الحمد لله
اثر فهمك على قدك
انا اقصد ياشجاع اسم بن معرقب مسبب لكم حساسيه
يعني ماترتاحون لين اقول اني عنزي ولامصري
لايبى انا معرقبي
ابا عن جد
جبلي0000والله جبلي0000ياعالم ياناس جبلي


الشاعر
بن معرقب

دمعة ناقة
23-07-2008, 03:51 AM
الرجال جبلي


انتم وش علامكم


<<<< مع الخط هههههههههههههههههه



<<<< وربي اني اضحك على نفسي

وخيذة الضحى
23-07-2008, 07:59 AM
هههههههه
فاصله000000دمعه
مو في سجن هنا؟؟؟؟؟؟؟
ابسوي مصحة امراض عقليه
اشرايك؟؟؟؟
لاوربي امزح0000وجودك ملطف الجو
ومثلج القلب


الله يديمك لنا


اخوك
بن معرقب

ضوح
23-07-2008, 08:12 AM
والله يا ابن معرقب انك موتني من الضحك
وطبعا دمعة ناقه كالعاده تحفه بردودها
صح السانك يالجبلي قصيدتك رووعة يا اخوي
ومبروك علي البنفسجي يا اخووي وعقبال الازرق تصير مشرف
هههههههه لا يزعلون المشرفين علي الحين تصير مشرف مساند لهم
ولا هم كلهم فيهم الخير والبركه
تحياتي لك اخوي,,,,,,,,

وخيذة الضحى
23-07-2008, 08:34 AM
هلا ومرحبا
بصاحبة المواضيع المتميزه
مرورك اضاف للموضوع روعه
وصح بدنك 00واما بالنسبه لدمعه
فمثل ماقترحت عليها ولااشرايك
موملاحظه استعصت حالتها
هههههههه
دمعه000 بالله ماتزعلين
يالشيخه
نمزح معك


تحياتي
لكن
والله يبارك فيك
والفال لك يرقونك000مثلي

اخوك
الشاعر<<<مستانس باللقب
بن معرقب

دمعة ناقة
24-07-2008, 04:29 AM
<<<<<<< قاعدين تحشون فيني ماعليه حشوا حشوا

ناخذ حسناتكم اببلااااااااااش



لاعاد اسمحولي والله انا تجيني ساعات فصلات عالضحك مو طبيعيه


وهم اعتذر لاخوي شجاع لما ضحكت عند قرائتي للقصيده وربي لم يكن هناك سبب بس اني يوم قريتها ضحكت وقلت الي صار بصراحه

بس والله ماقصد شي


الســــــــــــــموووووووووحه ياشجاع

دمعة ناقة
24-07-2008, 04:30 AM
خلاص انا معاك يبن معرقب حطوا لكم مصحه نفسيه

:)

وخيذة الضحى
24-07-2008, 04:41 AM
هههههه
عاد ياويلك يادمعه
شجاع معرقبي
والعراقبه شوي نفوسهم ضيقه
بس لا ماعليك000قلبه طيب
واذا عالمصحه
فقاعدين ندرس الموضوع
هههه00امزح يالشيخه
اعديتينا بخفة دمك

بن معرقب

المستشار
24-07-2008, 04:52 AM
صح لسانك عزيزي الشاعر/بن معرقب
قصيد جزله من شاعر جزل
ونعم فيك يابن معرقب وفي العراقبة كلهم
والجبلان عموماً
تقبل اعجابي بقصيدتك
أخوك/المستشار

وخيذة الضحى
24-07-2008, 04:55 AM
هلا والله بالغالي
اشوف الصفحه منوره
ماعليك زود
ومرورك000موقر

بن معرقب

التوم
24-07-2008, 06:16 AM
صح لسااانك ولاهنت اخوي على القصيده الجزله