المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : || لا ضــقــت || كيبورديه


جاسم الديحاني
21-07-2008, 05:20 AM
السلام عليكم




من كيبورديات اخر الليل .... اخترت كيبورديه .. فـ احببت .. ان تشااركوني بها ... لعلها تحوز على ... قليلا من الرضى













بالمنتدى

لا

ضقت

درت

المواضيع


/
/
/



حتى

احصل

ما

يجيب

انشراحي




&
&
&
&




ماهوب مثل اول تطول التلاويع
اسهر .. وسامر ضيقتي بانسداحي



&
&
&
&




والا ادوج الـ آخر الليل .. واضيع
ورقب طلوع الشمس لاجل المراحي



&
&
&
&




لان المنام ابحزة الليل ... توجيع
للي يجيه الضيق ... بالاجتياحي



&
&
&
&




وخصوص من شايل .. لهيب وتواليع
بسباب من غابوا .. بدون استماحي



&
&
&
&



فاعندها صدري .. يريد التّواسيع
ومنها اواكب دنيتي بانفتاحي




&
&
&
&




فالحمد لله مقتدر ... بالتنافيع
ماخذ جهاز امقسطه بـ ـرتياحي




&
&
&
&




من

شان

لا

ضاقت

ادور

المواضيع


/
/
/


حتى

احصل

ما

يجيب

انشراحي














تمت

فلاح الحصيني
21-07-2008, 05:50 AM
صح السانك ياجاسم


لاهنت قصيده وجميله

تقبل مروري / فلاح الحصيني

محمد الحصيني
21-07-2008, 06:17 AM
هالله هالله صح السانك يابو عبيد وقصيده جزله من راس جزل



تقبل مروري / محمد الحصيني

* جمرة مطير *
21-07-2008, 06:30 AM
لان المنام ابحزة الليل ... توجيع
للي يجيه الضيق ... بالاجتياحي

وخصوص من شايل .. لهيب وتواليع
بسباب من غابوا .. بدون استماحي


الله عليك اخووووي

جاااسم جميله جداااااا

بسااطه بالكلمه ورووعه

صح لسااااانك واحساااسك

....



فالحمد لله مقتدر ... بالتنافيع
ماخذ جهاز امقسطه بـ ـرتياحي

؟؟
عجبني هالبيت

^ - ^

عبد الله الهمل
21-07-2008, 06:52 AM
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ قصيده جزله من شاعر جزل
وبيض الله وجهك ياجاسم
وعساك دووووم مرتاح
ان كان بالاقساط او غيرها
والله يوفقك على الخير


تقبل مروري \ عبدالله الهمل~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

فهد الطوير
21-07-2008, 07:31 AM
صح الله لسانك يا جسام

شاعر مبدع ناقد ذو نظـره بعيده لا هنت

تقبل مرورك اخوك\ فهد الطوير الجبلي

الجارح
21-07-2008, 08:57 AM
ابدعت اخوي جاسم
صح الله لسااانك وعلا شانك

وسلم لنا احساسك وتصويرك
ابدعت ابدعت
تقبل مروري
اخوك
الجارح

وخيذة الضحى
21-07-2008, 03:33 PM
صح لسااااانك
يالذيب


اخوك
الشاعر
بن معرقب

التوم
22-07-2008, 09:58 AM
صح لساااانك اخووي جاسم على القصيده :)

خلف بن سمدان
22-07-2008, 11:36 AM
الله عليك ياجاسم صح السانك يالامير .... دام هذي كيبوردية اجل ماخفي اعظم ..
\

سجل اعجابي بشخصك الكريم وبالابيات السابقه

اخوك \ ابن سمدان

شجاع الهيت
22-07-2008, 06:21 PM
صح لسانك مليوووون
لا
هنت

دمعة ناقة
23-07-2008, 04:02 AM
كلااااااامك كله صحيح



الله يجازي النت خيــــــــر



وصح الله السانك يابوعبيد

شاعر يمتاز شعره بالسهل الممتنع

والكلمات السهله السلسه

قد يظن البعض ان كلما كانت هناك صعوبه في الكلمات كلما كانت القصيده بلاغية
ولم يعلموا ان اساس البلاغـــــــه ان تكون الكلمات في غاية السهوله بالنطق والفهم وتكون من السهل الممتنع

وهذا مايتميز به اخوي بو عبيـــــد وهذا مالاحظته

صح الله الســــــــــانك

وانشالله ماتشوف الضيقه ابد بتواجدك معنا في هذا المنتدى الاخوي