جاسم الديحاني
21-07-2008, 05:20 AM
السلام عليكم
من كيبورديات اخر الليل .... اخترت كيبورديه .. فـ احببت .. ان تشااركوني بها ... لعلها تحوز على ... قليلا من الرضى
بالمنتدى
لا
ضقت
درت
المواضيع
/
/
/
حتى
احصل
ما
يجيب
انشراحي
&
&
&
&
ماهوب مثل اول تطول التلاويع
اسهر .. وسامر ضيقتي بانسداحي
&
&
&
&
والا ادوج الـ آخر الليل .. واضيع
ورقب طلوع الشمس لاجل المراحي
&
&
&
&
لان المنام ابحزة الليل ... توجيع
للي يجيه الضيق ... بالاجتياحي
&
&
&
&
وخصوص من شايل .. لهيب وتواليع
بسباب من غابوا .. بدون استماحي
&
&
&
&
فاعندها صدري .. يريد التّواسيع
ومنها اواكب دنيتي بانفتاحي
&
&
&
&
فالحمد لله مقتدر ... بالتنافيع
ماخذ جهاز امقسطه بـ ـرتياحي
&
&
&
&
من
شان
لا
ضاقت
ادور
المواضيع
/
/
/
حتى
احصل
ما
يجيب
انشراحي
تمت
من كيبورديات اخر الليل .... اخترت كيبورديه .. فـ احببت .. ان تشااركوني بها ... لعلها تحوز على ... قليلا من الرضى
بالمنتدى
لا
ضقت
درت
المواضيع
/
/
/
حتى
احصل
ما
يجيب
انشراحي
&
&
&
&
ماهوب مثل اول تطول التلاويع
اسهر .. وسامر ضيقتي بانسداحي
&
&
&
&
والا ادوج الـ آخر الليل .. واضيع
ورقب طلوع الشمس لاجل المراحي
&
&
&
&
لان المنام ابحزة الليل ... توجيع
للي يجيه الضيق ... بالاجتياحي
&
&
&
&
وخصوص من شايل .. لهيب وتواليع
بسباب من غابوا .. بدون استماحي
&
&
&
&
فاعندها صدري .. يريد التّواسيع
ومنها اواكب دنيتي بانفتاحي
&
&
&
&
فالحمد لله مقتدر ... بالتنافيع
ماخذ جهاز امقسطه بـ ـرتياحي
&
&
&
&
من
شان
لا
ضاقت
ادور
المواضيع
/
/
/
حتى
احصل
ما
يجيب
انشراحي
تمت