مشاهدة النسخة كاملة : صوتية .. ودعتج الله ياللصافه على خير ... ابن سمدان
خلف بن سمدان
22-07-2008, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا متوجه الى حفل زفاف ابن عمي واخي شريان الفيصل مريت على قلبان ( آبار الماء ) اللصافه ويوم عيني شافت القلبان طرت علي طواري كثيره منها جمعة العواده ومجالسهم وسوالفهم وكيف يومنهم ايد وحده متعاونين ومتكاتفين برغم فقر الحال بهذاك الوقت وقلة موارد العيشة .... وطرت علي ابلهم يومنها كانت على القلبان تورد وتصدر ... ... واشياء كثيره طرت .. وقلت هالقصيده :
http://www.archive.org/download/ahgdtwstion/D-CD-ALSAFAH.mp3
(( اذا كانت سرعة الاتصال بطيئة انتظر قليلا الى ان يحمل الملف ))
اخوكم \ ابن سمدان
فلاح الحصيني
22-07-2008, 01:09 AM
صح السانك يابن سمدان قصيدة جزله وفكرة ممتازة بجعل القصائد صوتية
لاهنت على هذا الجزاله
تقبل مروري / فلاح الحصيني
وخيذة الضحى
22-07-2008, 01:13 AM
صح لسانك يابن سمدان
ايش هالتواضع ياكبير انت
سيدي0000تقبل اعجابي بكل ماتحمل بين ثنايا روحك من ابداع فكري
وحسن ابتكار
ذيبان اشهدنك انت اللي مافيك حيله
تقبل تحياتي
اخوك
بن معرقب
نــــــــــــور
22-07-2008, 01:43 AM
ابداع اخي ابن سمدان
صح لسانك ولاهنت
خلف بن سمدان
22-07-2008, 08:39 AM
صح السانك يابن سمدان قصيدة جزله وفكرة ممتازة بجعل القصائد صوتية
لاهنت على هذا الجزاله
تقبل مروري / فلاح الحصيني
صح بدنك يابوعبدالله والله لايهينك على المنطووق الطيب... جميعنا نبقى يدا واحده للارتقاء بالمنتدى عامةً وقسم همس القوافي على وجه الخصوص
تقبل تحياتي وامتناني لك بسرعة الرد على القصيدة \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
22-07-2008, 08:45 AM
صح لسانك يابن سمدان
ايش هالتواضع ياكبير انت
سيدي0000تقبل اعجابي بكل ماتحمل بين ثنايا روحك من ابداع فكري
وحسن ابتكار
ذيبان اشهدنك انت اللي مافيك حيله
تقبل تحياتي
اخوك
بن معرقب
صح بدنك .. هلا بالاخو وابن العم والعزيز ابن معرقب .... شخص بكبر شاعريتك واخلاقك يجبرنا نرفع له كما يقال القبعه اجلالا له ولروحه العاليه وطلته المشرقه ..
القصيدة ازدادت جزاله عندما ابحر قلم ابن معرقب في بحرها ..
لك مودتي واحترامي يالامير \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
22-07-2008, 08:47 AM
ابداع اخي ابن سمدان
صح لسانك ولاهنت
صح بدنج اختي فارسة مسابقة منتدى الجبلان نـــــــور ..... نورتي الموضوع والصفحه ( اسم على مسمى نــــــور )
تقبلي تحياتي \ ابن سمدان
التوم
22-07-2008, 09:44 AM
صح لسانك ولاهنت اخوي ابن سمداان على القصيده... أسجل اعجابي :)
خلف بن سمدان
22-07-2008, 09:57 AM
صح بدنك اخوي فهد التوم ولاهنت على المرور
تقبل تحياتي \ اخوك ابن سمدان
شجاع الهيت
22-07-2008, 12:17 PM
بن سمدان
اسم لمع فى منتدى الجبلان وخصوصا في قسم همس القوافي
شاعر وضع بصمته على الشعر
وارتقى به
لا
هنت
اعذرني على التأخير
سيف السمدان
22-07-2008, 04:11 PM
ابن سمدان
شهادتي فيك مجروحه
^
^ ^
^
وبتتظارقصايدك الجزله
سيف السمدان
خلف بن سمدان
22-07-2008, 05:13 PM
اخوي شجاع الهيت بيض الله وجهك يالامير وشهادتك وسام على صدري يالغلا ..
لاهنت على المرور .... لك مودتي واحترامي
اخوك \ ابن سمدان
خلف بن سمدان
22-07-2008, 05:17 PM
هلا وغلا ومليون هلا ... اشرقت وانورت واستهلت وامطرت .... حيالله ابو حنين السمدان منور يالغلا ... وين حساب الريوق اليوم والا انا فاتح الديوان صدقة .. هههههههههههه
نورت الصفحه ابو حنين ولا تحرمنا من طلتك البهيه ياسعادة الباشا
<<<<< يدق تعظيم سلام
جزاع الجبلي
22-07-2008, 05:21 PM
أبـن سـمدان
لايـسعني إلا قـول
لله درك
وصـح لـسانك
لأن شـهادتي مـهدور دمـها فـيك
جزاع
خلف بن سمدان
22-07-2008, 05:32 PM
يامرحبتين يابن كويعب نورت الصفحه يالامير ... والله لايجيب هدر الدم انشالله
جزاع بن كويعب شاعر جزل وردوده على مواضيعي المتواضعه لها مكانتها الخاصه بالقلب
تقبل تحياتي يالامير \ اخوك ابن سمدان
دمعة ناقة
23-07-2008, 04:07 AM
صح الله السانك اخوي بن سمدان
انا بسميك شاعر الجزالــــــه
بصراحه قصايدك كلها جزله
واهنيك على هالجزاله وهذه المقدره
والنعم في الجبلان ماعليهم زود
والله يرحم شيبان مطير والمسلمين كلهم
قصيده تنوعت في اغراضها
بين الرثاء والفخر والمدح
هذه الحبكه الشعريه
لم تصدر الا من شاعر متمكن
جاسم الديحاني
23-07-2008, 04:14 AM
ابن سمدان
شاعر جزل .... وممتع في نفس الوقت
لنا الشرف برؤية كتااباتك لدينا ايها الجميل
فكل ماكتبت لنا الى الان ... جمال ابداعي
اعذرني على المرور القصير
ولكن تمهيد لمرور اطوول
لك المحبه
سعود بن لامي
23-07-2008, 04:48 AM
لاهنت ..
صححححححححح لسانك ... قصيده جزله يا ... أبن سمدان
خلف بن سمدان
24-07-2008, 12:46 AM
صح الله السانك اخوي بن سمدان
انا بسميك شاعر الجزالــــــه
بصراحه قصايدك كلها جزله
واهنيك على هالجزاله وهذه المقدره
والنعم في الجبلان ماعليهم زود
والله يرحم شيبان مطير والمسلمين كلهم
قصيده تنوعت في اغراضها
بين الرثاء والفخر والمدح
هذه الحبكه الشعريه
لم تصدر الا من شاعر متمكن
الاخت دمعة ناقه .. صح بدنج ولاهنتي على الكلام الطيب اللي منبعه لايضاهيه الاالشهد اصله طيب وطعمه طيب...
انتي من الاقلام النسائية بالمنتدى التي لها ذوق ونظره شعرية بالقصائد ...مشكوره على المرور ومشكوره على التعليق .....
تقبلي تحياتي \ ابن سمدان
خلف بن سمدان
24-07-2008, 12:51 AM
ابن سمدان
شاعر جزل .... وممتع في نفس الوقت
لنا الشرف برؤية كتااباتك لدينا ايها الجميل
فكل ماكتبت لنا الى الان ... جمال ابداعي
اعذرني على المرور القصير
ولكن تمهيد لمرور اطوول
لك المحبه
اخوي جاسم المطيري صح بدنك ولاهنت على المرور .....
وانت مافيك قصور شاعر جزل ان نطقت شعراوفي صمتك شعرا تجبر الاذان بالاصغاء والايدي بالتصفيق ..... حضورك اضاف لقصيدتي جمالا شعريا يضاهي جمال حضورك بالمنتدى ..
تقبل تحياتي \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
24-07-2008, 12:54 AM
لاهنت ..
صححححححححح لسانك ... قصيده جزله يا ... أبن سمدان
صح بدنك يا سعود ... ولاهنت على المرور
لك مودتي وتحياتي \ اخوك ابن سمدان
فارس الجبلي
24-07-2008, 05:54 AM
من كثر ماسمعت القصيده نسيت ارد عليها
اشهد بالله انك جزل !
لاملك الكثير لان التعبير يخون صاحبه امام الكبار امثالك
لك
تراتيل الشكر
اخت القمر
24-07-2008, 10:11 AM
أأأأأأأأأأإإإإإإإإإإإإإإإإإإأأأأأأأأأألله ...
ابداااااااااااااع ينطح ابداااااااااع
اللصافهـ .. ام سديرهـ .. خيبراء .. الدبيهـ .. مناخ .. الحيرهـ ..
ياحي ربوعهن حياه مدام اهل هالديار جبلان ...
صح لسانكـ مليون يابن سمدان ولا يكفووووووون
بجد هالقصيدهـ احس اخذتنا رحلهـ سريعهـ للصافهـ ..
http://up5.m5zn.com/photos/00153/qv4h567v9nbj.jpg
تحياتي لاحساسكـ ...
اخــت الــقـمر
خلف بن سمدان
24-07-2008, 05:14 PM
من كثر ماسمعت القصيده نسيت ارد عليها
اشهد بالله انك جزل !
لاملك الكثير لان التعبير يخون صاحبه امام الكبار امثالك
لك
تراتيل الشكر
اخوي فارس الجبلي.... الكبير هو فقط من يرى الناس كبار ( شرواك يالقرم )
سجل اعجابي بشخصك الكريم ... لا خلا ولاعدم يالقرم ...
تقبل تحياتي يالامير \ اخوك ابن سمدان
خلف بن سمدان
24-07-2008, 05:21 PM
اختي ( أخت القمر ) صح بدنج يالغلا ولاهنتي على المرور ..
ونعم بالجبلان ونعم باجواد العرب .... وبيض الله وجهج على الكلام الطيب
لك مودتي وتحياتي يالغلا \ ابن سمدان
راعي الوضحا
29-07-2008, 02:50 AM
ابن سمدان ... وش بقوول
&& مــــبــــدع&&
وصح لسااانك
واللصافه
طاريها يشوش كل جبلي
انشهد اني فزيت يوم قريت اسمها
راعـــي الوضـــــحا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلف بن سمدان
10-08-2008, 03:58 AM
راعي الوضحا ... صح بدنك ولاهنت طال عمرك على المرور...
اللصافه <<< ياشفق قلبي على شوفتها ياخوي :)
تقبل تحياتي يالامير / اخوك ابن سمدان
سطام العوض
06-01-2009, 12:04 AM
صح لسانك يا بن سمدان
ولا هنت على القصيدة الجزلة
ضاري الحطاب
13-01-2009, 01:22 AM
صح السانك يا ابن سمدان وبيض الله وجهك ابيات حلوه
تقبل مروري :أخوك :ضاري الحطاب
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir