المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياعارف الحب00قصيدتي00عسى تجوزلكم


وخيذة الضحى
24-07-2008, 07:38 AM
ارجومنك يالغالي حذف الموضوووووع

لوتكرمت

شجاع الهيت
24-07-2008, 07:41 AM
صح لسانك

يابن

معرقب

لا
هنت

وخيذة الضحى
24-07-2008, 08:40 AM
صح بدنك00عزيزي
الهيت


واشكر مرورك


بن معرقب

الجارح
24-07-2008, 08:44 AM
الله الله
صح لسااانك
وعلا شانك اخوي بن معرقب
على هالقصيده المعبره
والله اني استمتعت بكل حرف منها
لاهنت
لاهنت
وبيض الله وجهك
تقبل مروري
اخووك
الجارح

جرح الغلآ
24-07-2008, 09:16 AM
ياسلام عليك ..

جد روعه صح الســـــــــــآآنك .. ابدعت برووعة ابياتك

دمت بود

وخيذة الضحى
24-07-2008, 09:44 AM
جرح الغلا


اسعدني مرورك
واعجابك بالابيات

زادها جمال


بن معرقب

وخيذة الضحى
24-07-2008, 09:50 AM
ط§ظ„ط¬ط§ط±ط****** ظٹط§ظ„ط؛ط§ظ„ظٹ
ظ…ط±ظˆط±ظƒ ط§ظ„ط¹ط°ط¨ ظˆط§ظ„ط±ط§ظ‚ظٹ
ط§ط³ط¹ط¯ظ†ظٹ ظ„ظ„ط¢ظ…ط§ظ†ظ‡

ظˆط¹ط³ط§ظƒ ط°ط®ط±


ط¨ظ† ظ…ط¹ط±ظ‚ط¨

وخيذة الضحى
24-07-2008, 11:03 AM
الجارح
لاهنت يالغالي
ومرورك000المشرف
من اسعد الامور
على قلبي
وتشكر على هالتواضع

بن معرقب

التوم
24-07-2008, 04:48 PM
صح لسااانك اخوي بن معرقب .. ويعطيك العافيه على القصيده

وخيذة الضحى
24-07-2008, 07:56 PM
هلا يافهد
صح بدنك
ماقصرت


بن معرلاقب

هتلر الجبلان
24-07-2008, 08:06 PM
صح لسانك

قصيده جميله

خلف بن سمدان
24-07-2008, 08:21 PM
صح السانك وعلا شانك يالامير..

اخوي بن معرقب انت بحق امير " امير(ن) بشعرك وامير(ن) باخلاقك وامير(ن) بشخصك الكريم...."

قرأت النص مراتٍ عديدة وفي كل مرة اردد (( الله عليك يالمعرقبي الجزاله مالها الا شعارها))


ابن معرقب سجل اعجابي بحبكة الشاعر الذي يعرف مخراجه قبل مدخاله ...

ابن معرقب سجل اعجابي بهذه القصيدة التي ابدعت في نظمها على بحر الهجيني الطويل " الشمالي" (( الصورة النبطية لبحر البسيط من بحور الخليل بن احمد الفراهيدي ))... بقافية متواترة ...


ابن معرقب لي الفخر ياابن العمومه بمعرفة شعار من ابناء عمومتي امثالك شعار بالجزاله والجمال الشعري المنفرد ... انت احد الشعار الذين كسبت معرفتهم في هذا المنتدى ....

لك مودتي وتحياتي \ اخوك ابن سمدان

* جمرة مطير *
24-07-2008, 08:59 PM
يـالـعـنـبـوا لــحـــب00ودي اتــقـــن فـنــونــه
واحـلـل القلـب000واعـرف عـنـه كــل حـاجـه



صح لساااااااااانك
واحسااسك
بن معرقب
ابدعت

وخيذة الضحى
25-07-2008, 04:23 AM
ابن سمدان
لاجيت ارد على تعليقك00000اللي بجد اخجلني
ااجل الرد خشية ان اقصر بك000اشكرك على مجاملتك اللي استمتع بقراءتها00بكل صراحه
جبلت النفس البشريه على حب المدح واستقطاب الاعجاب00
لاسيما000نحن الشعراء000نجهز القصيده وكأنها عروس بيوم عرسها
املين ان تنال اعجاب من قرأها000تواضعك00رفع قدرك بروحي
وانا اللي افخر واتشرف بمعرفتك
وان كان مااقوله جزاله
فاعلم انه ليس الا نقطه من بحرابداعك
عزيزي000والله 00جد00 لااجد رد
الا
ادامك الله للمنتدى واللي فيه

المحب
بن معرقب

وخيذة الضحى
25-07-2008, 04:25 AM
جمرة مطير
مرورك على هالمتواضعه
اضاف لها روعه وجمال

بن معرقب

عبد الله الهمل
26-07-2008, 08:14 PM
صحء الله لسانك
والله
والله
انك
بطل
يابن معرقب عزالله ابدعت

والــــــــلــــه يوفـــقــك

ولا تحرمنا من جديدك

وتقبل مروري \ اخـــوك عــبـــد اللــــه الــهـــمـــل

بعيد الهقاوي
28-07-2008, 02:54 AM
صح لسانك اخوي ابن معرقب وابدعت والله.

دمعة ناقة
28-07-2008, 05:05 AM
ماشالله عليك يبن معرقب


شااااااعر جزل

كثروا شعراء الجزاله بمنتدى الجبلان هههههههههه


صح الله السانك والله على هالكلمات والافكار المجنونه

وخيذة الضحى
29-07-2008, 03:17 PM
يالهمل

هلاومرحبابك واشكرك كل الشكر
على هالاطراء الجميل والشهاده
اللي افخربها

تحياتي لمرورك الكريم

بن معرقب

وخيذة الضحى
30-07-2008, 02:26 PM
بعيد الهقاوي

مرورك ورايك يالمشرف
من اشد الامور اللي تسعدني

بن معرقب

وخيذة الضحى
18-10-2008, 01:32 PM
هتلر الجبلان اشكرك على مرورك يالغالي

وصح بدنك

تحياتي لك

بن معرقب

جزاع الجبلي
18-10-2008, 01:37 PM
بن معرقب
في عنوان القصيده
كتبت عسى تجوزلكم
وهي جايزه لنا غصبن
علينا
لان الجزل يجبرك
على الاستمتاع
بالقصيده
وانا والله ثم والله
اقولها قدامك وفي قفاك
انا ماأنحاز لبن معرقب لذاته
أنا أنحاز لأبداع وجزالة أبن معرقب
أخيراً
صح لسانك
ودمت متـألق

سعود بن لامي
18-10-2008, 01:41 PM
بن معرقب .. شهادتي فيك مجروحهـ ..


صح لساآنكـ .. مليوؤن

وخيذة الضحى
25-10-2008, 11:15 PM
دمعة ناقه اشكرك
على رايك 0000المعتبر

ومرورك اللي لايقل جنون عن ابياتي

تحياتي لك يافرفوشة المنتدى


بن معرقب

غـ الصمان ـلا
18-12-2008, 01:02 AM
يــاعـــارف الــحـــب وســلــومــه وقــانــونــهقـل لـي عـن الحـب ياهـل كـيـف منهـاجـه؟؟
شـف خافـقـي مــن فـعـول الـحـب وشلـونـهأظـلــم محيطـي00وكـلـن شـــح بـسـراجــه
فـيـنــي احـاسـيــس مـكـبـوتـه ومـسـجـونـهوسجـانـهـا مـانــوى يـفـصـح عـــن افــراجــه
واذا نــشـــدت الـلـيـال00بـنـفـس مـغـبــونــهعـــن كـثــرة الانـفـصــال00و قــلــة مــواجــه
شخـصـن00الامـن طـرتـلـي نـظــرة عـيـونــهضـيـعــت دربـــــي ابـمـدخـالــه ومـخــراجــه
"س"مـــن الـنـاس00لــه اشــيــاء مـصـيـونـهبالـقـلـب00والـقـلـب قـفــلــتــه بــمــزلاجـــه
وحــتــى لــوانـــي افــكـــر مـــــره اخــونـــهالــقــى دروب الـخـيـانـه غــصــب مـنـعـاجــه
يـالـعـنـبـوا لــحـــب00ودي اتــقـــن فـنــونــهواحـلـل القلـب000واعـرف عـنـه كــل حـاجـه
ابفهـمـه00حـجـمـه وشـكـلـه00مــع لــونـــهبـامـثـلـه00وانـتـجـه00واقــوم بـــاخـــراجــــه
ودي اغـنـيـه000واعــزف اجــمـــل لــحــونــهوابـنــي مبانيـه000واصـعـد فـــوق لابــراجــه
ابغلبه000وانـشـد الـلـي عــاش مــن دونـــهعــن داه00عـــن مبتـلاه00وجـرعـة عـلاجــه
الحب0000يعـنـي قلـوبـن حـيــل مفـتـونـه؟؟ولا مشاعـر00خـنـقـهـا الــحـــب بـــاادراجـــه
الحب 00هادي؟؟رومانسي؟؟يلفت سكونه؟؟ولابــحــر هــايــج ومـتـلاطـمــه امــواجـــه؟؟
الـحـب 00مـبـدأ ولـكــن ايـــش مضـمـونـه؟؟نـشـشـوة احـاسـيـس مـنـدفـعـه ووهــاجــه
الـــحـــب افـكـار0000مـلـعـونـه ومـجــنــونــهأفكار00تسـلـبـك00واقـع حــيــل تـحـتـاجـه!!!





شنو اخذ وشنو اخلي ابيات رائعه وقصيده جميله ومعانيها الاجمل اخي ابن معرقب اهنيك على شاعريتك وانت لك حس وذوق عجيب في الشعر

عود الليل
26-12-2008, 03:27 AM
صح لسانك يا بن معرقب

ولا هنت يالوافي

human group
03-01-2009, 06:48 AM
الا جايزه ومافيها منه

صـــــــــــــــــح لسانــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

مطلع الشمس
03-01-2009, 12:02 PM
صح لساانك يابن معرقب والله لايهينك
واذا عندك قصايد جديده عجل علينا فيها واللي مثلك لاينشد هي تجوز ولا لا
انت كلك يالجزل جايز لنا

مهاجر
12-01-2009, 03:55 AM
صح لسانك ولا هنت يابن معرقب