المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاث حركات احترافية...حماية لجهازك من الهاكرز !!


мя.ĵβĻiŷ
27-07-2008, 12:55 PM
أغلق ثلاث ثغرات خطيرة بالأكس بي
هناك ثغرات في أجهزة الأكس بي دائما تكون
مدخل للهاكرز ومعظمنا لا يعرفها

الثغرة الأولى :

تعتبر أحدى البوابات الخطرة للفايروسات وملفات التجسس
1ـلوحة التحكم control panel
2ـ خيارات المجلد folder options
3ـ أنواع الملفات file types
وهناك ابحثو عن :
ًWindows ****** host setting file
وأحذفوه على الفور

الثغرة الثانية :

اسمها ( مشاركة ملفات بسيطة(simple file sharing
لكن تفعيلها ليس بسيط بل هو خطير جدا ..
1ـ خيارات المجلد folder options
2ـ عرض view
3ـ يجب إزالة علامة الصح من داخل المربع أمام :
استخدام مشاركة ملفات بسيطة (مستحسن)

الثغرة الثالثة :

اسمها : (عدم حفظ الصفحات المشفرة إلى القرص)
save encrypted page to disk
والطريقة كالتالي :
1ـ لوحة التحكم control panel
ثم Network and Internet Connections
2ـ خيارات انترنتinternet options
3ـ خيارات متقدمة advanced
4ـ وضع علامة صح داخل المربع :
(عدم حفظ الصفحات المشفرة إلى القرص)
don't save encrypted page to disk
ثم موافق.
http://b7r2004.***********/fear32.gif


أخوكم / بكيفي جبلي

بعيد الهقاوي
27-07-2008, 12:58 PM
موضوع مهم جدا

ولي عوده ذإن الله على هذا الموضوع دائما,

شكرا لك على هذا الموضوع الهام.

мя.ĵβĻiŷ
27-07-2008, 01:12 PM
بعيد الهقاوي

حياك الله .. مرورك تشرف لمتصفحي يالقرم

لاهنت

ضوح
27-07-2008, 02:50 PM
بكيفي جبلي
تسلم يا اخوي وما قصرت علي هالمعلومات
تم التنفيذ ,,,,,,,,,,,,

الجارح
27-07-2008, 05:29 PM
بكيفي جبلي
الله يعطيك العافيه اخوي موضوع ولا اروع مفيد جدا
تعودنا على كل ماهو مميز منك
تحياتي وتقديري
اخوك
الجارح

التوم
27-07-2008, 11:58 PM
الله يجزاااك خير يالجبلي .

مشكور وماقصرت على المعلومه :)

تقبل مروري

* جمرة مطير *
28-07-2008, 01:18 AM
بكيفي

شكراااا لك موضوووووع مهم

وبحاااول اجربهاااا

بس اخااااف احوووووووووس
الدنيااا
<<<<<عليميه حدهااااااا



شكراا لك عل هالتميز
بالموااضيع

мя.ĵβĻiŷ
06-08-2008, 10:22 PM
مطيريه

اختي الكريمه اشكرك على مرورك المميز

لاهنتي ,

мя.ĵβĻiŷ
06-08-2008, 10:24 PM
الجارح حياك الله

كيفك وكيف حالك مبطي عنك وعن اخبارك

انشاء الله بخير يارب

حضورك شرفني يالغالي

мя.ĵβĻiŷ
06-08-2008, 10:25 PM
فهد التوم

حياك الله يالقرم

لاهنت يالغالي

мя.ĵβĻiŷ
06-08-2008, 10:28 PM
جمره مطير حياك الله اختي

جربيها بس انتبهي تراها للنظام أكس بي

يمكن يكون نظامك فيستا

تحياتي لك