مشاهدة النسخة كاملة : البقاء لله
المستشار
28-07-2008, 12:17 AM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
[ ] كل من عليها فان {}ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام -[ ]
بعد معاناه وعمليه جراحيه في القلب
إنتقل إلى رحمة الله تعالى نهار بداح الشويب ( ابوشبيب ) هذه الليله وسوف يتم دفنه في مقبرة الصليبيخات صباح يوم الإثنين تاريخ 28/7/2008م بالساعه التاسعه صباحا بإذن الله .
تغمده الله بواسع رحمته
وإنا لله وإنا إليه راجعون
لكسب الأجر بالتعزيه الهاتفيه 9630780 الكويت
وعظم الله أجر ذويه وألهمهم الصبر والسلوان
أخوكم/ المستشار
خلف بن سمدان
28-07-2008, 12:34 AM
انا لله وانا اليه راجعون ...
عسى الله يرحمه ويوسع له في قبره وينور له ظلمته ويغفر ذنبه ومثواه للجنه ، ويعظم اجر اهله ..
التوم
28-07-2008, 12:52 AM
انا لله وان اليه راجعون .. كلنا ماشين بهالطريق
الله يرحمه ويغفرله ويرحم جميع اموات المسلمين
والله يعظم اجر اهله ويصبرهم..
جزاع الجبلي
28-07-2008, 12:57 AM
أسأل الله أن يثبته عـند الـسؤال
أسأل الله أن يثبته عـند الـسؤال
أسأل الله أن يثبته عـند الـسؤال
والله يرحمه برحمته
وجزاك الله خير على التنويه يالمستشار
راعي الوضحا
28-07-2008, 01:27 AM
انا لله وانا اليه لراجعون
لاحول ولاقوة االابالله
اسال الله ان يثبته عند السؤال
ويرحمه ويغفرالله
وجميع اموات المسلمين
شجاع الهيت
28-07-2008, 01:28 AM
انا لله وانا اليه راجعون ...
الله يرحمه ويغفرله ويرحم جميع اموات المسلمين
والله يعظم اجر اهله ويصبرهم
بعيد الهقاوي
28-07-2008, 01:53 AM
أسأل الله ان ياجره على ماأصابه من معاناة في حياته, فإن الله اذا احب عبده ابتلاه
والمؤمن يؤجر عندما يبتلى اذا صبر.
رحمه الله وغفر له
أسأل الله أن يثبته عـند الـسؤال.
وجزاك الله خير على التنويه يالمستشار
دمعة ناقة
28-07-2008, 02:48 AM
انا لله وانا اليه راجعون
عسى الله يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال
اللهم انس وحشته واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
وابدله دارا خيرا من داره واهلا خير من اهله
اللهم ان كان مسيئ فتجاوز عن ذنوبه برحمتك الواسعه
وتغمده برحمتك ياكريم
بدر أبو عجرى
28-07-2008, 03:55 AM
انا لله وانا اليه راجعون
جعله الله في جنات الفردوس الاعلى اللهم اامين
bofalah
28-07-2008, 05:42 PM
الله يرحمك يا ابوشبيب واسئل الله لك الجنه والفردوس الاعلاء
وعظم الله اجركم يا الشوايبه والبقاء براس شبيب واخوانه
جرح الغلآ
28-07-2008, 05:57 PM
انا لله وانا اليه راجعون ...
عسى الله يرحمه ويوسع له في قبره وينور له ظلمته ويغفر ذنبه ومثواه للجنه ، ويعظم اجر اهله ..
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir